>

تدهورت الحالة الصحية للمطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، الذي يرقد حاليا في أحد أقسام الصدر بأحد المستشفيات الخاصة، حيث رفض الأطباء المعالجين خروجه من المستشفى.

وكان شعبان قد تعرض يوم الثلاثاء، لأزمة صحية مفاجأة تمثلت في ضيق في التنفس وعدم القدرة على الحركة، وتم نقله لأحد المستشفيات التي أودعته إحدى غرف العناية المركزة لحين استقرار حالته الصحية.

يذكر أن شعبان يستعد عقب خروجه من المستشفى لتصوير أولى حلقات برنامجه الجديد “حياتي وحكاياتي”، الذى يستعرض من خلاله رحلة كفاحه ومشواره من الفقر حتى الوصول إلى عالم الفن والشهرة.



شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. إلي أحمد : أنت قلت عن شعبان عبدالرحيم :” الله يشفيه ” .
    وأنا أقول لك : آمين ولكن أنا أسأل الله تعالى أن يهدي شعبان عبدالرحيم وأن يتوب عن معاصيه قبل أن يشفيه الله تعالى . يعني تجد هؤلاء العصاة في صحتهم ينشرون الفساد في المجتمع الإسلامي وعندما يمرضون ندعو لهم بالشفاء وعندما يشفيهم الله تعالى يرجعون للمعاصي ولنشر الفساد في المجتمع الإسلامي . بصراحة على الأقل فمرضهم خلصنا من فسادهم فإن كانوا سيرجعون إلي الفساد فأسأل الله تعالى أن يمرضهم ويخلص الأمة منهم ومن أمثالهم .

  2. سلامة قلبك يا شعبولا ما على قلبك شر …أكيد هي صيبة عين وشوي من التحشيش خففه شوي حتى الله يشفيك !
    الله يشفيك ويشفي كل مريض

  3. إلي نور** : أنت قلت لشعبان عبدالرحيم :” التحشيش خففه شوي حتى الله يشفيك ”
    وأنا أسألك ما يلي :
    س1- ألا يفترض أن تنصحي شعبان عبدالرحيم أن يمتنع نهائيا عن التحشيش إن كان فعلا هو يحشش بدلا من أن تنصحيه أن يخفف التحشيش ؟!
    س2- وهل القليل من التحشيش حلال عندك أم حرام ؟ التحشيش قليله وكثيره حرام .
    س3- وقلت لشعبان عبدالرحيم أن يخفف من التحشيش لكي يشفيه الله وأنا أقول لك وهل الله تعالى يرضى عن القليل من التحشيش أصلا ؟ يعني لو رأينا إنسان يسرق نقول له قلل من السرقة لكي يشفيك الله تعالى أم المفروض نقول له ” تب من السرقة لكي يشفيك الله تعالى ” ؟ ولو رأينا إنسان يشرب الخمر نقول له ” خفف من شرب الخمر علشان يشفيك الله ؟ ” أم المفروض أن نقول له تنجب شرب الخمر علشان يشفيك الله تعالى ؟
    المفروض أن ندعو الله تعالى أن يهدي كل عاصي وعاصية قبل أن ندعو لهم بالشفاء فما فائدة أن يشفون ثم يرجعون لمعاصيهم ولنشر الفساد في الأرض المسلمة مرة ثانية؟؟

  4. عبدالله في أبريل 25, 2014 1:02 م رد

    إلي نور** : أنت قلت لشعبان عبدالرحيم :” التحشيش خففه شوي حتى الله يشفيك ”
    وأنا أسألك ما يلي :
    س1- ألا يفترض أن تنصحي شعبان عبدالرحيم أن يمتنع نهائيا عن التحشيش إن كان فعلا هو يحشش بدلا من بدلا من أن تنصحيه أن يخفف التحشيش؟! ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والمرسى ابو العباس انت راجل عسلية 🙂

  5. إلي رغدة اسكندرانية: أنت قلت : ” والمرسى ابو العباس انت راجل عسلية ”
    وأنا أقول لك:
    أولا: لا يجوز مطلقا الحلف بغير الله تعالى فالحلف بغير الله تعالى محرم شرعا بالإسلام . اقرئي قول الرسول محمد صلى الله عليه وسلم :(من حلف بغير الله فقد كفر أو أشرك)
    وقال محمد صلى الله عليه وسلم :(لا تحلفوا بآبائكم من كان حالفاً فليحلف بالله أو ليصمت)
    ثانيا: قولي الآن ” لا إله إلا الله” لأن الحلف بغير الله شرك يطهر بكلمة الإخلاص لا إله إلا الله
    ثالثا: الرجاء يا رغدة أن تنشري هذه المعلومة المهمة في مصر على قدر استطاعتك لأن الكثير من المصريين يحلفون بالنبي وبالمرسي والعباس …… الخ وهذا لا يجوز شرعا .
    رابعا: احمدي الله تعالى يا رغدة أنه مكنك من معرفة هذه المعلومة الشرعية المهمة وهذه واحدة من فوائد التواصل بين المسلمين عبر هذه المواقع .

  6. يا أخ عبد الله استهدى بالله وصلى على النبي ..واضح من كلامي اني عم أمزح مو شايف إني عم قله صيبة عين وخفف من التحشيش أنا شو بيعرفني إذا كان عم يحشش ولا لأ ؟
    أنا بعرف هالفنانيين ما فيه شي إلا وبيعملوه لهيك قلتله عن مزح خفف من التحشيش ..وبعدين يا اخ عبد الله كلنا مسلمين متلك ومنعرف ديننا وحدوده ومنعرف أنه الحشيش والخمر وكل هالأشياء حرام لذلك ما له داعي كل مرة تعلمنا شو نقول ولا ما نقول
    وبعدين نحن بدنا ننصح هالفنانين على صفحات نورت ؟
    النصيحة بتكون للشخص بشكل مباشر او عن طريق حدا مو على صفحات نورت .أما الدعاء بالشفا فالمفروض ندعيه لكل إنسان لعل الله يجعل مرضه عبرة له ويهديه !

  7. يا أختي الفاضلة نور**: أولا: لا إله إلا الله والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .
    ثانيا: القارئ يقرأ ما يتم كتابته فقط ويحكم بناء على ذلك فأنا أحكم بناء على ما قرأته من التعليق .
    ثالثا: أنت قلت :” وبعدين نحن بدنا ننصح هالفنانين على صفحات نورت ؟ ”
    وأنا أقول لك: نعم نحن ننصح أنفسنا وننصح الآخرين في كل مكان لأن الله تعالى هو الذي سيوصل هذه النصيحة لمن أراد أن يوصلها بمشيئته سواء في جريدة نورت أو في أي مكان أما نحن فدورنا أن ننصح في كل مكان والله تعالى يتولى إيصال النصيحة لعبيده إن شاء هو فلماذا نجعل الشيطان يحبطنا ويجعلنا نتوقف عن النصيحة بحجة أن هذا الموقع لا يناسب أو لا يليق أو أن الفنان لن يقرأ النصيحة في هذا الموقع …. الخ وهذه كلها قد تكون من وساوس الشيطان لكي يمنعنا من إسداء النصيحة للمسلمين والمسلمات .
    أنا أيضا احتاج إلي النصيحة فكلنا نحتاج للنصيحة .

  8. نور و رغده
    اعانكم الله على هذا الابتلاء 
    هذا الممعلق مصيبه عظمى الله لا يلي به احد.
    مره ثانيه لا تمزحون لان المزح للمرأه هو من الكبائر
    والعياذ بالله..

  9. اللهم اشفي كل مريض من كل بلاء سواء كان في جسده أو عقله أو أخلاقه اللهم امين ….

  10. يا اخ عبد الله أنت شخص جدي جداً لهيك يمكن ما قدرت تميز بين الجد وبين المزح بعذرك على هالشي
    وننصح انفسنا وننصح الأخرين صحيح لكن اللي موجودين معنا و اللي عم يقرؤا كلامنا
    لكن هؤلاء الفنانين لا رح يقرؤا كلامنا ولا رح يشوفوا نصيحتنا لذلك امثال هؤلاء النصيحة لهم بتكون بشكل مباشر أو عن طريق شخص بيعرفهم وإلا نصيحتنا بتكون هباء ً منثورا هادا رأيي والله اعلم رأي مين فينا الأصح ..على كل حال الله يجزيك خير على نصيحتك
    أخ مصطفى … أخ عبد الله قصده خير وعم يحاول جهده ينصحنا كتر خيره بس أسلوبه بالنصيحة للأسف عم تخلي بعض الناس تنفر من كلامه ….

  11. إلي الزميل مصطفى: متى تنتهي من دراستك لكي ترجع لبلدك الحبيب العراق ؟ ألا تعتقد بأن جلوسك بالغربة طول قليلا ؟
    س2- أنا لا أشعر بأن دراستك في الخارج يا زميلي مصطفى لم تنفعك بشئ لأن عندك أخطاء في الكتابة الإملائية وضعف في التعبير كذلك حتى همومك سطحية فكل ما يهمك هو العاصية أحلام والأغاني المحرمة فأي دراسة هذه التي تركت العراق من أجلها فلا نرى نتائج قوية لدراستك في الخارج لأن مستواك ضعيف .
    نصيحة لزميلي مصطفى : لا تشغل وقتك بالأغاني المحرمة والتعليق على التعليقات ولكن ركز على دراستك لكي ترجع للعراق بسرعة لكي تعمر العراق وتطوره وتساهم في بنائه بما يرضي الله تعالى لأني أشعر بأن الغربة حلت في عيونك وناوي تطولها بحجة الدراسة .
    هذا والله أعلم وأجل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *