الصفحة الرئيسية زاوية القراء نورت تجمعنا …

نورت تجمعنا …

بواسطة -
258 252

مرسلة من صديق الموقع قاسيون

سؤال تردد صداه كثيرا بداخلي : من نحن ومالذي يجمعنا هنا في نورت ؟.
هل نبحث عن شريكة للزواج , أم مقالات نتسلى بها أم نتبارى كرجال أو نساء ,, انظروا كم انا جميل أو وأين مديحكم بما اكتب ,, أو أخالفك الرأي اذا أنا موجود .
قبل أقل من شهرين , وبالمصادفة , دخلت موقع نورت . كثيرون يكتبون يتصايحون , يقلبون الكراس فوق رؤس بعضهم, وبلحظة , مثل الصغار الاخوة , يتعانقون وينسون مامضى ..
في البدء كتبت بعض الكلمات لاقول أنا موجود , علَّ أحدهم او احداهنُّ ترد بكلمة لتشعرني بوجودي . لكن وبسرعة اكتشفت أن هناك شئ ما داخل هذه الزاوية .. من كل بستان هناك زهره بلون وعطر متميز ..لن أعدّ كلها .. هاهو top الوقور يمسك عصاه ,كاستاذ جليل , يلوح بها امام من يخطئ , وايمان الأم الحنون , التي تمسح بعباءاتها عنا التعب..
ندى , koky , elin, اخيليس ,فاتيما,حنان, ميمو, متيم,faten,مرمر, نور,مي , سوزي المشاكسة وال baldoser برناندتشو بتعليقاته المقتضبة واللاذعة , الفجر البعيد ,vip رغم هموم العالم على كتفيهما ,يمسكان ايدينا وبحب يقولان انتم اخوتي , مصطفى يجمع الأصوات بهمه ليقدمها في اليوم الثاني لاستاذه وأصدقاءه في المدرسة قائلاً انظروا , ها نحن العرب وهذه نتائج التصويت , عبد الوهاب كأم العروس , يقدم التهاني والفرح للاخرين , ويندس خلسةً هاربا , يكتب كلمات الفرح وينثرها .
ماالذي يجمعنا كلنا هنا ؟ الملل , الغربة,هموم الوطن..؟
اكتشفت ان ما يجمعنا هو ..الكلمة , قٌّل كلمتك لأقول لك من أنت .. نعم ففي البدء كانت الكلمة ..نبحث عن أصدقاء تجمعهم الكلمة .
أشعر الآن أني لم أعد وحيدا ..سافرت طويلا,مررت بالكثير من الأرصفة , عشقت ,تمردت, شربت القهوة البارد,ونمت على الارصفة ..لكني بقيت وحيداً ..

لا أحد….
النافذة معلقة
لا أحد ينقر الزجاج
إنها المطر .

لا أحد يسأل الساعة
كم غبار وقت مضى
لا صديق يعبئ حيزاً
ولا إمرأة ترميني بقبلة
لا أحد ..

فقط فيروز وجثتي
تملآن الصمت
وبعض سجائر ميتة
لآخرون مروا
ولم يعد أحد .

………..
……….
إنتظروا
ثمة ضجيج أيقظ الباب
……..
إنها الريح
لا أحد .

هذه الكلمات كتبتها من قبل , لكني الآن أشعر أن لدي أصدقاء جميلون , انتظرهم كل صباح ومساء , نشرب القهوة معاً وتمتزج أحاديثهم بطعم الهيل .

258 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.