أعلن ” أحمد أبو زهرة ” نجل الفنان المصري ” عبد الرحمن أبو زهرة ” في بيان له عبر حسابه على فيس بوك عن دخول والده لغرفة العناية المركزة مجددا بعد أن كان قد خرج من المستشفى وعاد إلى منزله على خلفية الوعكة الصحية التي ألمت به منذ فترة .

وكتب أحمد أبو زهرة في بيانه قائلا : ” نحن أسرة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة نرجو من جميع الصحفيين والإعلاميين ومعدي البرامج والمواقع أن يتفهموا أننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته وعودته إلي حالته الطبيعية ” .

وتابع : ” وأتقدم باعتذاري لأي شخص أو صحفي أو إعلامي حاول الاتصال بي أو أخواتي ولم نستطع الرد عليه .. بالفعل تم نقله مرة أخرى أمس إلى العناية المركزة وأشكر الجميع على اهتمامهم ” .

وأجرى نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية مع الإعلامي ” عمرو أديب ” كشف من خلالها عن تطورات الحالة الصحية لوالده والأسباب التي أدت إلى عودته للمستشفى .

فقال : ” يوم الخميس اللي فات خرجنا من المستشفى على البيت بعد نجاح العملية بتاعته بسبب كسر في الحوض الأيمن وفات عليها إسبوعين والعملية زي الفل وكله تمام والدكاترة قالولنا دلوقتي يقدر يرجع البيت ونتابع حالته من البيت لحد ما يقف على رجله تاني ” .

وتابع : ” لحد يوم الجمعة حالته كانت كويسة وفطرنا مع بعض .. يوم السبت تاني بدأ يحس بأعراض كده شوية سخونية وجينا على وقت الفطار لقيته بيقولي إنه مش قادر يتنفس فطلبت الإسعاف ورحنا عالمستشفى وكانت حرارته 38 ” .

وأضاف أحمد أبو زهرة : ” لسه مش عارفين إذا كان هل ده التهاب فعلا ولا لأ .. بيحاولوا دلوقتي إنهم يخلوا الحالة مستقرة ولكن هو درجة وعيه زي الفل وفايق وبيتكلم معانا وإن شاء الله الموضوع يعدي بسرعة ويخرج ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.