الصفحة الرئيسية رياضة حبس النجم البرازيلي روبرتو كارلوس.. والسبب!!

حبس النجم البرازيلي روبرتو كارلوس.. والسبب!!

0 295
Formar Brazilian football player and team manager of Delhi Dynamos Roberto Carlos talks during a press confrence in the Indian capital New Delhi on July 9, 2015. Brazilian football legend Roberto Carlos will don his boots again after signing up July 9 as the marquee player for the Indian Super League's second season, three years after his last competitive match. AFP PHOTO / CHANDAN KHANNA (Photo credit should read Chandan Khanna/AFP/Getty Images)

قضت محكمة ريو دي جانيرو، بالبرازيل، في جلسة سرية، بحبس النجم البرازيلي روبرتو كارلوس، لاعب ريال مدريد السابق، لمدة ثلاثة أشهر؛ بسبب تأخره في دفع نفقة ابنيه.

وكالة الأنباء الإسبانية “إفي”، ذكرت أن اللاعب الدولي صاحب الـ 44 عاما، كان يجب عليه دفع مبلغ 44 ألف ريال برازيلي ” ما يعادل حوالي 20 ألف دولار أمريكي” كنفقة معيشة لولديه من صدقيته السابقة باربارا تورلير.

روبرتو كارلوس يشغل حاليا منصب سفير نادي ريال مدريد في قارة آسيا ومنطقة الأوقيانوس، وأرجع هذا التأخير في دفع النفقات لمشكلات مالية يمر بها.

يذكر أن كارلوس، الذي كان من أفضل اللاعبين في العالم في مركز الظهير الأيسر، وقدم مع منتخب “السامبا” البرازيلي وريال مدريد مستويات رائعة.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.