الصفحة الرئيسية تلفزيون مسلسلات مسلسل زلزال

مسلسل زلزال

بواسطة -
0 26
محمد رمضان وحلا شيحة من كواليس مسلسل زلزال

على مدار السنوات الأخيرة أصبحت مشاركة الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني أمرا معتادا، فهو ينجح دائما في الاستحواذ على النسبة الكبرى من المشاهدات، وتحقق أعماله أرقاما قياسية وفي رمضان 2019 سيطل محمد رمضان بمسلسل يحمل اسم “زلزال”.

مسلسل “زلزال” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجى فى الدراما التليفزيونية.

قصة مسلسل زلزال

تدور أحداث مسلسل ” زلزال” في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

محمد رمضان في شخصيتي الاب والابن

يجسد رمضان ضمن أحداث المسلسل، شخصيتي الأب والابن كعادته، فهو لا يحب أن يستعين بفنان آخر يقوم بدور شخصية محورية فى أحداث قصته، وسبق وفعل ذلك فى مسلسلي «نسر الصعيد» و«الأسطورة».

الابن” عامل بموقف سيارات، يقع فى حب الفنانة حلا شيحة، التي تمتلك عربة فول بالموقف، كما أنها ابنة صاحب البيت، ويقف الصراع بين الطرفين على ملكية الأرض في وجه حبهما.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.