مازالت أحداث وتتابعات مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا مستمرة .

حيث انطلق منذ قليل الاجتماع العاجل للجنة التنفيذية للكاف في العاصمة الفرنسية باريس لمناقشة الأحداث التي شهدتها المباراة يوم الجمعة الماضي  .

واحتشدت جماهير الوداد منذ الصباح أمام مقر إقامة الاتحاد الأفريقي للمطالبة بإعادة المباراة .. لترد جماهير الترجي هي أيضا بالاحتشاد وتشجيع فريقها .

وشهد الاجتماع حضور السويسري ” جياني إنفانتينو ” رئيس الاتحاد الدولي الدولي لكرة القدم .

ومن المتوقع أن يصدر كاف قرارا نهائيا بشأن أحداث المباراة خلال الساعات القادمة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أكد رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي مسيو سعيد الناصري على قناة ميدي 1 تيفي، أن رئيس الترشي التونسي كلمه هاتفيا و طلب منه أن تترك الوداد الكأس للترشي هذه السنة لدواعي أمنية و سوف يعطونها للوداد السنة المقبلة!!!! ما هذا يا هذا؟ واش من نيتك يا هذا هههههههههههههههه واش كتبيع و تشري في البطاطا هنا؟ خلي لي هاد العام و نخلي لك العام الجاي هههه وايلي و هادي تاني جديدة عليا أنا، أما التونسي عضو لجنة الحكام في الكاف فقد صرح من قبل أن التوانسة يرشون الحكام الافارقة و يضغطون عليهم و يتحكمون فيهم و قد شهد شاهد من أهلها…………. قال دواع أمنية!! و هذا ما يفسر نزول رجال أمن توانسة بأقنعة و أسلحة لأرضية الملعب و كأنهم يبحثون عن الدواعش مع العلم أن الفيفا تمنع دخول السلاح للملاعب !!
    فضيحة أضرت بسمعة الكرة التونسية و الافريقية عموما.. أما رئيس الجامعة الملكية المغربية مسيو فوزي لقجع راه حالف في التوانسة حتى يربيهم ..و الله يسمحلكم يا التوانسة بسببكم شكون مزال غادي يتيق في افريقيا؟!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *