قالت الشرطة الأمريكية إن الممثل تشارلي شين، نجم المسلسل التلفزيوني الكوميدي “رجلان ونصف Two and a Half Men” اعتقل وسجن في اتهامات تتعلق بالعنف العائلي بمنتجع اسبين السياحي في ولاية كولورادو.

وقالت شرطة أسبين في بيان إن شين (44 عاما) احتجز على خلفية اتهامات جنائية تتعلق باعتداء من الدرجة الثانية، وتهديد واتهام بارتكاب جنحة إيذاء جنائي، وجميعها “تزامنت مع عنصر العنف العائلي“.

وقال البيان إن شين سيظل محتجزا دون كفالة حتى أول مثول له أمام المحكمة في مقاطعة بيتكين في كولورادو بالرغم من أنه لم يتحدد على الفور موعد لبدء إجراءات المحاكمة.

ولم تحدد الشرطة الشخص الذي اعتدى عليه شين، لكن موقع المشاهير على الإنترنت “رادار اونلاين”، قال إن اعتقال الممثل جاء بعد أن دفع زوجته بروك مولر خلال شجار عنيف بينهما.

ولم يؤكد ستان روزنفيلد، المتحدث باسم شين ومقره في لوس أنجلوس، هذا النبأ أو ينفيه، لكنه قال إن الزوجين كانا يقضيان وقتا خلال “عطلة عيد الميلاد” بمقر إقامة عائلة مولر في أسبين وقت الاعتقال.

لا تفاصيل أخرى

وامتنع روزنفيلد عن الإدلاء بمزيد من التفصيلات، واكتفى بقوله “لا تخدعك المظاهر.. فالمظاهر والوقائع قد تتغير بين يوم وليلة.. ومن المفيد للجميع عدم القفز إلى أي استنتاج”.

وارتبط شين ومولر (32 عاما) في يوليو/تموز 2007 وتزوجا في مايو/أيار التالي، وكانت الممثلة السابقة ووكيلة العقارات وهي الزوجة الثالثة لشين قد وضعت توأمين ذكرين في إبريل/نيسان من هذا العام.

يذكر أن تشارلي شين ممثل أمريكي من مواليد 3 سبتمبر/أيلول 1965، حاصل على جائزة الجولدن غلوب 2002 لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في مسلسل سبين سيتي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. She was angry at her husband of less than two years, and “wanted to teach him a lesson by calling the cops
    هى كانت غاضبة من زوجها منذ اكثر من سنتين
    وكانت عايزة تلقنة درس
    لذلك استدعت الشرطة

  2. إستهتار وقلة إحترام .
    دفعها إشتكت عليه عيل لو طاقها شلون !!
    وين الحب , الاحترام , ولا بس كلام !

  3. النساء ليست لهن القدرة للدفاع عن انفسهن فالذي يبدا بدفعة قد ينتهي به المطاف يوما ما بسكين اتمنى ان تطبق مثل هذه القوانين في البلاد العربية التي لو ذهبت الزوجة فيها الى مركز الشرطة لتشتكي وهي تنزف فسيكتفون باخذ تعهد على الزوج بعدم التعرض وهو شئ شكلي لااكثر.

  4. شو هاد والله الطوشة اذا ما كان فيها شباشب بتطير وتخلع منها طوشة , قال ايش دفعها فحبسته .. تستاهل الي زي هيك كان لازم تقطلها راس بغل مش قط بس ليلة الدخلة

  5. كل ده علشان دفعها بس امال احنا نعمل ايه يالهووووووووووووووووووووووووووى

  6. hahaha that’s funny they arrested him just because he pushed his wife
    i wish they could see what’s going on in arabic countries, i mean how the woman gets beaten up by her husband

  7. ماشاء الله، تم اعتقاله لانه دفعها، اومال لو كان ضربها بالقلم كان هايحصله ايه. عموما تمام كده علشان يتأدب ويعرف أن بنات الناس مش لعبة.
    ههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *