وجهت  إيفانا نول، ملكة جمال كرواتيا السابقة، رسالة شكر الى قطر على تنظيم أفضل كأس عالم وعلى تقبل الثقافات والاديان المختلفة.

وقالت نول، التي أثارت الجدل بإطلالاتها الجريئة، تعليقا على عدد من الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام: “شكرا قطر على أفضل كأس عالم.. أنا فخورة جدا اننا اظهرنا للعالم بأننا جميعا نتقبل الثقافات والاديان المختلفة”.

وتابعت “كنا شعوب مختلفة في مكان واحد عائلة كبيرة لكأس العالم احبكم كثيرا واراكم قريبا”.

وكانت ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد اطلالاتها الجريئة من قطر خلال حضورها فعاليات كأس العالم وتشجيعها لمنتخب بلادها وهو ما ساهم في ارتفاع كبير في عدد متابعيها على تطبيق انستغرام حتى انه تجاوز الـ 3.4 مليون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫155 تعليق

  1. جلمبو انت عندك مشاكل مع الاخ سعيد ليش تحشرني اني بالموضوع اسم حمزه مو انت قبل كم يوم كنت تتغزل بالاسم اشو على غفله صار كمزه ترى عيب عليك انت مانك ولد صغير احترم نفسك وانا هسى اشك بانك شيعي لانك بهذه التعليقات تضر الشيعه حتى قبل كم يوم احد المعلقين كان مشتفي بالشيعه وكاتب شوف غضب الله على الشيعه يسبون ويشتمون بعض وهذا المعلق نسى بان هو نفسه كل يوم يسب ويشتم ويستعمل ابشع الالفاظ لنفس الشخص الذي الشيعه يسبوا فياجلمبو الشيعه راس الشليله اصبحوا وحكايه في الديوان بسببك اتقي الله

    1. انا اشك انك كاكا فرك الي هو كاكا سعيد الي هو كاكا دلشاد الي هو الكوردي الي هو لابس سروال هههههههههه الي في السروال فقاعات ههههههههههه هذا كل ما في الامر هههههههههه والا من وين الى وين بينكم سلامات من دون كل اهل المعمورة على وجه البسيطة هههههههههههه ؟؟!! فالسلام بيناتكم من باب التمويه ههههههههه وتمويه كوردي ونحن مفتحين باللبن كاكا هههههههههه يعني انتم واحد حتى يثبت العكس ، وسبق ان سالتك شنو لون الرصيف في الناصرية الي قلت انت من ابنائها ما عرفت هههههههههه فاقم البينة او اليمين هههههههههه والى ذلك الحين اصيح لك كاكا كمزة اما حمزة اسم اسد الله ورسوله صلوات الله عليهما والهما فعلى الراس والعين .
      وبطل تدافع عن واحدة منتحلة للتشيع فاقسم بالله انها غير محجبة وتاركة للصلاة ، والروايات تقول بما معناها من تبسم بوجه تارك الصلاة فكانما قتل كذا نبي كلهم من ولد اسماعيل ، وان الغضب الرباني ينزل على من يساند او يعين تارك الصلاة والاحاديث كثيرة بهذا الشأن ، وبامكانك ان تكتب على كوكل عقاب من يعين تارك الصلاة وشوف

  2. يا أبن ستين جزمه ….. هو أنا قتلت أبوك
    يخرب بيت أمـــــك …. أنت قاعد مستخبي في الخرابه …. منتظر أي مشاركة لي …. تطلع مثل الكـــلب تهوهو
    للدرجة دي أنا حارقك ….هو فيه إيه يا أبوعبووو….يا ربيع الكـــلب
    .
    كل مرة أسكت لإنك لا تستحق أن أرد على أبن حـــرام مصفي
    ولكنك إظهار بتعاني نفس المرض وعلشان كده بتدافع عنها
    على العموم أنت البادىء …. والبادىء أظلم
    ولا تعتقد أنني سوف أظل محترم معك …. وليس لي لسان
    الفرق فقط بيني وبينك …. أنني أقول الحقيقه دائما …وهي تؤلم أمثالك
    .
    هل هذا جزائي أنني لم أخبرك بأسم أبوك الحقيقي اللي أتمتع مع أمك
    يا أبن المتـــعه
    أنا لم أفضحــــها لإنها كانت فاتحه نفسها مجاناً لأي فقير وأعتبرتها صدقة وقالت كفاية أستغفار الملايكة لها
    .
    أخيرا
    أعوذ بالله من شر خلق الله
    والله لو تموت ما أنا قايل لك أسم أبوك الحقيقي
    ولعلمك بقى دول حوالي 4 لانها ست مؤمنه وماشيه على الشرع
    بارك الله فيها …ويكفيها دعاء كل من فتحت له الطريق مجاناً ليتمتع دون التقيد بأي وقت …كل على حسب طاقته ( صحيح ست عظيمة )
    .ولايمكن أفضحها حتى ولو أعتذرت لي
    المفروض يا عاق والديك ..تتباهى بها وتفتخر
    الزمن ده مفيش واحدة تمتع الرجاله مجاناً
    ولكن شوف الحكمة ….. النطفة اللي جابتك طلعت ملوثه بالــStool
    .
    ياأبن الجـــزمه …. لاتزعل أني قلت لك أبن الجــزمة
    فهذه حقيقه وخاصة لما تكون جزمة مرقعه …..
    ولإني إنسان مؤدب …. لم أناديك بأسم يا أبن المرقــعه
    أنا قلت فقط يا أبن الجزمة ….. والجزمة بتبقى مرقعه ( هي هي مفيش فرق )
    ولكن حتى تعلم الفرق بيني وبينك …بيني وبين أبن المتعه المجانا

  3. شفت شلون استفزيتك وشفت شلون انت ن ج س ولسانك ن ج س وحلقك المعفن ينطق بكل انواع القاذورات والفضلات اظهر زبان على حقيقتك ياابن الحرام بدل ماانت طول الوقت مدوخ راسنا بقال الله وقال الرسول لكن انا مراح انزل لمستواك الزباله على مهلك ليطقلك عرق وبعدها ام العيال المزعومين انهم عيالك وهي تتبادل مع واحد ن ج س مترجعلك وتبقى معاه اما بالنسبه لموضوع الجزمه فالجزمه هي امك الراقصه وابوك الديوث ياابن الحرام وعند النسب انت ابن رقاصه ومن الا ن ج ا س فالبيئه المتربي فيها تؤهل ان امك خلفتك من عدة رجال ليش هو من فراغ انت تترحم على هند بنت عتبه لان تذكرك بامك الراقصه وهي تتشخلع على وحده ونص من ايد راجل ليد راجل وابوك الديوث وراها وباصابيعه السقاط ياساقط ياتمركي اختصاص تنظيف المرضى

  4. اما انت ياجلمبو شنو عندي امتحان لو داخل على لجنة تفتيش حتى اقولك لون الرصيف وانشاء الله عمرك ماصدقت اني مو سعيد وانا اخر مره قلت انك مو ناصح شنو صاير شرطي مرور اي واحد يعلق لازم ادخل نفسك وتحشر خشمك وانت متقدر تمنعني ان اسلم على اي احد سواء سعيد او طليقتك او اي معلق هذا الذي كان ناقص ناخذ منك الاذن وعل عنادك تحياتي وسلامي واعجابي بالاخ سعيد وزين يسوي كلما يدخل يغسلك غسله مرتبه واتمنى ان يجاوبني ويرد عليك وياجلمبو انت عره وياريت من تعلق يكون بعيد عن المذهب الشيعي خليك على المذهب الرافضي وي الحكومه الحراميه

    1. تقصد انك يا كاكا تصير ملطشة كلما تدخل باسم كاكا فرك سعيد هههههههههه اسمع هذه النكتة هههههههههههه
      كوردي سالوه لو تعرف شنو بالطنجرة نعطيك برياني ههههههههههه قال لهم دولمة هههههههههههه
      حاله مثل حالك كاكا ما تعرف شنو لون رصيف الناصرية ههههههههههه

      1. حتى لمياء وبقية المعلقات يسموك يا كاكا ب ام زكي هههههههههههه فشنو اكثر من هذه الملطشة ؟؟ هههههههههههه

  5. ياعيني على اسمائككل معلق ايسميك شكل من ابو لهب للحلوه المشخلعه للمخنث لانجي لزهره للغبي للقنبل وشنو اذكر لاذكر بس بصراحه الاكثرهم يرهملك ولايق عليك حسن كلونيا لانك نسخه من حسن كلونيا ماتحب الا الحرام وهذا واضح من ههههههههههههه كل كلمتين وبعدها هههههههه انت اصلا عره وخصوصا من تحجي مصري وانت لمياء بصراحه لازم تكون صبي عالمه وجاهز ال ن ج س يسويك صبي عالمه وخصوصا هو حاليا يشفق عليك

    1. يخيبك يا ام زكي هههههههههه
      وهل احد يقدر يجرؤ ان يقف امامي ؟؟
      حتى من تدافع عنها قالت للعبيط لو تسمع صوت جلمبو تعملها بسروالك واقدر انزل تعليقها ههههههههه اما هههههههه فهذه كحة هههههههه لانك وامثالك مسخرة فلابد ان تكون عباراتي مردفة فيها ، وكل الاسماء التي ذكرتها موجود اصاحبها وليس انا ، لكن لانهم لا يجدون ما يقدحون به في فينادوني بكل تلك الاسماء وهم عامليها في سراويلهم خوفا مني هههههههههههه
      اما انا فاقسم بالله لست لمياء ، فهل تقدر انت تحلف انك لست كاكا فرك سعيد الدلشودي ؟ هههههههههه وحلف يكون كامل مكمل .
      يلا خلي نشوف

  6. ياعيني عليك ياسعيد انت شمسوي بجلمبو حتى كاعد بمخه ياترى جلمبو معجب بذكائك وشطارتك وتجارتك وسفرياتك ياسعيد ولا غيران منهم ومن امكانياتك الابداعيه في التجاره بس يمكن جلمبو مقهور لان سعيد اول واحد كشفك ياسبحان الله كل الاوصاف اللي قالها سعيد عنك ياجلمبو نفسها ذكرتها الشيعيه للنخاع والفلسطينيه بنت فلسطين اللي المسكينه ماكدرت من ريحة العفن والزباله والاخلاق الوسخه تكمل معك حتى السكن سعيد وصف غرفتك بالملي مثل ما اللي خلعتك وصفت بركاتك ياشيخ سعيد تحياتي

    1. مين سعيد الكوردي ؟ الي باع كاس العالم لقطر ههههههههههه راح عمل صفقة هههههههههه وهو انت هههههههه منتظرك تحلف يا كاكا انك لست هو يا مزعطة هههههههه

  7. شوف جلمبو لاخر مره وعلشان خاطر سعيد حتى بلكم تجوز تذكر اسم الرجال بالعاطل وهو ماموجود اقسم بالله اني مو سعيد ولو انت ياجلمبو مسلم تصدق وتحل عن نافوخي كل مااكتب تعليق تتهم سعيد

    1. اذن لخاطر كاكا سعيد احلف وتوكل على الله ، قل اقسم بالله العظيم اني لا اكتب باسم سعيد .
      الكاكا تبع السروال سابقا كان اسمه كاكا فرك بالمصري اي فرج بالفصحى لانهم يلفظون الجيم فهو مشاها ههههههههههههه لانك كوردي ههههههههههه

  8. دائما الهايف وضعيف الشخصيه يكرر نفس السؤال حتى لو رديت عليه مايفيد يضل يردد نفس السؤال لانه فاقد الثقه بالنفس وبالتالي لا يثق بالناس فالحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا و فضلنا على كثيرٍ ممن خلق

    1. هههههههه
      هو مين معاك ؟
      انت دخلت وحشرت نفسك وذكرتني بدون ان ادوس لك على طرف ههههههه فقط لانك كوردي هايف وابو سروال فيه فقاعات وقاعد تمدح بسعيد ههههههههه الذي هو انت وتقول عن تجارته وصفقاته الناجحة ههههههههههه يا اهبل نحن من شلحناكم سراويلكم ههههههههه وجاي تريد تبيع علينا بابا زنكو ؟ هههههههههه غور قبحك الله . عندما شفتم ما تقدرون تطعنون بالتشيع اتيتم فانتحلتموه زورا وكذبا !! فالعنكم اضعافا واسحقكم بجزمتي مرارا .

  9. اخرس ياهلفوت ياهايف ياعديم الاخلاق انت اصلا كلامك مايوصل الى اقرب مراحيض عمومي لانك ملطشه ومابقى لا معلق ولا معلقه الا وتفو بوجهك القبيح ياوليه لمياء طيح الله حظك من قلة حيلتك مسوي نفسك لمياء وتحجي مصري ومعتقد كل الناس مثلك فارغين ويعلقون باسامي مختلفه الله يزيدك هبل وخبل العمى على عيونك جحش اصلي مامليت طول النهار والليل مزروع بنورت وحاشر خشمك الكباية بكل تعليق انت هم معتبر نفسك انسان انت حشره ضاره موجود حتى تضر خلق الله روح انقلع فاشل ماظل علي غير وسخ رجليه انت المفروض تستحي على نفسك يامخلوع بعد مافضحتك الشيعيه حتى النخاع وعرفت المعلقين خياستك ونجاستك ياعديم الاحساس ياله روح اركض ورا بنات نورت واتوسل بيهم بلكم وحده منهم تعبرك وتديك بالجزمه وانت ذليل لعنة الله عليك شوهت صورة الشيعه مع انه انت رافضي مسموم وكله كوم وبعد ما تاخذ بالجزمه من الحريمات كوم ثاني من كثر ماتعودت على الاهانات والجزم تكوم تحمد بنفسك وتتخيل الجزمه والقندره اللي اخذتها وسام على راسك الاصلع وتتباه بالمزبله اللي عايش بيه وبنفسك وشلون البنات مقطعين نفسهم بجهرتك الزفره وانت قبلها بلحظه ماخذ سب وشتايم والحريمات حاطين جزم وسخه بحلقك المعفن وعلى راسك الله يزيدك ذل ياجلمبو وحسبي الله ونعم الوكيل فيك يارافضي

    1. يلعنك ويلعن من دسك يا كوردي ابو سروال ههههههههههه انت يا اخ الجن حتى ما تعرف ان الروافض ممدوحين في احاديث ائمة ال بيت النبوة عليهم السلام .
      فانت اصلا ما كنت تقول على ائمة ال البيت عليهم السلام الا ان علمتك وقلت لك انه ذلك مذكور حتى في البخاري !! انت ليس فقط غبي ومنتحل للتشيع انما حوماااار درجة اولى ههههههههه يلعنك ويلعن من مثلك ، انا ما يحتاج امدح بنفسي فيكفي انك من تدافع عنها غالت في مدحي بعدما عرفت هيبتي ومركزي من خلال المواقع واليوتيوب واحاديث شخصيات كبيرة ومهمة في ، فاوصلتني وقارنتني بالامام علي عليه السلام ( استغفر الله ) وتعليقها موجود اذا تحب انزله لك ، لكنك لانك حقود حسود ، وهذه صفة المنافقين حسدة الرخاء مؤكدي البلاء كما يقول الامام علي عليه السلام ، فانجنيت وتريد فقط ان تطعن في لانك لا تصل لكعب نعلي هههههههه وهكذا هو كل متسافل الدرجات يحسد من علا ، لكن هذا فضل من الله حتى يبين للناس من انا ومن انت وامثالك ، وليعلمن الله الصادقين من الكاذبين ، واذا اراد الله نشر فضيلة طويت سخر لها لسان حسودِ !! فغور يا كوردي ابو سروال فقعات يلعنك ومن يعينك بشطر حرف . جاي منتحل التشيع ليطعن به وكل اقوالك رفض لاساسيات التشيع ، فروح بيع كاس المونديال على غيرنا ههههههه لعنك الله ابو الصفقات هههههههههه يا سامو ههههههههههه

  10. لمياء ههههههههه
    ام زكي بتقول انك انا ههههههههههه هل يحتاج لها صعقة هي كمان بالكهرباء والا الحقن كافي ؟ ههههههههههههه

      1. ههههههههههه
        ربنا يجيب على يدك الشفا يالمياء هههههههههه
        والله مش عارف اودي جمايلك دي فين هههههههههه

  11. جلمبو المخلوع يستنجد بنفسه لوله على مصري يتحدث مع نفسه حسن كولونيا المخلوع المنبوذ النفخي عاشق نفسه يريد يقلب على الموجه المصريه وياخذ دور كوريا ياله ياكوريا اتشخلعي ياله على وحده ونص سؤال ياكوريا يانفخي انت طول الوقت مدوخ راسنا وتقول بانك تزوجت خمسه بنات من نورت طيب منوا هذوله البنات اللي نعرفه هي وحده وطفشت منك لقلة اخلاقك وحبك للرمرمه مع الحثالات اما الثانيه حتى ماكملت وياك شهر وخلعتك وطلعت الباين والمستخبي فمن وين خمسه يامخلوع اتذكرني بحسني مبارك كانوا المصريين يسمونه المخلوع والله عشت وصرت مخلوع ياجلمبوته

  12. الله معك يااخ سعيد يكفي انك شوكه في عيون جلمبو وخال جلمبو مثل المصرع يدور حول نفسه ماباقي له الا تكه ويتخيلك ساكن معاه بالغرفه المعفنه يكون صحيح انت من اولاد الجن وجننت جلمبو

  13. ههههههههه???????
    عاشت ايدك أخي أبو عبد الله غسلته و شطفته
    بلكي ينظف هالمعفن النتن أبو زريبة و ريحه
    لكن هذا فاقد الرجولة و الكرامة و الشرف ،
    واحد ديوث مقضيها قهقهات مخنثين ?
    يتبهدل و مليون بصقه على صلعته المقرفه
    ومع ذلك ما في كرامة يقعد يتقهقه!
    بحياتي ما شفت ذكر مشخلع و يعشق الاهانه
    و يتبهدل وينبصق عليه ويقعد يتقهقه ؟!
    شو طينته هذا الله اعلم ؟؟ كل هالوساخة و
    القذارة و الاخلاق الزبالة و يمدح بنفسه المسخره
    ههههههههه عنجد هذا جلمبو مسخره و مهرج
    هو لو يشتغل مهرج بشوارع لندن على الاقل
    يعمل عمل بدل ما هو قاعد على الكنبه بزريبته
    و يتحرش بخلق الله هذا تبع كله نساء و رجال
    شكله من الوحده و الجفاف عادي عنده يتحرش
    بالرجال و يلاحقهم ???
    ما في انسان رجل حقيقي بالكون يعتدي على
    الناس وخاصة النساء و يقعد يكتب قهقهات
    مخنثين الا يكون واحد ساقط منحط هو من
    داخله يعتبر نفسه رقاصه مخنث هههههه
    ويغار من كل الناس و عامل نفسه المسؤول
    عن الحوزه و الشيعة ههههه وهو اصلا مش شيعي ? صهيوني ماسوني مختل هارب من
    العراق و عاش باوروبا صايع وعمل كل المحرمات
    وجاي نورت يضحك على الناس عامل نفسه
    متدين و ملتزم زهرة ههههههه ولمياء و الحلوة
    نص اسامي نورت لهذا المختل المريض لانه
    فعلا ما عنده ثقه بنفسه و فاشل و ضعيف و
    مهزوز من الداخل ويحتقر نفسه ويحاول يبين
    العكس ولكن على مين ههههههه مكشوف
    ومفضوح ، هذا ختيار النحس بدل ما يتأدب و
    يحترم نفسه و سنه قاعد يعتدي على
    الناس و يتحرش و ينبصق عليه و ياخذ ذنوب
    كثيرة هذا مغضوب والدين اصلاً لذلك هو
    بهالشكل قذر شيطان لعنة الله عليه .

  14. هههههه يعنى مشفناكيش يا غوغتى نظفتى من بصاصيق المعلقين هههههههههههههه لساتك متعرقة وريحتك فايحة لكن اوعى ياقروعتى تتعودى عليها وتعتبريها بديل عن المية أة هههههه حاكمن انا عرفاكى مصننة من يومك ومش بتحبى المية ههههههه

  15. مين كوريا الصايغه ياله ياكوريا ياكولا يامشخلعه اشخلعي وادللي والجلسات الكهربائيه عل حسابي يامخلوعه

    1. خلي بالك ام زكي من نفسك وكفاية عياط عشان الي في بطنك ههههههههههه

    2. هههههههه لا ياموزكى متقوليش كدة انا عاهدت نفسى انى اعالج غوغتى مجانى وانتى مش اقل منها يختى هههههههه هوة انا ليا بركة الا انتو اخص عليكى بس ههههههههههه

  16. جعبورة غوغو القرعة من كم شهر فقط كانت تمدحني مديح المغالين هههههههههههه لكن لما طفشت وتزوجت عليها المغربية الاولى ثم لارين وطفشتها هههههههه اقصد خلعتني هي بالمتعة التي لا يوجد فيها خلع هههههههههههه صارت تشتمني وتكذب وتفتري لانه فشلت في مهمة الاندساس ههههههههههه التي جندوها لها بعد ما عملت منها جاموسة اسرح فيها ههههههههههه وراح انزل بعض مما كانت تقوله في مدحي وكيف كانت تقول انا جاريتك والشوشو تبعك ههههههههه

  17. هذا ما كانت تقوله ههههههههه وتمسح الارض بالكاكا فرك سعيد كمزة الكوردي ابو سروال ام زكي ههههههههههههه

    بنت فلسطين الأبية says:
    يناير 2, 2022 at 1:28 ص
    حبيبي انت تعلم انك تعني لي العالم ب أكمله
    احبك كما انت بكل ما فيك ، هم لا يعرفوك ولا
    اريدهم ان يعرفوك لانني اغار عليك هههه
    هذا كلامك الجميل بعض من كلامنا انا وانت
    قلبك عالم بحد ذاته وكلماتك تدغدغ شُغاف
    قلبي واشعر ان بداخلي فراشات تتطاير
    كلما اسمع صوتك و اقرأ كلامك يا حبيبي
    لم أعد ارى رجال من بعدك ، انت عنوان الرجولة
    انت الفارس و البطل و سيف الحق
    فو الله لو كنا بزمن الامام الحسين سلام الله
    عليه لكنت انت في مقدمة الفرسان في معركة
    كربلاء و لكنت قطعت رؤوس النواصب بسيفك
    ونحن بها بهذا الزمن و سيفك يقطع السنتهم
    ويخرسهم لذلك لا استغرب هذا الهجوم عليك
    ف انت فارس من فرسان الشيعة انت كرار
    مثل الامام علي سلام الله عليه ، انت كنخل
    العراق الشامخ لا تهتز وهذا ما اعجبني
    بشخصيتك و رجولتك بزمن اصبحت به
    الرجولة نادره .
    احبك كلمة لا تعطيك حقك و لا تصف ما
    اشعر به تجاهك ..،

  18. تحياتي اختي شيعيه حتى النخاع وفلسطينيه حتى النخاع جلمبو هذا مجنون رسمي الله يلعنه بهذل الشيعه بتصرفاته وبكلامه الوقح وخلى واحد مثل هذا ال ن ج س يلسن علينا لان الزباله جلمبو اعطى صوره عن البنات الشيعيات بانهم مثل بنات الاخوان المسلمين كل شئ عندهم مباح فيااختي شيعيه جلمبو هذا ملازم ينسكت عليه من الان ورايح بحق جلالة وعظمة الله لو دك بتيلي لابهذله لهذا الساقط عديم الاخلاق والشرف عايف اولاده صايعين بالدول وهو مثل الدثو على نورت يطعن بالناس تحياتي اختي

    1. هلا أخي أبو عبد الله يسعدك و يقويك على
      كل فاسق فاجر ساقط بلا شرف ولا اخلاق
      فاقدي الرجولة لعنة الله عليهم ، من حقك
      تمسح الأرض بكل من يعتدي عليك و يسيء لك
      انا أحمّل نورت مسؤولية انها تركت جلمبو
      مثل الخنزير القذر فاقد عقله يتحرش بالمعلقين
      ويحشر منخاره الرطل بكل الناس معقولة
      عاجبهم كل القذارة الي بنورت ؟ ما دام عاجبهم
      من حقنا ناخذ حقنا ب أنفسنا .
      مدّعي التشيع اقسم بالله هو السبب بسبب
      سفالته واخلاقه الزبالة ولسانه القذر الناس
      تكره الشيعة و يعتقدوا كلهم مثل الساقط
      جلمبو العره العار يسيء للعراق و الشيعة
      لعنة الله عليه دنيا و آخرة
      تحياتي الك أخي

      1. هو مين يتحرش بمين ؟ ههههههههه
        انتي خلعتيني وافتهمنا وما زلتي تموتين على عفن رجلي كما تقول لمياء وعنقود وامازيغو وحتى الكنترول وعبد الفتاح كمان هههههههههه لكن كاكا فرك سعيد كمزة ههههههههه شنو الي حمى حمامه هههههههههه اذا اقول امراة قالت لي سي الاستاذ انا جاريتك هو يكمز مية كمزة هههههههههه ( يقفز مية قفزة ) ههههههههههه واخيرا والله العظيم ما انا من يكتب باسم لمياء ههههههههههه لكن شكلها لمياء اعطتكم صعقة كهرباء بفولتية عالية ههههههههههه عاشت يدها ههههههههههه

  19. خليك عايش على الاطلال هههههه ???
    يبدو ان الخلعة جننتك افتقدتك ما تبقى من
    عقلك ههههههه الكرة الارضية تدور و الزمن
    يمشي و الحياة تتطور. والبشر يتطوروا و هذا
    قاعد يبكي على كم كلمة كتبتهم لاجل برستيجي
    كنت احاول اعمل منه رجل محترم لكن على قول
    المثل ( شو تعمل الماشطة ب الوجه العكر) ؟؟
    ?????
    روح زحط مسخرة ممسحة نورت الداخل والطالع
    يمسح رجليه بصلعتك ???
    طنط كوريا ??? الشمطاء الصلعاء الحمقاء ههههههههه

    1. طيب عشان البرستيج ههههههههه
      ومن كنتي ممتعتي تقومين تقولين انا جاريتك والشوشة تبعك ووحدنا يعني ما في برستيج هههههههه ؟ هههههههه صدمتيني ليلتها بالحقيقة هههههههههه

        1. ابقي افتري هههههههه يا تاركة الصلاة سياتيك الموت ويا ويلك
          ، وابقي اكذبي واكذبي ههههههههه
          المفروض تحكين كيف ابوك نكح امراة وخلف منها وتقولون انها اختك امها تركتها نسيتي ما قلتي ؟ واتحداك ان تحلفي انك لم تقولي ذلك

    1. طيب احلفي يا ام زكي انك ما لابسة سروال فقاعي هههههههههه
      الولية بتقلك اطلال هههههههههه وهي كتبت رسالة انتحار مطولة على الاطلال ههههههههههه يخيبك ههههههههه يلا اروح اشوف لارين شنو طابخة هههههههههه جعت

  20. معليش اختي شيعيه حتى النخاع جلمبو خايس حتى لو انتي كتبتي اشعار عليه وقصائد مدع هذا مايعيبك لانك كنتي صادقه ونيتك ان تعمري معه والاشياء اللي يكتبها حتى تكون ضدك بالعكس تبين سفالته وقلة اصله لان الرجل المحترم الاصيل مايطلع اسرار وحده ارتبط بيها حتى ولو لفتره قصيره اعرف راح يرد ويقول هي من بدء حتى لو هي بدئت المفروض الرجال قوامون على النساء وانت تكون اصيل وتسكته بطريقه محترمه مو تطلع ادق التفاصيل اللي صارت بينكم ياقليل الاصل والشرف ولو انك بعيد كل البعد عن الاخلاق والتصرف مثل الرجال مهو طول الوقت عامل نفسك حرمه من حلوه لزهره للمياء وياقلبي لا تحزن

    1. شوفي الكاكا فرك سعيد كمزة يتمسخر عليكي ويقول شيعية حتى النوخاع هههههههههههه كاكا ام زكي ما في حتى النوخاع انما للنوخاع وبس هههههههههه يخيبك وانت عبيط اهبل ههههههههههه سبق وان قلت ان الملائكة جن هههههههههه فعرفت انك كوردي لابس سروال ههههههههههه تذكر ؟ هههههههههه اغبى منك ما في يا حومااار هههههههههه الملائكة مخلوقات خاصة لا هي جن ولا هي انس ، افهميها يا ام زكي بقى ههههههههههه

    2. ههههههه ماشاء الله عليكى يامو زكى ههههههه كان معاها حق قروعتى لما قالت عنك ضهر وسند ليها بالرغم من اخلاقها المصننة زيها الا انك مصرة تقفى معاها فى الصح والغلط هههههههه ودة دليل انها عجباكى بجد وشيفاها حاجة كبيرة هههههه ربنا يبعتلك ست زيها وتعيشى معاها تحت سقف واحد هههههههه مقولتش يبعتلك غوغتى علشان انا عارفة انك مش بتجوز متمتعات زى مابتقول مش عارفة لية بصراحة !!!ههههههههه

  21. وهذا دليل اخر على انه سعيد كاكا فرك الكوردي ههههههههه
    يقول تكون اصيل وتسكته ههههههههه والاكراد فقط من يؤنث المذكر ويذكر المؤنث هههههههههه كاكا انتي يحتاج يتعلم عربي هههههههههه

  22. كوريا المشخلعه مهو انتي اختصاص كهربا واسأل المجرب ولا تسأل طبيب اله ياكوريا هي الجلسات اللي عملتيهم وخلتك لهلوبه كده كانوا ابر ولا بس كهربا وكم جلسه عملتي لانك صرتي لهلوبه بالجلسات ومتنعنشه كده وتريدين الكل يجربها لا يااختي يكفي ان جلمبو المعفن جربها وبعدها اجنن وصار يتخيل بسعيد ياداهيه ياكولا مهو انتي المعفن جلمبو

    1. المهم كنتي ممتعتي وانتهيتي بح هههههههههه حتى رفضتي ان تقولي انك ممتعة فقط لاهل نورت لمدة شهر لا اكثر هههههههههه وبتقطع ستة شهور ومنها مفيش ههههههههه كشهر رمضان ههههههههه فاي كذابة انتي ؟ واذا ما تبعدين اقول شنو كنتي تعملين عندما تتصلين بي تلفونيا هههههههههه جاتك خيبة وانتي جعبورة قرعاء غوغو عجوز هههههههههه

      1. شو تقول ؟ مفكرني رح اهتم هههههه
        تبقى اهبل و عبيط ?? هو انت قلت
        كل الي يدور بمخيلتك المريضة و هلوساتك
        انت سقطت سقطه لا قيام لها
        الكل يبصق عليك وكل اساءة منك يزيد
        احتقار الناس الك يعني انت تشوه نفسك
        انت وتسيء لنفسك و ما في وحده بنورت
        الا قرفانه منك ههههههههه وامازيغو
        فضحتك و كشفتك يا زهره هههههه
        روح خيبه تخيبك

  23. أخي ابو عبد الله اتركه ينبـح وهو لابس مايوه
    لمياء ههههه هذا عايش بين ٤ حيطان
    والوحدة تسبب هلوسه وتخيلات وأوهام
    ويحاول يبقى يكتب بنورت و يستفز المعلقين
    و يتحرش بوقاحته و سفالته حتى يعبي الفراغ
    الي عايش فيه ولانه بلا شرف ولا كرامة يستبيح
    الاعتداء على الناس
    اتركه ينـبح وخلي يموت برد و وحده