تُطلق “نتفليكس” أول مسلسل عربي منتج لصالحها باللغة العربية في العام القبل يحمل اسم “جن”.

و”جن” الذي يتكوّن من ست حلقات، هو مسلسل تشويق خيالي تدور قصته حول مراهقين يكتشفون جنياً في مدينة البتراء الأردنية القديمة.

وعملت مجموعة من المواهب العربية على الفيلم الذي سيبدأ تصويره في نهاية العام 2018.

ويقول الكاتب السينمائي الأردني باسل غندور، الذي قام بتأليف المسلسل: “أحببت فكرة أن تستثمر نتفليكس إلى هذا الحد في المنطقة العربية، إنها نقطة تحول حقيقية،” مضيفاً: “لدينا ثقافة غنية برواية القصص، وسيكون لدينا القدرة في النهاية بالاستمتاع بالمحتوى العربي بجودة نتفليكس.”

وأول مشروع باللغة العربية لـ”نتفليكس” هو عرض كوميدي للنجم اللبناني عادل كرم، وسيكون متاحاً بدءاً من الخميس. وكرم هو نجم الفيلم اللبناني “الإهانة،” الذي رُشح لجائزة الأوسكار عن فئة الأفلام الأجنبية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ليش لا محايده عادل كرم اثبت انو قدها صحيح ايام عم يزيدها ما عم حبو فيها بس عادي هي هيك لازم تكون تا توصل الفكره ويضوي عانقاط بطريقه فكاهيه متل نمر ابو نصار اكيد حاضرتيلو .. بعدين اكتر من 20 رصيده بهيادا الدومان ..
    (أعلنت شركة نيتفلكس Netflix في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أخيرًا عن صدور العرض الكوميدي المنتظر للممثل والكوميدي اللبناني عادل كرم تحت عنوان (عادل كرم: لايف من بيروت) يوم الخميس 1 آذار/مارس 2018 حصريًا على خدمتها وسيتمكن المشتركون في نيتفلكس من حول العالم مشاهدة العرض الكوميدي الأول من نوعه في العالم العربي )
    صباح الخير محايده وابو رستم والجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *