تحسنت الحالة الصحية للفنان محمد فؤاد عقب نجاح العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً في العاصمة الإنجليزية لندن على يد أحد كبار الأطباء المتخصصين هناك بعد إصابته بإلتهابات شديدة في الحنجرة عقب الإجهاد الشديد الذي تعرض له أثناء تشجيعه للمنتخب المصري في المباراة الفاصلة في أم درمان وما أعقبها من حوادث اعتداء وقع محمد فؤاد ونجله ضحية لها.
كان فؤاد قد صرح بأنه قرر تأجيل ألبومه الجديد “خبيني” بالرغم من انتهائه من تسجيل الأغنيات بالكامل والتي تعاون فيها مع مجموعة من الشعراء و الملحنين.

محمد فؤاد
محمد فؤاد

من ناحية أخرى يستعد محمد فؤاد لدخول تجربة درامية جديدة وهي مسلسل من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل وسيبدأ في تصويره خلال الشهور المقبلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. انا شخصيا كرهتك كرها شديدا وارى ان الذي يحدث لك ما هو الا جزاءك.تستاهل اكثر

  2. l7amdellah 3ala salamtak ya fanan ya 3azeem w alf salama 3ala ebnak lghali nsha2 allah bel tawfee2 ya rab dayman bafte5er beek w fkol masri 7abeeb ta7ya masr om ldonya ya rab

  3. كمـــا تديــــــــــــــن تـــــــــــــــدان
    إصابتك بإلتهابات شديدة في الحنجرة ليس بسبب الإجهاد الشديد بل لأنك كذبت و قمت باشعال الفتنة و رهن لذلك فقد جزاك الله و نتمنى ان لا نسمع لك صوت مجددا لكي لا تجد طريقة لإشعال فتنة اخرى.
    و نقول لك ربي يهدي امثالك

  4. والله هاد الي كان بدي قولو بس سبقوتوني شباب
    الي صار معو هو من جراء الذنوب الي اخدها بافتراءو على الجزائريين يعني كذب فدفعو الله التمن ولا و انكشف كمان بعد ما الكل شاف الفيديو و هو عم يتصل يطلب مساعدة ع شئ ماكان

  5. حمد الله على سلامتك يا فنااااااااااان
    بجد انا بحبواااااااااا موووووووت
    وبحب اغانية جدااااااااااااااااا

  6. يارب دايما تبقى بخير
    انت فى فرنساااااااااااااااا ولا فى الجزائرررررررررررر؟؟؟؟
    احنا عندنا فى مصر الحو برد بس مش قوى

  7. انا في فرنسا يا مها .لكن اعتقد ان الجو في مصر معتدل المهم والاكيد انه ادفئ من الجو هنا

  8. من اولها الى اخرها – حركه لاستمالة قلوب الجمهور نحو فنه , وانعاش
    لشعبيته الفنيه – بلا كبار الجراحين بلا استخفاف بالناس .
    ثم ماهيه العمليه التي تجرى للحنجره اذا كانت الحاله -التهاب- الموضوع
    غير مترابط اساسا .

  9. Pauvre chanteur
    Il a eu ses fans pendant toute sa vie. Ca prouve qu`il n`a aucune voix, sa voix se cachait derriere le microphone et quand il a crie fort pour une fois en supportant l`Egypte a fait travaille sa voix, il a eu mal a la gorge, il est arrive jusqu`a l`intervention meme pas dans son pays en angleterre parce que son cas etait desespere et delicat il fallait que les anglais le sauvent.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *