اعترفت أخيرا المطربة المصرية أنغام بزواجها من الممثل أحمد عز على سنة الله ورسوله، مؤكدة أنها لم تخف زواجها عن أحد وأن الإعلام ليس من حقه محاسبتها.

واعترفت أنغام بزواجها من أحمد عز خلال حلولها ضيفة على حلقة الأمس من برنامج “مصارحة حرة” الذي تقدمه منى عبد الوهاب على قناة “تن” الفضائية.

وقالت أنغام: “من قال إني أخفيت زواجي؟ أهلي كانوا يعلمون زواجي منه، وأصدقائي أيضا كانوا يعلمون، الجمهور فقط هو الذي لم يعرف”.

وفسرت أنغام عدم رغبتها في معرفة الإعلام بزواجها من عز، قائلة: “أحيانا تحتاجين عمل حاجز يفصل بين حياتك الشخصية عن الإعلام، لأن لو الإعلام دخل في الأمور الشخصية لن يصبح هناك حدود”.

وتابعت: “المطلوب مني كإنسانة عملته، تزوجت عز على سنة الله ورسوله وراعيت ربنا عن العلاقة وانتهت وقتما انتهت، لا أحد من حقه محاسبتي على زواجي منه”.

واستكملت: “حتى لو عرف الإعلاميين زواجي من عز ولاحظوا عدم رغبتي في الحديث عن الأمر، كان من المفترض أن يحترموا رغبتي”.

وبسؤالها عن عدم إشهارها لزواجها والذي يعتبر من أهم أركان الزواج، ردت أنغام: “أليس العقد إشهار؟ أليست معرفة أهلي إشهار؟ فأي عروس لا تنشر في الصحف أنها تزوجت”.

وفيما يخص استغلال زواجها من أحمد عز في قضية اثبات النسب التي أقامتها ضده الممثلة زينة، ردت أنغام: “لا أحب زج اسمي في مثل هذه الخلافات”.

ونفت أنغام ما تردد عن أنها أخفت زواجها ما أحمد عز للحفاظ على حضانة أولادها، قائلة: “لا أثق أن عز قال ذلك بالفعل، وهذه المعلومة غير حقيقية، واسألي أي محام سيؤكد لك أن هذه المعلومة غير صحيحة قانونيا”.

وفي نهاية الحلقة، رفضت أنغام سؤال “الضربة القاضية” وقررت الانسحاب من الحلقة قائلة: “ما ينفعش اتسأل سؤال زي ده لأنه يخص حد”.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. طلع ذوقوا و لاشئ
    بعدين على حد علمي انغام اكبر منه ف العمر

  2. مو مقتنعه بالأجوبة ، وحده متجوزه بتحب تظل حد جوزها بكل مكان !!!!

  3. انا لا اعترف بزواج الممثلين والممثلات والمغنيين والمغنيات والراقصين والراقصات وانما المتأكدة منه جيدا هو ان ممثلا ركب ممثلة من الركوب وليس تزوجها لان الزواج في الإسلام هو اشهار وتكوين اسرة والحفاظ على شرف الزوجة والغيرة عليها من الغرباء والعكس صحيح.
    يركبون بعضهم البعض ومن يثم يتركون بعضهم البعض وخير دليل التوأم غير الشرعي لأحمد عز وزينة.
    اللهم اني استغفرك واتوب اليك انه آخر الزمان يكثر الهرج والمرج والتفاخر بالزنى والفسوق

  4. هؤلاء الممثلات والمغنيات تجدهم مغرورات ورافعين راسهم لفوق وشيفين نفسهم وعند الزواج عقود عرفية وعدم إشهار وآخر مذلة والله تشفق على حالهم ذل ما بعده ذل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.