الصفحة الرئيسية فن جورج وسوف يعتذر من اصالة بعد اتصالها للاطمئنان على صحته… وهذا ما...

جورج وسوف يعتذر من اصالة بعد اتصالها للاطمئنان على صحته… وهذا ما قاله لها

2 3800

بعد فترة طويلة من الخصام على خلفية المواقف السياسية من الازمة السورية، جرى اخيرا الصلح بين النجمين جورج وسوف واصالة نصري.

وفي التفاصيل كما نشرها موقع “اليوم السابع” المصري، فإن أصالة هاتفت سلطان الطرب، عقب انتشار شائعة وفاته بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعى وبعض المواقع الإخبارية، للاطمئنان على حالته الصحية، ولتكسر بذلك خصومة طويلة حدثت بينهما.

مكالمة أصالة لـ أبو وديع، جاءت بعد محاولات سابقة للصلح بينهما أجراها معتز عوض رئيس شركة “united company” المنظمة لحفلات سلطان الطرب فى مصر، وأبلغها برغبة الوسوف فى إجراء الصلح، ويحكى معتز عوض كواليس صلحهما قائلا :”عقب سماع أصالة شائعة وفاة جورج هاتفته للاطمئنان عليه”، موضحًا أن سلطان الطرب اعتذر لها فى الهاتف قائلاً :”بعتذر منك كتير، أنا بحبك يا أصالة وبعشق تراب بلدى الأول سوريا، وحشتينى كتير، ووالدك مصطفى نصرى كان حبيبى وصديقى، حبيبته وحبيت فنه السورى، وهو كان من أجمل المغنيين فى سوريا كلها”، وبعد أن أبلغها سلطان الطرب اعتذاره، اتفقا على أن يلتقيا فى مصر قريبا.

شاهد ايضا… أصالة: أنا غلطت إنى حطيت رأسي برأس “عمو دريد”

2 تعليق

  1. وبالايام القادمه نزلي تصريح بسوء فهمك للاوضاع السياسيه بسوريا واعتذري , بعد العم دوريد لحام والسيد جورج وسوف ولم يتبقى سوى راس الافعى بشار الاسد وتعلني تأيدك للجيش بدحر الارهابيين وهكذا تكوني فعلتي باصلك

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.