الصفحة الرئيسية فن السعودية عبير سندر تكشف ديانة خطيبها البريطاني

السعودية عبير سندر تكشف ديانة خطيبها البريطاني

بواسطة -
2 623
السعودية عبير سندر وخطيبها البريطاني ليام أونيل

أجابت الموديل السعودية عبير سندر عن السؤال الذي حير عددًا كبيرًا من متابعيها على السوشيال ميديا بشأن ديانة خطيبها ليام أونيل، موضحة أنه “مسلم وبريطاني الجنسية”.

كما تفاعل خطيبها مع متابعيه، من خلال حسابه على إنستغرام، بتأكيده على خبر الخطوبة، قائلاً: “وصلتني أسئلة كثيرة عن الخبر من وقت ما صار رسمي على إنستغرام.. نعم انخطبنا وإن شاء الله قريب حتجي تعيش معايا في سنغافورة”.

وأضاف: “بس أنا لسه ما بتكلم عربي، اكتبولي بالإنجليزي عشان أقدر أرد عليكم”.

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

I have had a lot of questions – hundreds just today – about my relationship with @abeer.sinder And yes, it is official 👩🏿🧔🏼 وصلتني اسئلة كثيرة عن الخبر – من وقت ما صار رسمي على انستقرام – انخطبنا و ان شاءالله قريب حتجي تعيش معايا في سنغافورة

A post shared by Liam (@lrj_oneill) on

وكانت الموديل السعودية، عبير سندر أعلنتْ عبر حسابها على إنستغرام عن دخولها القفص الفضيّ، على مدرب فنون القتال ليام أونيل.

وانهالتْ مئات التّعليقات من متابعيها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، لتقديم التهاني والتبريكات لها على هذا الخبر، متمنين لها السعادة والتوفيق في حياتها المقبلة.

وصرّحتْ عبير سندر، في مقطع فيديو تداوله روّاد السوشال ميديا بكثرة مؤخرًا، أنّ كلّ الأشخاص الذين يعرفونها أو يلتقونها، يشيرون في حديثهم إلى لون بشرتها الدّاكن، والأمر لا يتوقّف حتى عند أقرب المقرّبين منها، مثل والدتها، وأشقائها، وجدّتها، حيث أكّدتْ أنّهم يصفونها دائمًا، بأنّها “مرة مرة سودا”.

وأضافتْ أنّها رغم ملامحها الجميلة، فإنّها تضطرّ لوضع الكثير من كريمات تفتيح البشرة حتى تتخلّص من التعليقات السلبية، التي تحرجها وتؤذيها نفسيًا.

2 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.