الصفحة الرئيسية فن بالفيديو – هل تذكرون “ماريا مرسيدس”؟ شاهدوا كيف أصبحت اليوم.. لن تصدّقوا

بالفيديو – هل تذكرون “ماريا مرسيدس”؟ شاهدوا كيف أصبحت اليوم.. لن تصدّقوا

8 2480

مازال المسلسل المكسيكي المدبلج إلى اللغة العربيّة “ماريا مرسيدس” الذي عُرفت بطلته تاليا بجمالها، حاضراً في ذاكرة الجمهور العربي.

وكان المسلسل عُرضَ للمرة الأولى عام 1992، ومن بطولة الممثلة والمغنيّة المكسيكيّة الشهيرة تاليا التي تواصل مشوارها الفني حتى اليوم.

وما تزال تاليا التي تلغ في شهر أب (اغسطس) المقبل عامها الخامس والأربعين، محافظةً على شبابها بشكل مذهل.

وفاجأت تاليا محبيها حين كشفت أخيراً أنّ سرّ شبابها الدائم هو “ممارسة الحياة الزوجية” على حد قولها.

وتاليا متزوّجة من المنتج الموسيقي الأميركي طومي موتولا (67 عاماً)، ومعروف عنها أنّها لا تخجل بالحديث عن “حياتها الزوجية الرائعة” كما تصفها.


8 تعليق

  1. هي في الأربعينات و تظهر كشابة في العشرينات، هذه المسلسلات المكسيكية مشهورة فقط لدى المتفرج العربي حيث يغرم بمشاهدة البنات الجميلات الرشيقات بينما المكسيكي ابن البلد لا يعرف اغلبهم و الدليل صديق مكسيكي عندي في صفحتي بالفيسبوك سألته عن ممثلة مكسيكية لم يعرفها و لم يعرف المسلسل و كانت إجابته نحن لا نتابع كثيرا هذه المسلسلات هنا في المكسيك، و النتيجة: صدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت أنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. جميلة أصلها لبناني …معظم المكسكيات الجميلات من اصل لبناني وحتى الفنانات لم نكن نعرف اصلهم كسلمى الحايك ابوها سامي الحايك و شكيرة أبويها لبنانيين والكثير منهم.لكن عامة المكسكيات لهم بشرة غامقة وقصيرات القامة و جسمهم غير متناسق الجمال عندهم يكاد ينعدم…

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.