الصفحة الرئيسية رياضة مصر والجزائر على “نايل سبورت” بصوت الكاديكي

مصر والجزائر على “نايل سبورت” بصوت الكاديكي

بواسطة -
38 62

بعد انفراد التليفزيون المصري بشراء حق إذاعة مباراة مصر والجزائر التي تقام في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بمصر، بحث المسئولون عن معلق للمباراة وكانت جميع الأصوات تتجه لاختيار حازم الكاديكي.

قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون: “وقع اختيار مسئولي التليفزيون المصري على المعلق الليبي حازم الكاديكي، للتعليق على مباراة مصر والجزائر المهمة، لما يتميز به من قبول لدى الجمهور المصري، بالإضافة لعشقه لمصر ولكرة القدم المصريةhazim_01“.

وأضاف: عقد أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون اجتماعا حضره مصطفى حسين رئيس قناة “نايل سبورت” وحازم الكاديكي الذي حضر من ليبيا السبت 7 نوفمبر، واتفقا على أن يعلق الكاديكي على المباراة لقناة “نايل سبورت”.

ومن المقرر أن يبقى الكاديكي في القاهرة لما بعد المباراة، ولم يستقر التليفزيون حتى الآن على من سيقوم بالتعليق على المباراة للقناة الثانية الأرضية.

كان المعلق الشاب حازم الكاديكي قام بالتعليق على مباراة مصر وإيطاليا في نهائيات كأس العالم للقارات، وهى المباراة التي فاز فيها منتخب الفراعنة على الآزوري بهدف مقابل لا شيء، وتفاعل الكاديكي بشدة مع المباراة لدرجة انحباس صوته من شدة الانفعال.

يذكر أن التليفزيون المصري اشترى حق إذاعة المباراة من الـART مقابل ثلاثة ملايين دولار، ومن المقرر أن تعرض على قنوات: “نايل سبورت” و”الفضائية المصرية” والقناة “الثانية الأرضية” فقط.

38 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.