الصفحة الرئيسية فن القبض على ممثل أمريكي دفع زوجته بعنف خلال شجار بينهما

القبض على ممثل أمريكي دفع زوجته بعنف خلال شجار بينهما

بواسطة -
12 15

قالت الشرطة الأمريكية إن الممثل تشارلي شين، نجم المسلسل التلفزيوني الكوميدي “رجلان ونصف Two and a Half Men” اعتقل وسجن في اتهامات تتعلق بالعنف العائلي بمنتجع اسبين السياحي في ولاية كولورادو.

وقالت شرطة أسبين في بيان إن شين (44 عاما) احتجز على خلفية اتهامات جنائية تتعلق باعتداء من الدرجة الثانية، وتهديد واتهام بارتكاب جنحة إيذاء جنائي، وجميعها “تزامنت مع عنصر العنف العائلي“.

وقال البيان إن شين سيظل محتجزا دون كفالة حتى أول مثول له أمام المحكمة في مقاطعة بيتكين في كولورادو بالرغم من أنه لم يتحدد على الفور موعد لبدء إجراءات المحاكمة.

ولم تحدد الشرطة الشخص الذي اعتدى عليه شين، لكن موقع المشاهير على الإنترنت “رادار اونلاين”، قال إن اعتقال الممثل جاء بعد أن دفع زوجته بروك مولر خلال شجار عنيف بينهما.

ولم يؤكد ستان روزنفيلد، المتحدث باسم شين ومقره في لوس أنجلوس، هذا النبأ أو ينفيه، لكنه قال إن الزوجين كانا يقضيان وقتا خلال “عطلة عيد الميلاد” بمقر إقامة عائلة مولر في أسبين وقت الاعتقال.

لا تفاصيل أخرى

وامتنع روزنفيلد عن الإدلاء بمزيد من التفصيلات، واكتفى بقوله “لا تخدعك المظاهر.. فالمظاهر والوقائع قد تتغير بين يوم وليلة.. ومن المفيد للجميع عدم القفز إلى أي استنتاج”.

وارتبط شين ومولر (32 عاما) في يوليو/تموز 2007 وتزوجا في مايو/أيار التالي، وكانت الممثلة السابقة ووكيلة العقارات وهي الزوجة الثالثة لشين قد وضعت توأمين ذكرين في إبريل/نيسان من هذا العام.

يذكر أن تشارلي شين ممثل أمريكي من مواليد 3 سبتمبر/أيلول 1965، حاصل على جائزة الجولدن غلوب 2002 لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في مسلسل سبين سيتي.

12 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.