الصفحة الرئيسية رياضة الارجنتين في موقف صعب بعد تعادل مخيب للامال مع فنزويلا!

الارجنتين في موقف صعب بعد تعادل مخيب للامال مع فنزويلا!

2 101

صعًّب منتخب الأرجنتين من موقفه فى الوصول لمونديال روسيا 2018، وذلك بالفشل فى الفوز على ضيفه منتخب فنزويلا وتعادل معه بصعوبة 1/1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “المونيمونتال” ضمن الجولة 16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

جاء هدف التقدم لصالح الضيوف عن طريق جون موريللو فى الدقيقة 50، قبل أن يأتى التعادل للتانجو الأرجنتينى عن طريق أحد لاعبى فنزويلا أيضاً، وهو رولف فيلتشر بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة 55 من عمر المباراة.

ورغم تواجد الثلاثى الهجومى المرعب للمنتخب الأرجنتينى بقيادة ليونيل ميسى، ومعه ماورو إيكاردى وباولو ديبالا، إلا أنهم فشلوا جميعاً فى تسجيل أى هدف.

ولم يحسن المنتخب الأرجنتينى استغلال الهدية التى منحها له منتخب تشيلى، بعد هزيمة الأخير بهدف نظيف أمام ضيفه بوليفيا، فى وقت سابق.

منتخب تشيلى توقف رصيده عند 23 نقطة ولم يتخطه المنتخب الأرجنتينى سوى بنقطة واحدة فقط، حيث رفع رصيده إلى 24 نقطة، وظل فى المركز الخامس، بينما تراجع تشيلى للمركز السادس، بعد فوز بيرو 2 / 1 على مضيفه الإكوادور، حيث قفز المنتخب البيروفى للمركز الرابع بـ 24 نقطة، بفارق الأهداف عن الأرجنتين.

2 تعليق

  1. سبحان الله ميسي في البارصا ليس هو ميسي في منتخب الارجنتين، تقول هزيتي واحد و حطيتي لاخر، في البارصا يكون مثل صاروخ أرض جو و في منتخب بلده و كأنه أول مرة يمسك الكرة !!! فكرني في بعض لاعبين ديال المغرب، في البطولات الأوربية طياااااااااااااااااااااااااااارة و في المنتخب المغربي سبحان الله، ((سطولا)) هههه كيجيهم الشلل و الكساح و يرقد لهم الماء في الركابي خخخخخ

  2. ميسي مع منتخب الارجنتين مرتان نهائي كوبا امريكا متتاليتين ونهائي كاس عالم وهداف منتخب الارجنتين التاريخي له 4 هاترك مع المنتخب منهم واحد على البرازيل مع انه لا يلعب راس حربه او مُهاجم صريح لكن اكيد يختلف لعبه عن برشلونه لاسباب كثيره اولها عدم التفاهم الكامل مع لاعبين المنتخب ولعب امريكا الجنوبيه يختلف قليلاً عن لعب اوروبا وبهِ كثير من الخشونه وجسم ميسي ليس بالقوي الكفايه .
    اليوم برشلونه كان فعلاً برشلونه الي عرفناه ضد اسبانيول والاستمتاع كان موجود ومتفائل بخصوص ديمبلي ونتمنى ان يكتسب خبره وثقه فاللعب باسبانيا اسهل واجمل من العب بالمانيا
    .مبروك ميسي هاترك رقم 38 بالدوري الاسباني .

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.