الصفحة الرئيسية فن بالصورة – روتانا تخرج عن صمتها… سبب صادم منع شيرين عبد الوهاب...

بالصورة – روتانا تخرج عن صمتها… سبب صادم منع شيرين عبد الوهاب من حضور حفل لندن

1 1382

تعرّضت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لهجومٍ عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب غيابها عن حفلها في لندن، خصوصاً بعد البلبة التي أحدثتها بانسحابها من الحفل في الساحل الشمالي بسبب الدخان.

من جهتها، أوضحت الشركة المنتجة للحفل “روتانا”، السبب الصادم وراء غياب شيرين عن حفل لندن، بعد انتشار أقاويل كثيرة.

وأصدرت الشركة بياناً، نشرته على صفحتها الرسمية على “فايسبوك”، وجاء فيه: “يهم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات توضيح التالي: إن العلاقة المهنية والانسانية التي تجمع الشركة – والفنانة شيرين عبد الوهاب هي من أفضل وأرقى علاقات التعاون بين طرفين فنيين ولا يشوبها أي شائبة. إن ما حصل مع الفنانة النجمة شيرين عبد الوهاب والذي يتمثل بعدم تمكنها من المشاركة في حفل لندن الاخير بمشاركة الفنان النجم ماجد المهندس، هو أمر اداري روتيني سببه التأخر في اصدار تأشيرات دخول الفنانة وفرقتها الموسيقية الى بريطانيا من قبل السلطات البريطانية لغاية يوم ٨/١٠ اي بعد الحفل بحوالي ٢٤ ساعة مما حال دون مشاركتها في حفل /٨/٩ كما ان الشركة ستنظم حفلاً أخراً للفنانة في العاصمة البريطانية في المستقبل القريب. فإقتضى التوضيح”.

وكان مدير أعمال شيرين ياسر خليل أوضح أنها لم تسافر بسبب تأخر السفارة البريطانية في مصر في إصدار تأشيرة السفر لها ولباقي أعضاء الفرقة.

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.