هاجم النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك عبر تغريدة على حسابه في موقع “تويتر”.

وكتب محمد صلاح: “الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة

وتابع صلاح قائلا: “لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي… لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”

من جهته، أوضح رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، في تغريدة له عبر “تويتر”، سبب غضب صلاح، قائلًا: “طلبنا ضمانات تتعلق برفاهية محمد أثناء وجوده في الفريق الوطني والتأكيدات بأن انتهاكات حقوق الصور لن تحدث مرة أخرى، هذا كل شيء. لديهم حتى الآن للرد”.

يذكر أن محمد صلاح عانى من أزمة سابقة مع اتحاد الكرة في بلاده خلال الموسم الماضي، بشأن حقوق الرعاية واستغلال الشركة الراعية للجبلاية صور اللاعب في دعاية لشركة اتصالات منافسة للشركة التي يتعاقد معها الفرعون المصري وصاحبة الحق الوحيد في استخدام صورته تجاريًا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يا ابو الصلاح شكلك اخذت على التعامل مع الاتحاد الانكليزي وتعامل كل الجهات الانكليزية الاخرى , ففي بريطانيا اذا ترسل رسالة او ايميل واحد بس تستفسر عن شي ما , فيردون عليكم بالف مليون مليون مليون رسالة توضيحية ويتصلون بك تلفونيا ويرسلون الك فرقة خاصة , قبل مدة كانت عندي كحة رحت للدكتور في لندن واعطوني دوا وصرت تمام , ومن يومها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا استلم رسائل وتلفونات واستفسارات ودعوات لعمل تحليلات للقالون وحتى لبصيلات الشعر واشياء اخرى تتعلق بالقدرة ……… ترم ترم ما يحتاج اذكرها هههههههههههههههههههههه وما اعتقد راح اخلص من رسايلهم وشرحهم وقلقهم لان استفسرت انا والبنت مديرة اعمالي هههههههههههههههههههه عن شغلات طبية , ومن يومها انا استلم توضيحات ودعوات لمقابلة البروفسور الفلاني والشركة الفلانية ………. اما في دولنا العربية لو تسأل سؤال يعتبروك ضد الحكومة ههههههههههههههههههههههههههههههه وبيلعنوا سلسفيلك لانك ربما تريد تهدد الامن القومي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *