الصفحة الرئيسية سياحة شلالات نياغارا تجذب العشاق لقضاء شهر العسل

شلالات نياغارا تجذب العشاق لقضاء شهر العسل

بواسطة -
13 29

عادت شلالات نياغارا لجذب العشاق الذين ينوون إقامة حفلات زواجهم و قضاء شهر العسل في فنادقها مرة أخرى على الرغم من المتاعب الاقتصادية التي يعاني منها الكثير من الأميركيين الآن.
وقالت المتحدثة باسم شركة نياغارا للسياحة كايت ساكغلويني اليوم السبت لشبكة “سي أن أن” الإخبارية الأميركية إن عدد الذين اتصلوا بموقع حفلات الزفاف الخاص بها زاد بنسبة 83%.

وأضافت إن البرنامج التلفزيوني الكوميدي ” ذا أوفيس” ساهم في تنشيط الحركة السياحية في منطقة شلالات نياغارا الأميركية بعد “زواج” الشخصيتين الرئيسيتين في البرنامج “جيم” و”بام”.

وقالت روبيكا دولغين من موقع ” ذا نوت.دوت كوم” لعقد وتنظيم حفلات الزفاف إن بعض الذين ينوون الزواج يأتون إلى منطقة الشلالات بسبب ارتفاع تذاكر السفر في الطائرات وما شابه.

وأضافت دولغين إن منطقة الشلالات تجتذب الذين ينوون الزواج منذ مطلع القرن التاسع عشر، مضيفة إن ابنتها أمضت شهر العسل فيها أيضاً، مشيرة إلى أنه في خمسينيات وستينيات القرن الماضي أعلنت المنطقة نفسها بأنها ” عاصمة شهر العسل في العالم”.

أما الأميركية جسيكا هاملت من بورتلاند بولاية أوريغان فقالت ” هناك شيء سحري في هذا المكان ( الشلالات) وهناك أشخاص يأتون منذ زمن طويل للاحتفال وتأكيد حبهم لبعضهم”.

وقالت “إنه لأمر رائع أن ترى تأثير الطبيعة وبأن تكون هناك مع شخص تحبه”.

13 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.