يعود اللاعبان حسني عبد ربه ووائل جمعة للتشكيلة الأساسية للمنتخب المصري من أجل خوض موقعة الخرطوم الأربعاء المقبل لحسم بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

ونجح الجهاز الطبي للفراعنة في تجهيز النجم عبد ربه بدنيّا تحسبا لمباراةٍ فاصلة أمام الجزائر، وهو ما قد حدث بالفعل، خاصةً وأن عبد ربه لم يشارك في لقاء السبت بسبب الإصابة التي تعرض لها مع ناديه الإماراتي أهلي دبي.

وسيعود عبد ربه من الإصابة ليصبح سندا لمنتخب مصر، فيما يعود وائل جمعة من الإيقاف،abd_raboooed_L وسيخوض الثنائي موقعة الحسم يوم الأربعاء المقبل إن شاء الله بالعاصمة السودانية الخرطوم.

كما يعود إلى صفوف المنتخب المصري في مباراة الأربعاء مدافعه جمعة بعد انتهاء من عقوبة الإيقاف لحصوله على إنذارين قبل مباراة الجزائر بالقاهرة.

بهذه النتيجة رفعت مصر رصيدها إلى 13 نقطة لتحتل صدارة المجموعة مع الجزائر، ويتساوى الفريقان في كل شيء لتزداد حدة المنافسة بين المنتخبين العربيين.

وخلال اجتماعٍ بين المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة المصري مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وحسن شحاتة المدير الفني للفراعنة تم الاتفاق على سفر الفريق إلى السودان اليوم الأحد على متن طائرةٍ خاصةٍ استعدادا للقاء المنتخب الجزائري في الجولة الحاسمة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وشهد الاجتماع بين صقر وزاهر وشحاتة الاتفاق على جميع الاستعدادات والترتيبات الخاصة بسفر الفريق وإقامته وتدريباته، وكذلك سفر المشجعين وغيرها من الاستعدادات الخاصة بالمباراة.

لموشيه وقاواوي يغيبان للإيقاف

على الجانب المقابل، تأكد غياب اللاعب خالد لموشيه وحارس المرمى لوناس قاواوي عن صفوف المنتخب الجزائري في المباراة الفاصلة لحصول كلٍّ منهما على الإنذار الثاني في مباراة الفريقين مساء السبت.

وشككت تقارير صحفية أخرى في إمكانية مشاركة رفيق صايفي قائد الفريق في هذه المباراة بعدما خرج مصابا في الشوط الثاني من مباراة الفراعنة بالقاهرة.

ومن المقرر أن تصل بعثة المنتخب الجزائري لكرة القدم إلى العاصمة السودانية الخرطوم اليوم الأحد استعدادا للمباراة الفاصلة أمام المنتخب المصري الأربعاء المقبل، ضمن تصفيات مونديال 2010 المقرر في جنوب إفريقيا.

وأكد معتصم جعفر نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم وصول المنتخب الجزائري اليوم الأحد، وقال في تصريحٍ لوكالة الأنباء الفرنسية “تلقينا إخطارا من الاتحاد الجزائري بوصول المنتخب صباح الأحد بطائرة خاصة”، وذكر جعفر أن المنتخب الجزائري سيتدرب على ملعب المباراة يوم الاثنين.

وكشف جعفر عن تكوين لجنة عليا للمباراة، وقال: “الاستعدادات تجري على قدمٍ وساق لاستضافة المباراة وتجهيز الملعب، وستعقد اللجنة العليا اجتماعا اليوم الأحد لوضع الترتيبات الخاصة باللقاء والإعلان عن طرح التذاكر”.

هل ترغب في التعليق؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. يا ليت تبطلوا وصف الفريق بالفراعنة ، كما قلنا في السابق ، الفراعنة هم الحكام ن وهم كان مغضوب عليه من الله سبحانه وتعالى ، ولم يكن موحدا فيهم غير اخناتون على ما اتذكر ،،، قولوا المصريين ، قولوا اي شيء ولكن ليس الفراعنة لانه فال سيء …

  2. بسلم على توب كواليتى اولا
    عارفين انا حاسة بايه
    بان ربنا رايد ان مصر تفرح مرتين و الجزائير يتحرق دمهم مرتين بدل مره
    مصر بلد طيب و يستاهلوا كل خير
    الف مبروك لمصر ام الدنيا

  3. انا حسيت ان ده هو الخير لمصر
    ان مصر ان شاء الله تفرح مرتين
    و الجزائر يتحرق قلبها مرتين
    الف مبروك لام الدنيا

  4. عندما قالوا فى الأغانى (المصريين أهُمة حيوة وعزم وهمة)
    كانو بيقولوا الكلام دة عن حقيقة وصدق.،
    مامعنى العزيمة.،
    العزيمة هى لما تلعب مُبارة تحت ضغط إعلامى وجماهيرى وإهانات من كُل الدول المُساندة للخصم وتكون مُطالب بالفوز أو بالتعادل بفارق هدفين عن مُنافسك.،
    ومع ذلك تدخُل المُبارة ورصيدك (سالب هدفين) مقارنةً بخصمك، وفى المُقابل خصمك يلعب ورصيدة (موجب واحد) يعنى لو خسر واحد صفر من مصر سوف يتأهل للمونديال.، ومع ذلك يخسر بهدفين من المُنتخب المصرى..،
    مش هى دى بردو العزيمة..؟
    العزيمة لما يشاور الحكم الرابع للمُبارة بستة دقائق وقت بدل ضائع ومع ذلك نلاقى كُل الجمهور المصرى فى المُدرجات يلَوح بأصابعة بعلامة النصر نظراً لثقتة بالله وبلاعبية..، مش هى دى العزيمة…؟
    العزيمة لما يكون المُدير الفنى للمُنتخب الوطنى يختار لاعب معاه إنذارين وموقوف من اللعب فى مُبارة مصر والجزائر يوم 14 نوفمبر ( وائل جُمعة) ومع ذلك يختارة ضمن تشكيلة المُنتخب نظراً لثقتة بالله فى الفوز وتحسُباً للعب مُبارة فاصلة مش هى دى بردوا العزيمة..؟
    لية يتنكروها…؟ مصر لعبت وكان موقفها أشبة بالمُستحيل ولادها كانو رجالة وقدروا يوصلوا لنُقطة التعادل.، يبقى العيب على مين عليها ولا على المُتكاسلين..
    مبروك يامصر، وإن شاء الله رافعة راسنا دايماً.

  5. رأينا فى الأيام الماضية.،
    إعلانات ومانشطات تأتيها علينا جريدة نورت وكانت هذة المانشطات بعناوين
    (فولان الفولانى) يغيب عن مُبارة مصر للإصابة والمصريوان لا يصدقون!
    (فولان الفولانى) لم يلحق بمُبارة مصر نظراُ للإصابة!!
    (فولان الفولانى) تقل فُرصتة للحاق بمُبارة منتخبة مع مصر!!
    وفى البارحة وفى تمام الساعة 7:30 بالتوقيت المصرى.، يأتى علينا المُنتخب الجزائرى بكامل لاعيبية الـ (فولانى الفولانية) اللى كانو بيقولوا لم يلعبوا للإصابة!! وإتضح أن كُل هذا للتعتيم وللتموية وكأنهم سيخترعون الذرة فى أرض الكنانة مصر!!
    ولكن عندما صرح المُنتخب الوطنى بعدم مُشاركة حُسنى عبد ربة كان هذا حقاً وليس تعتيماً…. فمن الذى كان خائف ومرعوب من الثانى..؟
    ونزلوا أيضاً وعلى رأسهم العمة الطبية (الشاش) ليؤكدوا للعالم التمثيلية الدرامية التى أخرجها المُدير الفنى للمُنتخب الجزائرى وقام بتمثيلها لاعبو الجزائر ليثبتوا للعالم إصاباتهم من الجمهور المصرى حين إستقبالهُم!!
    وإثباتى للجميع بأنها تمثيلية رخيصة، بأأننا سنراهم فى مُباراتنُنا مع الاسودان من غير هذة العمم والشاش وقال يعنى الجروح خفت فى ثلاثة أيام فقط!!
    مُنتخب الجزائر غادر القاهرة اليوم فى طريقة للسودان.، لماذا لم ترشقة الجماهير المصرية بالحجارة!! على الأقل فرحتهم بالفوز يمكن لهم ان تجعلهم يقوموا بمثل هذا الفعل..؟ إشمعنى هترشقهم الجماهير المصرية بالحجارة وقت إستقبالهم رغم إن كانت فررصتهم للفوز اكبر مننا ولما تتساوى الفُرص الجماهير ماترشقهومش بالحجارة وهُما ماشيين!!
    أظُن دة إثبات لكونها كانت تمثيلية رخيصة!!
    شُفنا كُلنا جماهير الجزائر وهى تُلَوح بإشارات غير لائقة بالأصابع من فتيات.. (ونعمة التربية والأخلاق) وشُفنا الصحفيين الجزائريين وهُما بيتشاجروا بالأيدى وباللكمات مع الصحفيين المصريين!!
    ولا إنتُم بتبقوا بتعموا عن تصرُفات أولاد بلدكم!!
    ربنا معاكى يامصر، وتفرحى جمهورك البطل الأول.،

  6. بداية أحمد الله وأشكره على كرمه علينا كمصريين فى الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع حينما أحرزاللاعب عماد متعب الهدف الثانى فكان بالنسبة لنا كالمعجزة تمامًا كما أود أن أشكر الجهاز الفنى بأكمله وعلى رأسه حسن شحاته واللاعبين وبإذن الرحمن سيكون الفوز لنا فى المبارة القادمة ويكون النصر لمصر.

  7. ايها الاخوة المصريين …مساء امس ارسلت لكم تهنيئة بفوزكم الساحق ولكنه لم يصلكم ولا اعرف السبب
    الان اعيد تهنيأتي لكم…الف..الف..الف..الف..الف………مبروك
    لكم ايها المصريين الشجعان والله فرحت لكم كثيرا …الله يساعدكم على الحالة النفسية الصعبة التي حلت بكم قبل المباراة ولكن الحمد لله كانت سليمة واكيد التعب النفسي زال وانتسى حال فوز فريقكم
    اتمنى ان تكون كل ايامكم افراحا … والفرحة الثانية يوم 18 بأذن الله

  8. أشكرك على التهنئة الرقيقة وعلى شعورك الجميل تجاه مصر أُختنا May
    وربنا يوفق يوم 18 القادم ونرى مُبارة نظيفة خالية من التعصب والمُشاحنات،
    يومك سعيد..،

  9. لا تخاف أخي vip العراقيين وأهله معكم وسنقف معكم لأن فضلكم لنن ننساه عندما أخذتمونا عندك لا جئين والأخت may دائما أنسانة خلوقة وجيدة أنتم والأردن وسوريا وفضل سوريا لن أنساه لأني خرجت منها ألى أمريكا وناس الأردن جدا طيبين .
    وكنا نقف على باب دول الخليج كانوا يطردونة من بابه أشفقوا على كم عائلة .
    ولا دول المغرب ماقصرت بهذلتنة عندما كنا نطرق أبوابها .
    لكن تبقى الدول العربية على رأسي .

  10. أخى الصغير مُصطفى.،
    إنت ما تعرفش أنا بحبك قد إية، عارف لية..؟ علشان إنت إبن حلال وقلب طيب أوى وصافى.،
    بُص يا مُصطفى.، صدقنى يا حبيبى جميع الدول العربية بخير.، مُمكن يكون فى إندفاع لبعض الفئات فى كُل بلد ربى، وبيكون راجع لأسباب مُعينة او لوقت مُعين، لكن وقت الشدة صدقنى بنحب بعض وبنلاقى الخلافات دى بتزول.، أوعى تُحكم على بلد وعلى شعب من مُجرد تصرف.
    معلش يا حبيبى خلى قلبك كبير وتقبل كُل الأمور ولما تكبر أكتر هتلاقى أمور كتيرة وضحتلك مع الأيام وهتلاقى إجابات كتيرة لعلانات إستفهام وإستفسارات كانت بتواجهك أيام الصغر.،
    طبعاً ماقصُدش إنك صُغير طبعاً، لأ صدقنى إنت راجل،
    لكن إحنا مهما بنكبر مهما بنتعلم وبنعرف.،
    تحياتى أخى الكريم وربنا يوفقك فى حياتك وتحقق كُل اللى بتتمناه وتشرف بلدك والعرب كُلهم.

  11. انا مصري احب قول بكل ادب ان انتم عارفين ان احنا كرمه ومهما حصل احنا اخوات بس والله لاالاعبين الجزائرين هما اللي كسرو الاتوبيس بشاكوش الخطر وضربو السواق ولما طلعو الفندق سالمين نزلو ثالثة لاعبين مصبين هما اللي عورو نفسهم طبعا انا عارف انكم هتقولو عليا كداب بس انا هقول لكم السبب والسبب هوه انكم تقدمو تقرير للفيفا بأن المصريون رشقو الاعبين بالحجاره وبعدها تنزل لجنه تعاين اللي كشفكم الكاميرات اللي كانت في الاتوبيس 000000000000000000000000على العموم احنا اخوات ومفيش حاجه تفرق بينا حتى ولو الكره مستني ردودكم على [email protected]

  12. ألله يسمع منك ياأخي الكبير vip ومثلي الأعلى أسمحلي راح أروح أنام غدا لدي مدرسة تحياتي ياعزيز ومبروك يوم 18 أنشالله فايزين بعون ألله .
    يومك سعيد أنت والأخت may .

  13. أرسل مئات المصريين العاملين في الجزائر يستنجدون بالحكومة المصرية لإغاثتهم من حصار يفرضه عليهم جزائريون غاضبون، ويمارسون فيه اعتداءات دموية عليهم في أعقاب الأحداث التي صاحبت مباراة مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم.

    وخصصت شاشات محطتي “المحور” و”الحياة” جزءا كبيرا من إرسالهما مساء الأحد لاتصالات من مصريين عاملين في الجزائر يصفون حالات الحصار والاعتداءات التي يتعرضون لها من قبل آلاف من الجزائرين المتعصبين.

    وأفادت شهادات المصريين العاملين بفروع شركات “أوراسكوم” و”مصر للطيران” و”المقاولون العرب” بالجزائر تعرض مقارهم إلى تلفيات كبيرة بسبب إلقاء الحجارة، وزجاجات بنزين مشتعلة، وإطارات مشتعلة من قبل الجزائريين.

    ونقلت شاشات التلفزيون صوت أحد المصريين صارخا “عايزين طيارة تنقلنا إلى مصر حالا .. مش عايزين حاجة من هنا”.

    وقال آخر من العاملين أيضا في شركة “أوراسكوم” لقناة “المحور” إن أكثر من 1500 عامل وموظف محاصرون داخل مقر إقامتهم ويتعرضون لقصف وهجوم جزائري بمواد حارقة لساعات طويلة.

    ولكن مراد عزمي مدير مشروع شركة “أوراسكوم” أكد في اتصال هاتفي بـ”الحياة” أيضا أن قوات مكافحة الشغب في الجزائر نزلت إلى الشارع للسيطرة على الموقف.

    وتابع عزمي “تم تأمين الموقع عن طريق قوات مكافحة الشغب وقوات الجيش .. لم تتجاوز الإصابات تسع وحالتهم مستقرة”.

    واندلعت أعمال الشغب واستهداف المصريين في الجزائر عقب بث أنباء كاذبة عن سقوط قتلى بين المشجعين الجزائريين في القاهرة عقب فوز مصر بهدفين نظيفين مساء السبت.

    نفي مصري وجزائري

    وكانت صحيفة “الشروق” الجزائرية قد بثت نبأ عاجلا يفيد وصول ستة “نعوش” إلى مطار هواري بومدين الجزائري قادمة من القاهرة “بعد اعتداءات وحشية من المشجعين المصريين” بحسب وصفها.

    ونفى السفير حسام زكي الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية ما رددته وسائل إعلام جزائرية عن سقوط قتلى بين مشجعيهم في القاهرة، مؤكدا وقوع اعتداءات على المصريين القاطنين في الجزائر.

    وقال زكي في تصريحات لقناة “الحياة” إن ما نشرته صحف جزائرية عن سقوط قتلى من بين المشجعين عار تماما من الصحة.

    ونفى أيضا عبد القادر الحجار سفير الجزائر في القاهرة نبأ وفاة أي مشجع جزائري في مصر بعد اعتداءات مصرية.

    وبث التليفزيون الجزائري تصريحات الحجار في شريط الأخبار في محاولة لتهدئة المشجعين الثائرين في الشوارع، والذين يستهدفون إلحاق الأذى بالمصريين بهدف الانتقام.

    تلفيات مادية

    وفي سياق متصل، قال مسؤولون في شركتي “المقاولون العرب” و”مصر للطيران” إن مقريهما في الجزائر تعرضا لتلفيات شديدة فيما شددا على عدم وقوع إصابات في الأفراد.

    وأضاف علاء عاشور رئيس شركة “مصر للطيران” إن الموظفين المصريين في مكتب الشركة بالجزائر لم يتواجدوا أثناء الاعتداء على مقر الشركة، وأن الجميع هناك بخير.

    وعلى خط مواز، أعلن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس إدارة شركة “المقاولون العرب” عدم وجود إصابات بين نحو 400 من العاملين في شركته في الجزائر.

    وأضاف أن إدارة فرع شركته في الجزائر تجمع جميع العمال والموظفين هناك في أماكن محددة أكثر أمنا حرصا على حياتهم.

    وأوضح أن جهود تجميع العاملين تسير بنجاح كبير حتى الآن، مع بداية نزول قوات مكافحة الشغب الجزائرية إلى الشارع لمحاولة تهدئة الأوضاع.

  14. مش عاوزه اقول غير

    لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

    انا مش عارفه احنا عملنا ايه للاخوه العرب
    في كل مكان عشان الكره ده كله

    احنا لا نسئ معامله اي حد ولا عندنا تعصب من اي نوع
    وحتي لو عندنا سلبيات فاكيد موجوده في كل بلاد العالم
    وحسبي الله ونعم الوكيل

  15. عارفة ده بسبب ايه
    ان صحف الجزائر و الجزائريين نفسهم بيشعللوا الموضوع جدا
    و بيوهموا نفسهم انهم ضحايا
    فى جريدة جزائرية اسمها الشروق قالت ان فى 7 من مشجعى الجزائر ماتوا و طبعا ده اثار غضب المتعصبين من الجزائر و عملوا الجرائم ده و اقتحموا كل الشركات المصرية و سرقوها و بيوت المصريين اقتحموها و ضربوهم
    كل ده عشان ان صدقوا كام طوبة اترموا عليهم و حتى لو كانوا اترموا اللعيبة الجزائريين هولوا الموضوع و كسروا باقى شبابيك الاتوبيس و صوروا انفسهم جرحى حرب

    طب ما الخضر بلومى صفى عين طبيب مصرى لما كسبناهم
    حد عملهم حاجه

    صحف الجزائر و كثير من المسئولين عندهم لا يسعون لتهدئة و يضعون الزيت على النار و يشعلونها و يريدونها حرب لا مباراه
    لا اسمع صوت العقل فى الجزائر
    اسمع صوت المتعصبين فقط

  16. يا عقلاء مصر
    يا عقلاء اجزائر
    يالا نطفى النار اللى اشعلها المتعصبين
    يا جماعة الكورة تبقى حرام شرعا قولا واحدا لو هتعمل فينا كده
    المصريين بيحبوا الجزائر و هنشجع الجزائر لو كسبت
    و حتى نعرف من الرابح حقنا الشرعى نشجع بلدنا
    و انتم شجعوا بلدكم
    و نخلى الكوؤة تجمعنا مش تفرقنا
    يا جماعة ده دعوة لفتح صفحة جديدة على الموقع
    و انا بعتزر اهه عن اى كلام قلته و بسلم على كل الاخوة و الاخوات الجزائريين و ولله العظيم احنا بنحب الجزائر و اهلها عشان هما مسلمين زينا
    احنا المصريين بنحب الجزائريين فى الله
    ها هل انتم كمان بتحبونا ؟

  17. ما فعلته قنوات دريم ومودرن والحياة ومعهم صحيفة الشروق الجزائرية والخبر الجزائرية – جريمة لا يمكن السكوت عليها – وانا أناشد السيد الرئيس حسني مبارك والرئيس بوتفليقة بأن يتخذوا قرارا بمعاقبة كل المسئولين عن هذه القنوات والجرائد والمجلات في مصر والجزائر وأن يتم إعلان العقوبات للجميع.

    فما فعلته هذه القنوات قبل مباراة مصر والجزائر هو جريمة بكل معاني الكلمة.. فمنهم من يبحث عن أي شيء للإثارة ثم يقول أنه يخاف على منتخب مصر وعلى سمعة مصر والله يعلم أنه من الكاذبين.

    ومنهم من أقنع الجميع بأن هناك – معركة تنتظر الجميع في القاهرة – ولذلك سافر إلى الجزائر لكي يقود حملة تهدئة – والله يعلم أيضا أنه كان أحد أسباب هذا الهياج العارم من الجميع.

    ومنهم من أخذ يسب الجزائر وكل ما له علاقة بالجزائر لسبب بسيط جدا أنه لا يجد ما يقوله وأيضا الله يعلم أنه من الجاهلين.

    والشروق الجزائرية التي تعدت كل حدود الصحافة المحترمة وأصبحت – جريدة صفراء وحمراء – وكل ألوان الطيف ويكفي لكي تعرفوا مدى خطورة ما تنشره هذه الجريدة ان تعلموا أنها وصلت لبيع مليون ونصف نسخة في الجزائر أي أن – الخزعبلات التي تكتبها وصلت لمليون ونصف بني أدم جزائري على أقل تقدير.

    هذه الجريدة التي قالت أننا قتلنا الجزائريين وقالت أن الجزائريين في مصر يعيشون في رعب وانا أقول لهم .. نعم حدثت تجاوزات من البعض في مصر كما حدثت تجاوزات في الجزائر ولكن كلها أمور فردية لا يمكن أن تصل الى الحد الذي وصلت إليه في الأمس.

    أيها السادة .. ان ما فعلتموه هو جريمة في حق مصر والجزائر وفي حق كل من له ضمير.

    ما ذنب أي جزائري يعيش في مصر أن يشاهد هذا الجحيم بسبب مباراة في كرة القدم؟ وما ذنب أي مصري يعمل في الجزائر بأن يتم تهديد حياته من أجل مباراة في كرة القدم؟

    السبب هو رباعي الشر – مودرن والحياة ودريم والشروق الجزائرية – أنا أطالب السيد بوتفليقة بمحاسبة من تسبب في نشر مقتل عدد من الجزائرين في القاهرة وهو ما لم يحدث.

    وأطالب الرئيس مبارك بمحاسبة كل من تسبب في تحفيز الجماهير بهذا الشكل – القذر – قبل المباراة.

    القضية الأخرى التي سأتكلم فيها:

    جميع – الجهلاء – قالوا أن السبب في هذه الفتنة هي مواقع الإنترنت ومنتديات الإنترنت .. ولهؤلاء الجهلة أقول .. بما أننا أكبر موقع مصري ومعنا موقع فيلجول الصديق، أؤكد أن الموقعين هما أكثر من حافظ على الحدود في تحميس الفريق المصري فقط بعيدا عن أي شيء اخر والموقعين هما أكثر شئ في الميديا المصرية والجزائرية كان لهما دورا كبيرا ومؤثرا في تهدئة الأوضاع بين الجماهير في الفريقين ولم ينشر أيا من الموقعين أي شيء يعكر صفو المباراة سوى الحماس لمنتخب مصر ومساندته بكل قوة داخل الملعب هذا ما فعلناه!

    ومنتديات كرة مصري ومنتديات كرة جزائرية في موقع كووورة .. هذه منتديات ولمن لا يعرف من الجهلاء فالمنتديات يقوم الشباب فيها بجلب أخبارهم من الصحف اليومية والأسبوعية ومن البرامج التلفزيونية أي أن هؤلاء الشباب مجرد ناقلين لما تقومون به أنتم أيها الجهلاء…. وحتى هذه المنتديات أتخذ صاحبها قرارا بغلقهما لكي لا تزيد الأمور عن الحد بين جماهير البلدين.

    فماذا فعلتم أنتم؟؟ أنتم من أشعلتم الفتنة .. وأنتم من أصبتم الأمة الجزائرية والمصرية في مقتل .. وأنتم من زرعتم بجهلكم وتعصبكم هذه الفتنة الرهيبة .. وأنتم أمام الله مسئولين عن كل ما حدث .. وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم جميعا.

    كلمة أخيرة لجماهير الجزائر:

    لا يمكن أن تكونوا منفعلين على طول الوقت .. ولا يمكن أن تكونوا متحمسين على طول الوقت .. شاهدت بنفسي كيف تتحركون في مصر بكل حرية وتشجعون فريقكم بكل حماس وأعلم أيضا أنه حدثت بعض التجاوزات مع بعضا منكم ولكن لا تنسوا أنكم تتعاملون مع بشر وهؤلاء البشر لهم الحق في أن يثوروا إذا ما أسئتم إليهم فلا تضخموا الأمور .. لأنكم لم تكونوا في الجحيم كما تقولون .. ولكن أنتم من يصنع هذا الجحيم!

    وبالمناسبة: الصورة التي نشرتها الشروق في عددها اليوم هي لأتوبيس نقل مصري قام بتحطيمه جمهور الجزائر وليس لأتوبيس نقل جزائري حطمته جماهير مصر؟؟ وللمسئولين عن الشروق الجزائرية أقول .. أنتم معندكمش ضمير خالص؟!

    وكلمة للجماهير المصرية :

    لا تصدقوا كل ما يقال لكم ولا تنفعلوا كلما طلب منكم أحد الانفعال فحب الوطن يتوقف عند تشجيع منتخب بلدك وأن تنفعل لمنتخب بلدك وأن تحاول الضغط على من يأتي ليواجه منتخب بلدك .. ومن يقولوا لكم أنهم يخافون على سمعة وطن هم أول من يهين سمعة هذا الوطن فلا تسمعوا لهم!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *