الصفحة الرئيسية فن أسيل عمران بفستان جريء في حفل زفاف صديقتها.. وانتقادات حادة لظهورها كموديل...

أسيل عمران بفستان جريء في حفل زفاف صديقتها.. وانتقادات حادة لظهورها كموديل في كليب تامر حسني الجديد

بواسطة -
0 2545
tamer hosny aseel omran

حيرت أسيل عمران جمهورها بتعليقها الغامض الذي نشرته مؤخراً عبر حسابها على انستقرام بعد أيام قليلة من الهجوم المتوالي ضدها بسبب ظهورها بفستان جريء في إحدى المناسبات ثم إطلاق فيديو كليب تامر حسني الجديد “ناسيني ليه” الذي قامت فيه بدور حبيبته. aseel omran
وكانت أسيل عمران قد أطلت بفستان كاشف في حفل زفاف صديقتها، مما عرضها لبعض الانتقادات، ولكن زادت حدة الانتقادات بعد عرض كليب “ناسيني ليه” الذي أخرجه سعيد الماروق، حيث كان الكثيرون يظنون في البداية أن الأغنية دويتو تجمع النجم المصري بالمغنية السعودية.
 aseel omran
ولكن ظهور الفنانة السعودية كموديل ضمن أحداث الكليب دون أن تشارك بالغناء، أصاب الجمهور بالغضب، خاصة وأن وقت تواجدها على الشاشة لم يتجاوز دقيقة واحدة، وهو ما دعاهم للتساؤل عن سبب قبولها الظهور بهذا الشكل الذي لا يضيف لمسيرتها الفنية!

غير أن أسيل عمران تجاهلت كل هذه الضجة المثارة، واكتفت فقط بنشر صورة لها عبر “انستقرام” وظهرت فيها وهي تضحك من قلبها، وكتبت تعليقاً مرفقاً معها، قالت فيه: “الحمد لله على راحة البال.. عائلتي.. أصدقائي..الحب من حولي وكل شي حلو عيني ماتشوف غيرو”.
الجمهور فسر منشور أسيل عمران بأنه رسالة مستترة وغير مباشرة بأنها لا تكترث بتلك الانتقادات ولا تدع بعض التعليقات السلبية تصيبها بالإحباط والحزن.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.