تداولت تقارير صحفية خبر انفصال الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة، وذلك بعد تسريبات كشفت ما وقع بينهما بالضبط وأدى لخلاف حاد بينهما نتج عنه ترك الأخيرة لمنزل الزوجية.

خبر انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة تم تداوله بكثافة في الساعات الماضية، حيث أشارت التقارير أن الأخيرة تركت منزل الزوجية وعادت إلى منزل والدها في مدينة 6 أكتوبر.

وقال مصدر مقرب أن هنا شيحة حتى الآن ترفض الإعلان عن انفصالها عن زوجها أحمد فلوكس، بينما هو من بادر وكشف الأمر عندما حذف صورهما سوياً من حسابه على انستقرام، بحسب موقع الوطن.

وعن سبب الانفصال، قال المصدر المقرب أن هنا شيحة لم تتحدث عنه بشكل مباشر، وأنها تعيش حالة نفسية سيئة، فهي لم تتخيل يوماً أن يقوم زوجها أحمد فلوكس “بمعايرتها” بزواجها السابق وابنيها، وأن يقع الانفصال بهذه السرعة.

وحتى الآن لم يعلق أحمد فلوكس أو هنا شيحة بشكل مباشر عن أنباء انفصالهما.

وكان خبر انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة تم تداوله بكثافة، بعد أن ألغيا كلاً منهما الآخر على حساباهما على انستقرام، بخلاف ما قام به الفنان المصري بحذف صوره مع زوجته بالكامل من حسابه، ليبدأ التكهن بأن الأمور بينهما لا تسير على نحو جيد.

الجدير بالذكر أن أحمد فلوكس وهنا شيحة أعلنا زواجهما في شهر أكتوبر الماضي، في حفل عائلي بسيط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. الزواج هو مؤسسة و مشاريع مشتركة أسرة و تربية أولاد و أهل و مصاري و مسؤوليات. الجنس ليس الزواج لأنو الجنس من حاجيات الزواج لذلك إذا بدنا جنس لا نستعمل الزواج للوصول إليه و لكن الكتمان.

    1. ههههههههههههههههههههههههههههه
      بريندا
      اذا بدنا الجنس لا نستعمل الزواج للوصول اليه ولكن الكتمان ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
      اول مرة اسمع عن نوكاح بالوشوشة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وما فيه صوت.

  2. جلمبو ههههههه أقصد لا نستعمل الزواج المزيف كغطاء ههههههه إذا مجبور أعمل جنس وخلاص الله غفوررحيم ههههههه

  3. كل العالم تريد الجنس بس فيه ناس بتحتال لكي يكون بطريق شرعي. في مثل هذة الحالات الزواج العرفي وبسرية ينفع ….

  4. ههههههههههههههههههههههههههه
    بنت يا برندا الله غفور رحيم صح لكن ايضا شديد العقاب …….
    فاذا حبيتي شي مدهون على عين امو ههههههههههههههههههههههههههههههههه قبل ما تراويه الزوايا التزحلوقية قولي الو كلمات قليلة يعرف بيها الناس ولا تخبوها يعني اشهار , هي صحيح كلمات سهلة لكن يقولون انها مباركة تصعد للسما وتنزل رضا الله , فلما حبيب القلب يروح شايلك للسرير يكون بالحلال ههههههههههههههههههههه ومعناها اخذك بكلمات الله واستحل هههههههههههههههههههههههههه الزوايا التزحلوقية تبعك بامانة الله ههههههههههههههههههههههههههههههه فما تخسرين شي لو قلتي له زوجتك او انكحتك نفسي لاجل مسمى ( اذا كان مؤقت وبدونه اذا كان دائمي ) على المهر المعلوم, فهو يقول قبلت ويعرف بها شخصين او اكثر وهكذ تكونين حلالو ههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين يطفي النور هههههههههههههههههههههههههههههههههه والبقية تعرفيه هههههههههههههههههههههههههه وتكون ليلتكم بركة وبيها رضا ربنا , فعلى شنو العناد والاستعجال ؟ خليكي فل وعشرة .

  5. أنا لا أتكلم عن نفسي أنا أعطي حلول لعالم تايهة بين الشهوات و العقيدة.

  6. البنت مادام هي راح تذبح الراجل تذبحو هههههههههههههههههههههههههههه ف لازم تذبحو ذبح شرعي وعلى القبلة كمان هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وما تخليه يخلص من ايدها اذا كانت شاطرة , والا يلعب بيها وبس باسم الوشوشة ههههههههههههههههههههههههههههه اقصد الكتمان الي تقولين عليه والخطوبة الطويلة والصداقة ما ينفع …… لازم تشغل مخها وتدبسو باي عقد شرعي حتى ما حد يقدر يقول لها ثلث الثلاثة كم
    https://youtu.be/HECJTjaNjnI

  7. بريندا…
    ماراح اتكلم عن الموضوع من ناحيه دينيه فأنت مسلمه كما اعتقد والمفروض انك تعلمين حكم الزنا والعلاقات المحرمه وحكم من يحب ان تشيع الفاحشه بين المسلمين و و الى آخره…
    وبسألك.. هالكلام انتي مقتنعه فيه؟ يعني ترضينه لأقرب المقربين منك؟
    اذا لأ.. فمن غير المروءه ياعزيزتي انك تنصحين غيرك بشي ماترضينه على نفسك.

  8. جلمبو. عم تخلط الأمور. كلامي موجه لناس متقدمة في العمر ليس للصبايا بدون تجارب. أنا أتحدث عن أضعف الإيمان إذا كان مجبورين لهيك شي. نصيحتي بصراحة لعالم في صراع بين النزوات و الديانة هو الزواج العرفي أو المتعة أو غيرو. برضاء الطرفين و بإحترام و بسرية (إلا المقربين les intimes). أحسن من زواج مزيف مشهور كل شهرين.

  9. يبقى الزواج المشهور احسن من قضاء نزوة او عرفي سري , فعندما تتزوجين مؤقت متعة حتى لو لشهر مثلا الكل يعلم انه يجوز يتمدد ويصير سنوات او حتى دائمي هههههههههههههههههههههههههههههههه انتي وشطارتك , لان الله في اية المتعة يقول : فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً ۚ وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا , فكثير من زواجات المتعة طولت سنوات او صارت دائمي فهو يختلف عن زواج المسيار لان بس يطلقها ما يرجع لها واصلا هو ناوي يطلقها فلهذا محرم عند الشيعة لانو ينسف المودة والرحمة الي يجعلها الله بين الزوج والزوجة , ويدمر حتى الرومانسية القمرية هههههههههههههههههههههههههههههه لانه تبع تسرع بس يريدون يخلصون ههههههههههههههههههههههه وهذا حرام يجعل الجو الرومانسي كئيب والنظر للمستقبل بعيد عنك اسود فحمة هههههههههههههههههههه لكن المتعة المؤقت يبعث على التفاءل والانشراح وهم يقراون الاية الي تقول : ولا جناح عليكم فيما تراضيتم من بعد الفريضة ههههههههههههههههههههههههههه شوفي الرومانسية ترضيه ويرضيها مو مثل العرفي بالسر او المسيار الي يجيب الغم هههههههههههههههههههههه وزواج المتعة المؤقت حتى لو ينتهي في موعده او يهب الزوج المدة تبقى الذكريات الحلوة ونوع من المودة , يعني حاجة من عند ربنا لانها حلالو …….. اقلك ايه والا ايه يا بنت يا بريندا ؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه للعسل طعمو , اما المجتمع والبتاع المفروض ما حد يعمل الو حساب حتى لو لم يستمر , لازم البنت تقف وتقول هذا زواج امر به الله ورسوله الي يعجبو يعجبو والي ما يعجبو ينطح راسو بالحايط , لن اسمح بسقوط الثورة النوكاحية البناءة عشان كم مرضعة او مدمن شرب بول بعير هههههههههههههههههههههههههههه ولو على جثتي .

  10. والله تعجبني بنات مؤمنات خاصة عند الايرانين محجبات ملتزمات , تحكين معاها تقلك عين بالعين : انا ما اريد اطلع للسوق هذه الايام لاني في عدة ! كنت متزوجة صيغة ( متعة هم يسموها صيغة ) لمدة شهر وانتهت البارح فلازم اعمل عدة ههههههههههههههههههههههههههههههه وكانها انكليزية تقول تركت صديقي او سافر فالانكليزية تقول هذا الشي بدون تصنع وما تعمل عدة يعني نجاسة على نجاسة , بينما الايرانية الشيعية تقولو وهي ملتزمة تحسسك انها كانت في جو ايماني تعبدي مع ههههههههههههههههههههههههههههه رومانسية تبرق من عيونها . يلا الله يبارك لها في لياليها ويرزق ههههههههههههههههههههههههههه بنات حوا الي يريحهم ويرضي عنهم ربهم .

  11. عزيزي جلمبو. ما تنسى تعزم المدام و الأولاد مشان تكون الزفة معتبرة ههههههههه

    1. هههههههههههههههههههههههههه
      بنت يا بريندا شكلك مسروعة ههههههههههههههههههههههههههه وفكرك بعدو هونيك
      هههههههههههههههههههههههه
      ما في مشكلة احاول اوفق بينكم ههههههههههههههههههههههههه لمتعة مؤقتة
      هههههههههههههههههههههه بس الي نسبة عشرة بالمية من المهر اتعاب خطوبة ههههههههههههههههههههههههههههههه ارسلي عنوانك البنكي ههههههههههههههههههههههههه وتعهد بالسداد الفوري قبل الليلة الكبيرة .اما انو يجيب المدام او المدامات والاولاد او الجيران او يجي لوحدو فهذا ما لنا دخل فيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *