الصفحة الرئيسية سينما جمهورية إمبابة” لعلا غانم أول الأفلام العربية المعروضة لـ “الكبار فقط”

جمهورية إمبابة” لعلا غانم أول الأفلام العربية المعروضة لـ “الكبار فقط”

10 1872

تستقبل دور العرض السينمائية في مصر الأسبوع المقبل فيلم “جمهورية إمبابة” والذي سيحمل شعار “للكبار فقط”، ليكون أول فيلم عربي يطبق عليه نظام “التصنيف العمري” بشكل رسمي من جانب جهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

ويتناول فيلم “جمهورية إمبابة” المهمشين في المجتمع والطبقات الفقيرة بعد اندلاع ثورة 25 يناير 2011، وهو من بطولة باسم سمرة، وعلا غانم، وأحمد وفيق، وفريال يوسف، وإيناس عز الدين، والراقصة صوفيا، وأيمن قنديل، وأحلام الجريتلي، وهو من تأليف مصطفى السبكي، ومن إخراج أحمد البدري، ومن إنتاج طارق عبد العزيز.

من جانبه أكد المنتج طارق عبد العزيز في بيان صحفي أنه قرر طبع عدد كبير لنسخ فيلم “جمهورية إمبابة” بسبب ثقته في أنه عمل قوي يقدم وجهة نظر مختلفة لحياة الطبقة الفقيرة ومعاناتها، من خلال أبطاله الذين يعيش كل منهم أزمة خاصة به تزيد من حالة الصراع في الفيلم، مما سيزيد من حماس الجمهور عند متابعته.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم “جمهورية إمبابة” أخيرا أغنيته الدعائية التي تحمل نفس عنوان الفيلم، وهي من أداء فرقة “العصابة” المكونة من المطربين الشعبيين عمرو الجزار، وبيشا، والتركي.

10 تعليق

  1. الله يعركم اووووف نفسي افهم لييييييييه بمصر سامحين للراقصات والعاريات والعرات من الدول التانية وبيدوهم رخص وإقامة وووووو ليييييييييييه بقي؟!!!!!!! يعني ليه بمصر مش يمنعو المعفنااات دول من الظهور بتاتا!!!!

    • بس هلا غانم وباسم سمرة مصرييين وفيه منهم كثير من معفنين اللي عم يقدمو مثل هالعفن والعهر مش ضروري يجيبوهن من بلدان ثانية
      السؤال هنا ليه عم يسمحو بمثل هالنوع الساقط من العفن اللي بيخدش الحياء وعم يشوفو صغير والكبير يعني شلون رح يبنو مجتمع صالح بهالقذارة والعهر شلون رح يمنعو التحرش؟ وشلون ….وشلون…..؟
      الله يقرفهم ع شكلن وافعالن وساخة على وساخة

  2. ممممم هيدا بدناءة فيلم الهايفة ولم يمنع. ووضع فقط تحت شعار للكبار فقط .
    على كل هيدا باسم سمرة عاملين منه كومبارس العاهرات ،لو كان فيه شركة أفلام جنسية عربية (كان سمرة هذا اول المنتسبين إليها ).
    الله يهديك ديوس وسخ بوساخة هيدي الختيارة والتيتا هيفا وكل وحدة بتمثل معها

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.