>

مرسلة من صديق الموقع قاسيون

ماهي العلاقة بيننا وبين نورت ..؟
سؤال راودني مراراً ..
هل نحن متلقين لنورت تضع الأشياء أمامنا , فنكتب رأينا به على عجل ..؟
هل نحن نقلب صفحات الجريدة لنعرف منوعات الاخبار بأنواعها فقط ؟
ماهي العلاقة بيننا وبين نورت ؟..
سؤال أطرحه للأصدقاء ليكتبوا رأيهم وعلاقتهم بنورت وملاحظاتهم عليها ان وجدت ..وارجو من نورت سعة الصدر والتفاعل مع الآراء , واستنتاج أفضل السبل . لتبقى نورت فعلاً تجمعنا .

شارك برأيك

‫511 تعليق

  1. وحياة جاك وانته ابنه
    واللي راح يطعمك جاك وانته لبنه
    انه المته يللي شربتها كانت عرق

  2. ولي شوربه ماجي انا ما قلت انك زهى شفتي انتي كشفتي حالك بحالك يا ننوسه يا قطه
    لك يقبرني الذكى انا

  3. سلام للجميع ،،
    بالنسبة للتدقيق قبل نشر التعليق ،، ليس هناك شخص يدقق التعليقات ،، لانها ستكون مهمة صعبة جداً مع الكم الكبير من التعليقات ،، الموضوع عبارة عن تدقيق الكتروني ،، بمعنى يوجد برنامج مبرمج على أساس أي كلمة نابية أو كلمة تحوي ضمن حروفها حرفين أو اكثر يشكلون معا كلمة نابية يقوم البرنامج بوقفها ،، لو لا حظتم كل تعليقات فاتيما التي تدققت تحوي كلمة ( ب ا ل ع ك س ) هذه الكلمة لو كتبتها فاتيما مقطعة لما تدقق التعليق ،،، لأن هذه الكلمة تحوي حرفين يشكلان كلمة نابية ،،،، لكن المهم هو انه بما أن شخصاً ما في نورت يقرا التعليقات ،، أغلبها وليس كلها ربما ،، وطالما أنه يرى أن الأأعضاء يفهمون موضوع العليقات بشكل خاطئ ،، أو ربما تفسيري الذي قلته أنا الآن تفسير خاطئ ،، لماذا لا يتدخل ويبين الأامر للأعضاء ويشرح لهم الآلية التي يتم خلالها التدقيق ؟؟!! ،،هذا يدعم كلامي عن أننا نشعر بنورت على أنها آلة مبرمجة ،، وليست لحم ودم مثلنا ،، تبين لنا الخطأ وتدلنا على الصواب ،، وتمزح وتفرح معنا ،، ولكم الشكر ..

  4. صباح الخير ميمو ..
    نحن أيضاً كما قالت koky في مقالتها ،، نورت ورقة بيضا ،، يجب ان نمارس دور الرقيب بأنفسنا أيضاً . ونمنع ذوي الأقلام السودا التي تزرع الفتن ، ونقف بوجهها

  5. احلي صباح ليكم استاذ فريد ارجوك شوف مشكلة سوزي اية لانها عملة مشاكل معي من اول يوم لي في نورت وانا مش جاية للمشاكل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *