الصفحة الرئيسية صبايا جورج شقرا يقدم مجموعته الجديدة من الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2010 في...

جورج شقرا يقدم مجموعته الجديدة من الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2010 في نيويورك

بواسطة -
10 26

قدّم المصمم اللبناني جورج شقرا مجموعته الجديدة للألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2010، ضمن اسبوع الموضة العالمي في نيويورك، للسنة الثانية على التوالي، في خيمة “Bryant Park” وحملت التشكيلة عنوان “Edition By Georges Chakra”.
وطغى على التشكيلة التي ضمت 46 قطعة ساحرة، مزيج من الألوان الحيوية والتصاميم المليئة بالحركة والأشكال العصرية، وقد استمدت وحيها من شياكة موضة المرأة الجريئة والساحرة.

وتراوحت الألوان المتفائلة بين الأصفر الشمسي والأخضر الليموني والأزرق المائي والسماوي والزهري القوي والفاتح، اضافة الى بعض الألوان الكلاسيكية كالأبيض والأسود والفضي والباج.
وقال شقرا عن مجموعته الجديدة: “تتمتع هذه الأزياء الجديدة بالعديد من التفاصيل الفنية الدقيقة والهندسية، فهي تجمع بين القصات المستقيمة ذات الأطراف البارزة والحادة والأقمشة الهادلة الناعمة. ولا شك في أن التصميم ذو البنية القوية والقصة الدقيقة يجعل أبسط الأزياء ملفتاً وأكثر اثارة”.
وأضاف: “لقد ولّت أزمة المناخ الاقتصادي، والجو الداكن الذي انعكست ألوانه على موسم وعروض الأزياء الماضية، لتحل مكانه موضة صيفية فرحة متعددة الألوان مليئة بالبراعم والزهور، وقد اغتنمت الفرصة لتقديم مجموعة تحمل لمستي الخاصة من الانتعاش والحيوية”.
وتابع: “تعتمد مجموعتي لربيع 2010 في شكل واضح على التفاؤل والحيوية والايجابية. انها طريقتي الخاصة في تشجيع ودعم المواقف التي توحي بالأمل من خلال الألوان المرحة كالأصفر الليموني والأخضر التفاحي، مع رسالة محبة وفرح واضحة، أتمنى أن تنتشر بين جميع الناس”.
حضر العرض حشد كبير من المدعوين والصحافيين والشخصيات المعروفة على غرار اليكس ماك كورد وجيل زارين من سلسلة برامج تلفزيون الواقع “The Real Housewives of New York City” وسفير وممثل لبنان الدائم لدى الأمم المتحدة نواف سلام، وملكة جمال لبنان للعام 2003 ماري جوزيه حنين.
ولاقت المجموعة اعجاب الجميع، وحصدت التصفيق الحار مع اطلالة كل عارضة تختال بفستانها الساحر الى ما لا نهاية.

10 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.