الصفحة الرئيسية فن اسام سميث يكشف اسرار هويته الجنسية: أنا لست ذكرا أو أنثى!.. فيديو

اسام سميث يكشف اسرار هويته الجنسية: أنا لست ذكرا أو أنثى!.. فيديو

بواسطة -
0 553
سام سميث

كشف المغني الأمريكي سام سميث عن الكثير من الأسرار حول هويته الجنسية، خلال لقائه في برنامج I Weigh Interviewsthis مع الممثلة البريطانية جاميلا جميل عبر انستغرام.

وقال المغني الأمريكي إنه عندما سمع لأول مرة عن كلمة “غير ثنائي الجنس” ووجد الناس يتحدثون عنها شعر بأنها تعبر عن نوعه بالتحديد.

ويوضح سميث كيف يرى نفسه بأنه شخص غير ثنائي الجنس قائلا” غير ثنائي هو أنك لا تحدد جنسك”، مضيفا” أنت مزيج من جميع الأشياء المختلفة.. أنت إبداعك الخاص هكذا أعتبر نفسي..أنا لست ذكرا أو أنثى، أعتقد أنني أطفو في مكان ما بينهما”.

كما تطرق سميث أيضا إلى معاناته مع جسده منذ أن كان بعمر الطفولة مشيرا إلى أنه كان طفلا ممتلئا وأدت زيادة هرمون الاستروجين إلى زيادة حجم صدره مما جعله يشعر بالحرج لارتداء ثوب السباحة الذي عرضه للتنمر عندما أمسك زميله بصدره في الملعب أمام جميع أصدقائه.

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

A few months ago, I sat down with @jameelajamilofficial and spoke with her for her incredible @i_weigh movement. I know this sounds dramatic but this interview completely changed my life. Being able to talk so openly about my body issues and feeling so safe whilst doing it was truly liberating. I am so thankful to Jameela and her team for this opportunity and being so respectful and kind to me. It took a lot for me to do this and I was so nervous, so please be kind haha. I really hope this can make someone else who feels like me, a little less lonely and a little less alien xx

A post shared by Sam Smith (@samsmith) on

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.