تواجدت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك في برنامج mbctrending على قنوات الـ mbc تحدثت فيه عن برنامجها الخاص “حلا” والذي من خلاله كشفت أنها ستقدم لجمهورها حياتها اليومية بعيداً عن أجواء العمل وحلا الترك في حياتها العملية.

خلال حديث حلا الترك عن برنامجها الذي سيتم عرضه على قناة الـ mbc ابتداءً من يوم السبت السادس عشر من فبراير الحالي تحدثت مع المذيعات بالإنجليزية وتابعت حديثها ما بين العربية والإنجليزية ليعرضها الأمر لانتقادات حادة من قبل متابعيها.
أطلت حلا الترك على جمهورها بمكياج كامل وشعر طويل لونه بني غامق مع تدرج ألوانه بالأشقر من أطرافه وبنطال عريض بالأحمر إذ كانت إطلالتها تناسبها كثيراً.
حلا الترك كشفت أنها ستشارك يومياتها مع الجمهور لتكشف حياة حلا الترك بعيداً عن أجواء العمل وسيظهر معها كل من والدتها وجدتها وأصدقائها أما شقيقيها فقامت بتصويرهما خلسة لرفضهما الظهور أمام الجمهور.
يبدو أن حلا الترك لن تشارك والدها الظهور في برنامجها فبعد انتقالها للعيش في منزل والدتها اختلت طبيعة علاقتها بوالدها واختلفت كثيراً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ولا مرة شفت لقاء لأحد مشاهير الغرب وقعد يتفلسف ويحط كلمات من غير لغته داءما لقاءاته مايتكلموا غير بلغتهم ويعتزوا بيها مع انو مدارسهم فيها دروس سبانيو وفرنسي وحتى قسم منها يتعلمون صيني وياباني بينما احنا العرب عندنا نقص وعدم الثقة كلامهم رغغغغغييييي وكم كلمة وانكًلش هههههه مش مصدقين يعرفون كم كلمة غير العربية حتى حواراتهم ممله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *