الصفحة الرئيسية رياضة شاهد ميسي محاصراً من قبل جماهير “مجنونة”

شاهد ميسي محاصراً من قبل جماهير “مجنونة”

2 136

لا تزال أصداء المباراة “الجنونية” التي دارت رحاها، الأربعاء، بين الفريق الإسباني برشلونة والفرنسي #باريس_سان_جيرمان تتردد.

ونشرت صفحة للمعجبين بساحر الكرة ليونيل #ميسي على تويتر، فيديو يظهر النجم البرشلوني محاصراً في سيارته مع صديقته أنتونيلا من قبل الجماهير التي شاهدت المباراة “الخارقة” ليل الأربعاء، ولم تتمكن من ضبط انفعالاتها، فانكبت بكل “جنون” وعاطفة على سيارة اللاعب الأرجنتيني أثناء عودته إلى المنزل بعد تحقيق النصر على الفريق الفرنسي بنتيجة 6- 1.

كما نشر الحساب مشاهد أخرى للنجم الأرجنتيني، خلال المباراة التي أذهلت العالم ذاك المساء والتي لن ينسى أبداً مرارتها الفريق الفرنسي.

وكان فريق #برشلونة الإسباني حقق المعجزة ببلوغه ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه الساحق على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 6-1 الأربعاء في إياب الدور الثاني.

وأكد لويس إنريكي، مدرب برشلونة، أن الفوز المذهل 6-1 على باريس سان جيرمان الذي وضع الفريق في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سيبقى في أذهان مشجعيه إلى الأبد.
وتابع قائلاً: “من الصعب العثور على كلمات لشرح ما حدث، هذا سيناريو فيلم رعب ببداية مثيرة وسط أجواء لم أشاهدها من قبل في نو كامب ولم يسبق أن رأيت مثل هذا التوتر مطلقا”.

2 تعليق

  1. بمثبارات برشلونه وباريس كان الخوف من ميسي وكان مُراقب مُراقبه لصيقه وهذا اعطى شيى من الحريه لرفينا ونيمار وكانت السُداسيه التاريخيه التي قد ينساها الباريسيون ومُدربهُم اوناي ايمري ولكن اكيد لن ينساها المدريديون !!
    الفن وحرفيه الكرويه تفوقة على المال القطري !

  2. العلم الأمازيغي دائما حاضر و في قلب الحدث … يتوسط فريق البارصا.. هذه صور قديمة من الارشيف تعود لسنة 2011 حيث ارتدى لاعب البارصا المغربي الامازيغي ابراهيم افلاي العلم الأمازيغي.. حلو العلم بألوانه الزاهية..

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.