الصفحة الرئيسية رياضة بالفيديو.. رونالدو يفاجئ طفلا يعيل أسرته برسالة مؤثرة!

بالفيديو.. رونالدو يفاجئ طفلا يعيل أسرته برسالة مؤثرة!

4 573
بالفيديو.. رونالدو يفاجئ طفلا يعيل أسرته برسالة مؤثرة!

عاد النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو ليجسد إحدى قيم الإنسانية بعدما فاجأ طفلا برازيليا يعمل لمساعدة عائلته وشقيقته من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك خلال برنامج تلفزيوني حضرته كاتيا شقيقة رونالدو.

وظهر رونالدو عبر فيديو مسجل بث خلال الحلقة وهو يخاطب الطفل البرازيلي قائلا: “مرحبا رودريغو.. لقد صورت هذا الفيديو لأرسل لك الكثير من القوة وأخبرك أن تثق دائما بنفسك”.


وأضاف النجم البرتغالي: “أختي كاتيا أخبرتني أن لديك موهبة كبيرة وما يمكنني أن أقوله لك هو أن تعمل من أجل تحقيق أحلامك .. آمل أن يكون حظك جيداً في المستقبل. عناق كبير، يا صديقي”.

وأثارت رسالة رونالدو بكاء الطفل البرازيلي الذي أكد عشقه الشديد لرونالدو الذي يعد بمثابة القدوة بالنسبة له، بعدما قام بإهدائه قميصه في ريال مدريد بالقميص رقم 7.

4 تعليق

  1. الدوون هو أكثر المُتبرعين للأطفال بالإضافة لعلاقته الجميلة بوالدته عكس المصرمج ميسي الذي لم يدعوا أقاربه لعرسه ، كما رأيناهُ سابقاً لا يهتم بطفل حاول الإقتراب منه ….. تقرفني أوشامُه !
    بعيداً عن الموضوع بنزيما رح يُجلُطني و يجيبلي كُساح !
    # هلا _مدريد

  2. مساء الخير سنفورة سلامتك من الجلطة و الكساح يا صديقتي ما عاش الي يجلطك أوينرفزك. كيف حالك؟ عساكي بخير و على احسن ما يرام يا صديقتي.

    اما عن الخبر، فموضوع مساندة الأطفال خاصة من هم في وضع سيء، هي بمثابة الجسر الذي يعبر عليه أغلب اللاعبين المشهورين لكي يصلوا إلى قلوب كل الناس، خاصة أن أكبر شريحة تتابع النجوم هم من الأطفال، و الطفل يجعل من أي لاعب مشهور مثله الأعلى و هدفا في حياته يتمنى الوصول إليه يوما، المهم الكثير من جمعيات حقوق الطفل و الجمعيات الانسانية تطلب من اللاعبين أن يربطوا علاقة صداقة و علاقات انسانية مع الاطفال و خاصة من هم في وضعيات اجتماعية سيئة لكسب ودهم وود باقي الأطفال في العالم و إظهار النجم الرياضي في وضع اللاعب الانساني ذو القلب الرحيم.

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.