مرسلة من صديقة الموقع koky.adel

كل منا قد يتخذ لنفسه مكان ليفضي اليه همومه و افكاره
انت برايك

ما هو اكثر مكان مرتبطه به المكان الذى ترتاحي به و تلجئي اليه لتفكري بصفاء
غرفتك ام بيت صديقتك ام الحديقة ام مكان لك به ذكريات جميلة ام البحر فى الليل
شاركينى رأيك

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. اجمل مكان اشعر فيه بالراحة والسكون هو غرفة مكتبي الذي اكتب فيه الآن ، فهي مقفلة علي ولا يدخلها الا من اسمح له بذلك ، وفيها كل ما احب ، من كتب وتلفزيون ودي في دي وفيديو ، وبها حمامها الخاص ، حتى ان بها غرفة صغيرة بها ناقذه وفي النافذه ( شفاط ) كبير ، وذلك لشفط دخان السجائر، ومعقد فوتي لطيف ، وعدة الشيشة ،عندما احب أن ادخن الشيشة ، وجهاز عمل القهوة الامريكية ،،،، يعني لو تركني الجميع يوما كاملا وليس عندي عمل في الخارج فانا لا امل ولا اشعر باني وحيد ….

  2. حلو كتير مكانك الخاص ياأخ توب وأحلى شي أنو عاملوا غرفة تدخين يعني لابتزعج أي أحد من أفراد العائلة ولاحتى بتضر حالك بوجود الشفاط الكبير( بس أن شاء الله مايكون له صوت مزعج)
    وانا مكاني الخاص غرفتي بس طبعا ليست بجودة غرفة الأخ توب لايوجد بها تلفزيون وكان الكمبيوتر بداخلها ولكن أمي نقلته إلى الصالون فهي تشتاق لرؤيتي وبوجود الكمبيوتر بغرفتي فلن تراني أبدا شكرا كوكي

  3. انا اكتر مكان احبه في مدينتي الحبيبه هو البحر يعني ما نملش منه شتاء صيف اي وقت

  4. اهلا اختي نور ،،، انا يا ستي رجل متقاعد ، اديت ما علي ايام الشباب ، فاصبح لي الحق في بعض الخصوصية ، ،، شكرا اختي الكريمة ،،، كلك ذوق ،،، لكن فعلا مكان لو قضيت فيه اليوم بكامله لما تضايقت ابدا خصوصا انني بسني هذه احب الوحدة ، ولكن هذا لا يمنع انني متابع جيد لكل ما يجري في البيت والحمد لله ، وخارح البيت ، وعندي عملي الخاص الذي لا يحتاج لوجودي الدائم به ….

  5. بالتأكيد أخ توب هو مجرد مكان خاص لك وسعادتك بهذا المكان لايمنع أن تكون سعيد ايضا وأنت ضمن عائلتك
    أنا أحترمك جدا أخي العزيز توب وأحترم بك روح الشباب التي تتمتع بها وقليل جدا من الرجال في مجتعنا يملكون هذه الروح الله يديمها عليك يارب ويديم عليك الصحة والعافية بارك الله بك,,, مع تحياتي

  6. my favorite place used to be my room in my parents house, but since i got married really don’t have one ,beside in the morning try to steal some few minutes and sit in my porch to drink my coffe and try really not to think just enjoy the moment before the baby wakes up .

  7. والله كلك ذوق وأخلاق عالية يا ستنا نور ،،،، بالمناسبة نسيت ان اشكر الاخت كوكي على مقالها ….

  8. هههههههههههه
    حلو تعليق يا حى الضمير ! اللقب بدوى والكتابه إنجليزى !!!!

  9. سلام الله على الجميع وصباح الخير على الكل.
    انا يا اخت كوكي في ما مضى كان افضل مكان واريح لي هو صخرة كبيره مثل الجبل في احدى الساحات الكبيره في مدينتي وكنت كلما بدأ المساء اتسلق تلك الحجره والاحظ إلناس الذين يعودون لبيوتهم بعد العمل وإلاطفال العايدون من المدرسه واقضي كل المساء الى وقت متأخر وكان المسجد قريب اذهب لاقضي صلاتي المعرب والعشاء واعود .سواء كنت اقرأ كتابا او جريده واحيانا استمع الموسيقى.لكن فعلا كان مكان جميل جداجدا واشتاق اليه بين الحين والحين.اما الان فمكان راحتي هو بيتي

  10. ليس لدي غرفه انني انام مع اولاد اخي مصعب ولكن ارتاح هنا على الحاسوب اكون سعيده لانني اترك الهموم خلفي.

  11. صباح الخير evaعن اي هموم تتحدثين.اعتقد انك في ال 14 من عمرك!!!!!!!! هل بدأت الهموم تعرف طريقها اليك؟؟؟

  12. بالفعل نحن عائله كبيره ادامنا الله بالصحه والعافيه والخير الكثير نحن وانتم يا رب.

  13. احلي مكان يشعرني بالراحه لما اكون في السياره ولوحدي بدون اي احد

  14. the best place for my ….. my bed i really like it and i live with no one just with my dog’s … but the bad think is when i fund one of my dog’s make boll shit some where at home .

  15. المكان الذي ارتبط فيه واحب ان افكر به في صفاء,, وافضي كل همومي
    فيه,,, هو البحر في الليل لكن خارج السعودية وبالتحديد “مدينة الغردقة”
    بمصر,,كل سنة لازم ازوورها كفترة نقاهة لمدة خمس ايام على الاقل وبدون رفيقات سفري ,,,

    سمووووووووووووووووووووورة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *