الصفحة الرئيسية فن جاد شويري: “كتبت وصيتي واريد ان اخضع للموت الرحيم”

جاد شويري: “كتبت وصيتي واريد ان اخضع للموت الرحيم”

بواسطة -
3 367

في حلقة جديدة من برنامج “نجوم الضهر” الذي تقدمه الاعلامية وفاء شدياق عبر اثير اذاعة لبنان الحر حل الفنان اللبناني جاد شويري ضيفا مميزا على الحلقة.

في بداية الحلقة قال شويري ان موسم الاعياد يحمل الحب والمحبة للجميع بغض النظر عن الانتماءات الدينية، وانه سيقضي الوقت مع عائلته ليلة الميلاد وبالنسبة اليه فهو يفرح باعطاء الهدايا وادخال الفرحة الى قلوب الاشخاص.

وقال شويري انه دائما ما يقوم باهداء نفسه في العيد هدية يحبها وهذا العام اهداه صديقه رفاييل سفرة.

عن امنيته الخاصة التي يطلبها من الله فقال انه يملك فكرة خاصة حول الطلب من الله بحيث ان الله لا ينتظر منا لنطلب منه.Jad Choueiri

كما وتكلم شويري عن السنة الجديدة وما قد تحمله في طياتها فقال ان كل شيء يحتوي على حقيقة ولكن في نفس الوقت يخفي الكثير من الحقائق، كما وانه يؤمن بالكواكب وتأثيرها على شخصية الانسان وطبعه وانه يؤمن بعلم الفلك والابراج وعلم الارقام والاسماء.

واعلن ان لديه حفلات في الولايات المتحدة الاميركية وتحديدا في مدينة ديترويت للجاليات العربية.

في الحديث عن الدين قال جاد اننا لا نختار ديننا بل نولد عليه وقليل من الاشخاص الذين يغيرون دينهم وانه شخص حاول ان يتفهم كل الديانات يطلع عليها ودائما ما يبحث عن الحقائق في كل الديانات وهذا ما يجعله يكتشف نفسه.

كما واعلن شويري انه كتب وصيته وهي موجودة مع محاميته وانه لو اصابه شيء طلب ان يخضعوه للموت الرحيم وان توهب اعضاءه وكذلك ان تذهب اموال التأمين على الحياة لاهله واخوته علما انه لا يخاف من الموت ولكن يخاف على اهله من الحزن عليه.

اما عن اغنيته الاخيرة We Don’t Care التي تخطت حدود العالم العربي ووصلت الى عدد من الدول الغربية وبدأت تبث عبر اثير الاذاعات الغربية قال انه يؤمن بهذه الاغنية انها ضد العنف مثال الفتاة “رلى” التي توفيت جراء التعذيب والرجل الذي قطع عضوه الذكري والعنف المعنوي الذي تعرض اليه بعض المثليين الجنسيين الذين اهينوا فهم لديهم حقوق ايضا والاعتراف بهذه الحقوق واجب، فهم لم يختاروا ان يكونوا مثليين وهذه الاغنية تحمل رسائل كثيرة ويجب ان نحترم كل الاختلافات.

وفي الختام قال شويري يجب ان ندافع عن حقوق المثليين وحقوق النساء والاطفال لان هذا واجب علينا جميعا.

3 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.