تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للنجمة حلا الترك وإخوتها مع والدتهم منى السابر، ما أثار موجة من التساؤلات حول حقيقة انتقال الفنانة الشابة للعيش مع والدتها.

وكانت نالت السابر حق الحضانة، بعد صراعٍ طويل ومشاكل مع طليقها رجل الأعمال محمد الترك.

وكانت حلا أعلنت مراراً عن رغبها بالبقاء والعيش مع والدها وزوجته الفنانة دنيا بطمة.

فهل قرّرت الترك حزم أمتعتها والرضوخ لقرار المحكمة والعيش مع والدتها أم أنّها مجرّد زيارة؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الحمد لله اللذي جمع الله الأم باولادها لن يحبهم احد اكثر من امهم

  2. لا أخبار ولا مواضيع جديدة في نورت ؟؟
    اخر خبر وموضوع هو هذا قبل ١١ ساعة !!!
    يبدو ان المحررة الحسناء في نورت مشغولة في دعوة عشاء رومانسية ؟
    من حقها بالطبع ان تستمتع بوقتها ونتمنى لها اجمل الأوقات ، وسأتولى انا تحرير الأخبار الجديدة والعاجلة بالنيابة حتى عودة محررتنا الجميلة ،
    واليكم هذا الخبر العاجل :
    أبرق الملك سلمان بن عبد العزيز ( الاثول ) الى الرئيس الامريكي ترامب برقية يعلن فيها عن وقوف المملكة العربية الوهابية السعودية مع امريكا ضد التهديدات الكورية الشمالية ، وأكد فيها ان اي عدوان من كوريا الشمالية على امريكا يعتبر عدوان على السعودية ببعرانها وعورانها واعذر من انذر !!!
    البرقية الأصلية مكتوبة بلغة المهابيل الذين يغيرون الاسترخاء الى استخراء وغيرها …
    الا انه في الأخير بعد جهد جهيد استطعنا ترجمتها بتصرف هههه والا النص الأصلي فضيحة .

  3. خبر اخر نقلا عن جريدة عبرية يقول
    نشرت صحيفة “علام هزيه” العبرية خبراً، مفاده أن قوات خاصة روسية بالتعاون مع قوات سوريا، تمكنت من إلقاء القبض على ابو بكر البغدادي زعيم عصابات “داعش” الارهابية خلال عملية خاصة في غاية التعقيد.

    واوضحت أن الاستخبارات الروسية تكتمت على الموضوع بأوامر من القيادة العليا الروسية مشيرة الى أن بوتين يريد أن يحضر مفاجأة للغرب عند إنتهاء التحقيقات مع زعيم “داعش”.

    یذکر انه خلال الساعات الماضیة نقلت بعض الأنباء قبل ساعات من هذا الخبر ان هناک حرکة طیران روسیة غیر طبیعیة فی قاعدة حمیمیم السوریة الجویة، لم تعرف أسبابها .

  4. نتمنى ان يكون خبرنا القادم هو قبول المحررة الحسناء لدعوتنا لها على العشاء على ضفاف دجلة في بغداد او التايمز في لندن للاستمتاع بآكلة السمك المسكوف على الطريقة العراقية …..
    وتصبحون على خير.

  5. حتى وان ارادت ان تبقى مع والدها لكن ان عاشت مع والدتُها واحسست بالحب والحنان الحقيقي ستتغير مشاعرها لان الام لا تُعوض , طفله لا تعرف مصلحتها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *