تناقلت مواقع مصرية تصريحات للفنانة امال ماهر تنفي فيها الانباء التي تحدثت عن قيام تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية، بالاعتداء عليها بالضرب، وواصفة ما حدث بأنه “خلاف على بعض الامور الفنية”.

وبحسب موقع اليوم السابع، فقد أكدت أمال ماهر أن ما أثير من وجود مشكلة بينها وبين تركى أل الشيخ عار تماما من الصحة ، وأن الأمر برمته ليس أكثر من خلاف على بعض الأمور الفنية.

وتابعت امال ماهر أن التعاون الفنى بينها وبين تركى آل الشيخ مستمر لقدرة الطرفين على تجاوز الخلافات، وأنها مستمرة فى مشروعاتها الفنية المشتركه معه فى إطار من الاحترام المتبادل بين الطرفين، دون تحديد طبيعة هذا التعاون الفني.

يذكر ان العديد من المواقع المصرية كانت قد ذكرت في وقت سابق أن امال ماهر تقدمت ببلاغ ضد تركي آل الشيخ تتهمه فيه بالاعتداء عليها بالضرب بحضور عدد من رجال الأمن المحيطين بمنزلها، الذين شهدوا على الواقعة.

وكان اعلامي مصري كان قد كشف منذ فترة ان امال ماهر كانت متزوجة من تركي آل الشيخ سرا وانه كان مخصصا لها طائرة خاصة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ?…
    كان بلا هالحَرة كلها…
    في هوليود والله واسم الله ضحايا التحرش والعنف (يلي لهن ٥٠٪؜ سبب في ذلك يعود عليهن )
    ل بعد ٢٠ سنة ل حكوا عن تجاربهن وذاك بالصدفة (لان اخر ضحية مسكت دليل قاطع بالتسجيل )..،والا البقية بقوا ساكتين في سبيل الشهرة …وكون المتحرش ذات سلطة .
    وانت يا ماما جاية تعملي فتنة بين حكومتين صديقين ودودتين?

  2. صباح الخير اختى محايدة..
    ان شاء الله بخير..

    تركى آل الشيخ.. اسم يتردد كثيراً كثيراً هذه الأيام داخل مصر وعلى كافة الأصعدة سواء كانت رياضية او فنية او اجتماعية واحياناً سياسية.. ليس عندي معلومات كافية بخصوصه ولكن ومن وجهة نظري أن الرجل سيختفي من على الساحة قريباً كما ظهر فجأة!!!!!

  3. يُقال أنه كتب لها أُغنية برج الحوت و دفع مليون دولار و أربع سيارات لعمرو دياب ليُغنيها …… سفيه !
    مساء الورد مُحايدة و الأُستاذ حُسام ….
    نهاركُم سعيد ….
    !!

  4. اتوقع الحكومه المصريه قالت لها انسي الموضوع والغي الشكوه فالوقت حرج والمشاريع ما اكتملت ومحتاجين رُز قصدي دعم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *