>

صورت الفنانة أمل بوشوشة حلقة من برنامج الألعاب “الرقم الصعب” الذي تنفذه شركة أنديمول الشرق الأوسط لصالح قناة أبو ظبي الفضائية، وشاركها في الحلقة الفنان المصري محمد نور.
أمل كانت قد إنتهت مؤخراً من تقديم برنامج المسابقات الغنائي “طير وفرقع .. تويست أند شاوت” على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال خلال موسم الصيف، ولقي صدى طيباً لدى الجمهور، ويدور حديث في الكواليس عن إمكانية إستمراره بموسم ثاني مع إنطلاق الدورة البرامجية الجديدة بعد إنتهاء شهر رمضان المبارك.

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ما شاء الله على امل بوشوشة نحن ننتظر الحلقة وربي يسعد امل بوشوشة ويحرسها يارب بالتوفيق ومن نجاح لأخر
    شكرا جريدة نورت على أخبار امل بوشوشة

  2. ماشاء الله امولة منورة واحنا بانتضار حلقة على نار لروية امووولة قمر الله يحميها يارب ويسعدها في حياتها و جمهورها فخور ومبسوط فيها لانها رائعة وكلنا بانتضارالموسم التاني من طير وفرقع وشكرا لمجلة نورت على نقل اخبار نجمتنا المميزة امل بوشوشة
    نموت عليك يا احلى امولة بلعالم

  3. هاااااااااااااااااااااااااااي امولة نحبك يا احلى من العسل عائشة من غارداية

  4. امل بووووووووووووشوووووشة نموت عليك انا صحراوية نبغيك حتا حتا وعاااااشت الجزااااائر وديما فوق مبروك المونديال عبقال الكاااسسسس

  5. الله يبارك عليك يا امل بوشوشة والله رفعتي راسنا كجزائريين والي يعجبني فيك بزاف انك عندك نيف الجزائريين وشابة بزااف بزاااااااف بدون عمليات تجميل .وخلي الفنانات العربيات يموتو بغيرتهم وحسدهم ونتمنى نشوفك في افلام دينية حتى تبين الموهبة ديالك اكثر صحة رمضانك ياا فرس العرب .

  6. هاي انا هبة من فرجيوة بشكرك يا امل على الاعمال الفنية الرائعة ونريد الاكثر

  7. هاي انا خولة واميمة الله يبارك عليك يا أمل بشوشة كتير روعة واصلي أكثر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *