تحولت علاقة الثنائي الشهير المؤلف من النجمين ​سيلينا غوميز​ و​جاستن بيبر​ إلى علاقة جدية، وما يثبت هذا الأمر فقد حضر كلاهما كثنائي في حفل زفاف جيريمي بيبر من حبيبته تشيلسي ريبيلو المقام في مدينة مونتيغو باي في جامايكا يوم الإثنين الماضي، والحفل كان بسيطًا للغاية، حيث أقيمت المراسم في الباحة الخلفية، واستأجر دي جي محلي، وفرقة من أجل التحكم في الصوت، وقدر عدد المدعوين بـ30 شخص فحسب.

ومع بداية مراسم الزفاف البسيطة المقامة في الباحة الخلفية للعقار، تألق جاستن في حفل زفاف والده بإطلالة مرحة مرتديًا قميصاً أبيض زُيِّنَ بربطة عنق على شكل ببيونة وردية اللون، وأكمل إطلالته بشورت وردي، فيما اختارت “سيلينا” فستاناً حريرياً مورداً تمايل مع حركاتها الراقصة مبرزًا ساقيها الرشيقتين، وأكلمت إطلالتها ببعض القلائد الذهبية، واعتمدت تسريحة شعر على شكل كعكة فوضوية.

وقبل بدء مراسم الزفاف عاش النجمان غوميز وبيبر لحظات رومانسية فلقد رصدت عدسات الباباراتزي الثنائي الأشهر في مواقف حميمة متعانقان بشغف ويتبادلان القبل الرومانسية أشبه ما يكون بقضاء شهر عسل رومانسي، وكانت سيلينا مرتدية ملابس سباحة زرقاء اللون نسقتها مع تنورة بيضاء غجرية، واعتمدت تسريحة شعر على شكل كعكة فوضوية، وأكملت إطلالتها المثيرة ببعض القلائد الذهبية التي زينت صدرها. في حين ارتدى “بيبر” تيشيرت سوداء وشورت أبيض، وفي صور أخرى ظهر عاري الصدر.

وفي وقت سابق، قضى جاستين وسيلينا عيد الحب معًا في فندق “مونتاج” في بيفرلي هيلز.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *