>

تعرضت ريم البارودي لحالة إغماء خلال استعدادها لتصوير مشاهدها مع كريم عبدالعزيز في مسلسل «الهروب». وأوضحت الممثلة المصرية، بحسب موقع «أنا زهرة»، أنها اضطرت لاتباع حمية قاسية حتى تتمكن من إنقاص وزنها، خصوصا أن دورها يستوجب النحافة. مما جعلها تخضع لحمية رغم أنها لا تعاني من زيادة في الوزن، لكن الشخصية التي تقدمها تتطلب أن تظهر بشكل أكثر رشاقة. وأكدت ريم أن الريجيم تسبب في إصابتها بالإرهاق، وبهبوط حاد في الدورة الدموية وبالتالي الإغماء، مشيرة إلى أن الفنانة سميرة أحمد رشحتها للمشاركة في العمل مع كريم عبدالعزيز بل ذهبت معها في أول أيام التصوير إلى البلاتوه الخاص بالمسلسل حتى تعرفها على كريم عبدالعزيز وباقي فريق العمل.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وانا كمان يا بنت لندن سبحان الله لا اقصد شكلها ولكن شخصها اكرهه
    وكمان هيئتها حرحارة في مرة قالت عن تيم حسن لو ماكان متزوج كانت حصلته(يعني ولو كان كلامها مزح فهو كتير سميك) وهيك راح فولت على هل رجال ال طلع كمان بلا مخ وترك متو واةلاده

    1. يقال ان هياتم الرئاصه امها والعهده على الراويه فاتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. على فكره هاذي مو اول مره يغمى عليها ! لازم يسموها فنانة الاغماء !!
    هياتم لم تنجب في حياتها وهذه (العجله) ليست ابنتها !هذا للتوضيح

  3. ما فهمنا شو دخل كريم عبد العزيز بإغمائها !!
    العنوان بوادي والموضوع بوادي تاني ههههه

  4. في البدايه ادعت ريم البارودي ان المعتزله شمس البارودي بتكون عمتها !! وبعدين ظهرت الحاجه شمس لتنفي صلتها ب ريم البارودي على صفحات مجلة سيدتي وقالت حتى لو كانت هناك صلة قرابه من ناحية اسم العائله فهي ستكون قرابه بعيده جدا !!

  5. على فكرة دا تالت خبر اسمعه عنها انها تعمل ريجيم وتروح المستشفى..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *