يبدو أن الفنانة حلا شيحة تتفادى أي صدام مع متابعيها وأصدقائها القدامى على حسابها على الفيسبوك، وذلك بعد قرارها بخلع الحجاب وعودتها للتمثيل لتقوم بحذف الحساب نهائياً.

وفوجئ متابعو حلا شيحة على حسابها على الفيسبوك في البداية، بحذف خاصية التعليقات وذلك بعد إعلانها عودتها للتمثيل وخلعها للحجاب، الأمر الذي فسره البعض إنها لا ترغب في أي أسئلة أو عتاب قد يطرح على صفحتها.
ولكن لم يمر سوى ساعات حتى حذفت حلا شيحة حسابها نهائياً من الفيسبوك، فلم يعد لهذا الحساب أي وجود، مكتفية بحسابها الجديد الذي دشنته على انستقرام بعد إعلانها عودتها للتمثيل وخلعها للحجاب.
وكانت حلا شيحة من قبل تتواصل مع محبيها من خلال حسابها على الفيسبوك، والذي كانت تنشر من خلاله صوراً لها وهي ترتدي النقاب، بخلاف تواصلها مع متابعيها وحديثهم سوياً في الدين، مع نشرها مقاطع دروس دينية من كندا.
ومازالت أصداء خلع حلا شيحة للحجاب وعودتها للتمثيل تثير الكثير من الأقاويل، حيث يتردد أن زوجها مصدوم من قرارها وإنه غير راضِ عما تفعله، في الوقت الذي أكدت فيه في تصريحها الأول في اليوم السابع بعد تراجعها عن الاعتزال أن زوجها موافق على هذه الخطوة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بالتاكيد الحجاب مهم لكن القضية اصبحت صراع بين من يحارب الدين من خلال تسييس القضية ومن يدافع عن الحجاب لكونه فريضه ربانيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *