استشاطت فيروز ابنة الفنان أركان فؤاد غضبًا على الفنان المصري، رامز جلال، بسبب ما قاله خلال حلقة الخميس، من برنامجه “رامز عقله طار”، عند استضافته لمطرب المهرجانات حمو بيكا.

وتوعدت فيروز الفنان رامز جلال بسبب إدراج اسم والدها في الحلقة للسخرية منه، وذلك في إطار تعقيبه على شكل الحذاء الذي كان يرتديه مطرب المهرجانات، حمو بيكا، ولفت رامز إلى أنه يشبه الأحذية التي يرتديها أركان فؤاد.

وقالت فيروز أركان فؤاد عبر حسابها على موقع “فيسبوك” بعد انتهاء بث الحلقة: إن “ما حدث لن يمر وسنرفع قضية على رامز جلال”، فيما وجهت مناشدة لنقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، للتدخل سريعا من أجل حل الأزمة.

وكتبت في منشورها: “ياريت نقيب الممثلين المحترم أشرف زكي، الذي أنا أحبه وأحترمه جدا، يعلم رامز جلال إن في احترام وتقدير للناس الكبيرة المحترمة اللي عمرها ما غلطت ولا اتقال عليها نصف كلمة.. السخرية من الناس والسخافة ليست هزارا ولا تضحك”.

img

كما كتبت ابنة أركان فؤاد في منشور آخر لها، الجمعة، بعضب: “وحياه جزمة أبويا مش هنسكت”.

img

وجاء تعليق ابنة أركان فؤاد على ما دار في الحلقة الثالثة من برنامج المقالب “رامز عقله طار” بالتزامن مع تصريحات والدتها الفنانة المصرية، نادية مصطفى، التي عبرت هي الأخرى عن انزعاجها الكبير عند ذكر اسم زوجها الموسيقار والمطرب، أركان فؤاد، قائلة: “هذا لو كان البعض يعتبره هزارا فهو غير مقبول وسخيف”.

وردت نادية في منشور على صفحتها في “فيسبوك” أن رامزا سخر ممن يجلسون في منازلهم وتخطى الحدود بسخريته غير اللائقة.

وأضافت: “مفهمتش إيه الإيفيه أو إيه اللي يضحك في إنه يقوله ما أنت لازم تقع ما أنت لابس جزمة أركان فؤاد”.

img

وتقوم فكرة البرنامج على استدراج الضحية بعد إيهامها بأنه يصور برنامجا ترفيهيا، قبل أن يكتشف الضحية أنه وقع في فخ مقلب رامز جلال، ويسقط من أعلى في حمام سباحة بطريقة مرعبة.

وكان رامز جلال قد استضاف في الحلقة الأولى الفنان أحمد سعد، ثم لاعب بيراميز المصري رمضان صبحي، بعدها جاء حمو بيكا، وفي الحلقة الرابعة الفنانة ويزو.

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. برنامج رامز جلال مجنون وعقله .طار برنامج هايف وصاحبه اهبف من الهيافة نفسها. البس من الأجدى فى هذا الشهر الكريم وفى ظل ازمة كورونا وزيادة معدل البطالة وخنفة العيشة واللى عابشينها توجيه هذه الموارد إلى ما ينفع المواطنبن وخاصة الشباب اعنفد انه ليس هناك من داعى ابدا لمن .طار عقله واستخف بعقول المشاهدين وليس هناك ادعى من عدم وجود مايسمى بشبخ الحارةوالجريءة

  2. برنامج تافه وهايف وبيسخر بعقول الناس علشان بيتم الإتفاق مع الضيف على الموضوع وكله تمثيل في تمثيل وبرنامج غير مهذب بالمره علشان السخريه من الضيوف .
    وعيب علينا لما نتفرج ونشجع التفاهه دي

  3. برنامج تااااافه وتخطى حدود الذوق والادب شخص ممل وضيوف هايفين وكله على بعضه غير لائق بالعقول .. ربنا يرحمنا بقا من الهبل ده

  4. ااقول انه برنامج رائع ورامز جلال خفيف الدم وده كله من نوع الهزار مش اكتر. ليس سخريه ابدا

  5. بنستناه كل سنه علي الفطار وفعلا بيسلينا بس اكيد مش يقصد السخريه هو بس هزاره تقيل شويه

  6. مقولش غير شئ واحد رمضان الدقائق والثواني فيه غاليه جدا لابد من المحافظه على أوقاته لنخرج منه مغفور ذنوبنا ورامز واشباهه هيندموا على مايعملوه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *