انفعل الفنان فاروق الفيشاوى على الصحفيين في جنازة الراحلة فاتن حمامة، وطالبهم بوقف التصوير عند المدفن الخاص بسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وقال بصوت عال: “كفاية تصوير خلاص”، ثم قام بطرد الإعلاميين من داخل وأمام المقبرة.

كما انفعل على المشيّعين وقام بركل بعضهم صارخاً: وسع يا واد.f

وكان عدد كبير من أهالي ومحبي سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة قد أدوا صلاة الجنازة على الجثمان في مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر عقب صلاة الظهر.

وأصيبت الشوارع المحيطة بالمسجد بحالة من الشلل المروري بسبب أعداد المتجمهرين، مما جعلهم ينظمون صفوفهم حتى لا يعوقوا الطريق خلال خروج الجثمان من المسجد.

وكانت الفنانة القديرة فاتن حمامة، سيدة الشاشة العربية، توفيت إثر وعكة صحية مفاجئة، تعرضت لها منذ أسابيع استدعت نقلها لمستشفى دار الفؤاد، بمدينة 6 أكتوبر، تحت إشراف زوجها الدكتور محمد عبد الوهاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. آخر مرة فيه معلق جاهل قال أنو أحمد ما بشوف بنتو, لأ البنت عايشة مع بيها و جدها ….

  2. شلة توافه ، كلها على بعضها ممثلة لا راحت و لا جئت ، لكن الجماهير الغبية هي من جعلت من هؤلاء المفسدين في الأرض أبطال .

  3. الفنانون والفنانات في مصر لهم سلطة غير طبيعية وكأنهم ملوكا لأنهم غرسوا في نفس المصريين بأنهم طوق النجاة وأنهم هم الحضارة والرقي لذلك تجد الكثير من المصريين يخافون من الفنانين والفنانات ويعملون لهم ألف حساب. على سبيل المثال: فاتن حمامة كانت مجرد ممثلة تلبس ما تشاء وتفعل في الأفلام ما تشاء وعندما ماتت انظر إلي المصريين كيف اجتمعوا في جنازتها كأنها كانت مجاهدة في سبيل الله. وانظر إلي فاروق الفيشاوي كيف يصرخ في المصريين ويدفعهم بيده كأنهم عبيد وهم ساكتون وخائفون

  4. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! YA habibi ,!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! EL3obodia fi aswa2 swariha

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *