أثار ابن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جدلاً كبيراً على مواقع تواصل الاجتماعي، اثر نشره صورة له برفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، موجهاً له الشكر وواصفاً ايّاه بأنّه مثله الأعلى.

وقد أثار هذا التعليق استغراب الجماهير، فيما اجتذب الحساب الذي استخدمه الابن أكثر من 30 ألف متابع خلال أقل من 24 ساعة قبل أن يتم حذفه، بحسب قناة “روسيا اليوم”.

وفي هذا الاطار، ذكرت تقارير أنّ رونالدو هو من أغلق صفحة ابنه على “انستغرام” بعدما قام بتصرف أحرجه أمام الجميع. لكن صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية قالت إنّ الحساب “مزيف” رغم أنّه حصل على علامة “الحساب الرسمي” بواسطة إدارة موقع التواصل الاجتماعي، وتم إغلاق الصفحة لأنّها مزيفة بعدما وصل عدد متابعيها إلى 70 ألف شخص.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ههههههههه اليوم جاء دور الإبن أن يعاقب أباه ”كريس” على الهزيمة المذلة في سانتياغو برنابيو أمام البارصا 3-0 .. مبروووووووووووووك ليو…تبارك الله على العواول ديال البارصا.. !

  2. أجمل إحساس في الكون عندما يمضي جيراننا المدريديين ليلة سوداء كسواد قرن الخروب.. ليلة بيضاء لا يعرف النوم طريقا إليها..بعد رفض استفتاء الكاتلان هذا أقل واجب من إقليم كاتالونيا في عقر دار مدريد.. كيرجعوا لهم الصرف هههه بصحتكم آ جيراني تعيشوا و تاخذوا غيرها!

  3. ميسي الحفيان بدون فردة حذاء، تغلب على ”كريس” كثير الكلام و الاستعراض! أصلا ريال مدريد آخرتهم يلعبوا مع ”الجزيرة الإمارتي” !

  4. و دابا los madridistas هذا هو مكانهم الصحيح hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  5. الفاتحة على روح ريال مدريد…الله يصبركم آجيراني و عظم الله أجركم!

  6. و اخيرا هادي في خاطركم… هادي اغنية للمغربي أيمن السرحاني…حتى هو راه مدريدي تعيش و تأخذ 3 غيرها آ سي أيمن السرحاني ههههه تشااااااااااااااااااااو..

  7. قبل ما نمشي تحياتي لفوزية، سنة سعيدة آلعايلة…تهلاي لي في راسك..

  8. أهلا سنفورة كيف الحال؟ و كيف حال العيلة الكريمة؟ عزيز قوم؟؟ إمتى كان فريق ”الجنرال فرانكو”عزيز قوم ههههههه احنا الي عارفين تاريخ ”عزيز القوم الفرنكوي” … تحياتي لكي مضطرة أطلع الآن عزيزتي …انتبهي لنفسك. في أمان الله.

  9. أهلاً مريم ، نحمد الله و نشكُرُه بخير و نتمنى أن تكوني و عائلتك بخير ، في أمان الله و حِفظِه ….
    تحياتنا لوئام و أمونة و مغربية و لطيفة و imi و لغاليتي marocaine
    !!

  10. و رغم الخسارة المذلة لريال مدريد في عقر دارها سانتياغو برنابيو على يد البارصا الحبيبة إلا أن منهم من نسي الهزيمة بسرعة و أتى لكي يحتفل بالكريسماس في مراكش الحمراء….فعلا الهزيمة النكراء ما كاينشي لي يكالميها ((va se calmer)) إلا شي طنجيات و قريشلات مراكشية و شي دويرة بهجاوية في جامع الفنا .. تهلاو فيهم آ بهجاوة راه كيما كان الحال رانا جيران .!ما كاين باس..
    https://www.youtube.com/watch?v=q_93719TEUA

  11. مساء الخير مريم …….
    دخيلك إنسي هذه المُباراة ? بهدلتينا ?
    تحياتي لكِ ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *