الصفحة الرئيسية فن اتهام شمس الكويتية بالإساءة لمحبيها بعد ما فعلته بفستانها

اتهام شمس الكويتية بالإساءة لمحبيها بعد ما فعلته بفستانها

بواسطة -
0 3087
shams s012

أثارت شمس الكويتية موجة عارمة من ردود الأفعال السلبية بعد تصرفها الغريب بفستانها عقب نهاية حفلها الأخير في فرنسا

وكانت شمس الكويتية قد أعلنت عبر منشور لها عبر “انستقرام” أنها ستقوم بإهداء فساتنها إلى واحدة من معجباتها على أن تكون صاحبة أكثر التعليقات المؤثرة، طالبة منهن أن يستخدمن طرقاً مبتكرة في التعبير عن مدى حاجتهن له، ليتحول الأمر إلى ما يشبه مسابقة بين المعجبات على جذب تعاطفها بكلماتهن المؤثرة.

وكتبت النجمة الكويتية في منشورها: “مش معقول كثرة الاسئلة الي وصلتني سناب وانستغرام وتويتر وحتى واتساب عن فستاني هو تصميم @maison.elegance .. وانا كثير اشكرهم لانهم خلصوه لي بيومين بس.. وانا عندي مفاجأة لكم بنات الفستان راح يكون هدية مني للي تكتب تعليق تحت هذا البوست وتعمل منشن لدار الازياء الي مصممينه والي راح تفوز هي الي راح تكتب اكثر تعليق مؤثر عن حاجتها للفستان واكثر وحدة احس هي محتاجته فعلاً هي الي راح تاخذه وهذا هدية مني للي تستاهله وانا احبكم من قلبي”.

مش معقول كثرة الاسئلة الي وصلتني سناب وانستغرام وتويتر وحتى واتساب عن فستاني 😂😂😂 هو تصميم @maison.elegance وانا كثير اشكرهم لانهم خلصوه لي بيومين بس 😍😍😍 وانا عندي مفاجأة لكم بنات الفستان راح يكون هدية مني للي تكتب تعليق تحت هذا البوست وتعمل منشن لدار الازياء الي مصممينه والي راح تفوز هي الي راح تكتب اكثر تعليق مؤثر عن حاجتها للفستان واكثر وحدة احس هي محتاجته فعلاً هي الي راح تاخذه عن طريق @maison.elegance يرسلونه لين عندها وهذا هدية مني للي تستاهله وانا احبكم من قلبي 😘😘😘😘 " " #ابن_ال#كابانا#عيد_الاضحى #الكويت#الامارات#البحرين#عمان#المغرب #شمس_انستغرام#العراق #شمس_الكويتيه#مصر#Beauty#الجزائر #شمس_الكويتية#دبي#شمس#اطق_اصبع #أناقة#مشاهير#افراح#السعوديه#بغداد #ردح#خليج#اشطح

A post shared by Shams- شمس (@shamsofficial_) on

 

 

 

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.