واصل الفنان خالد أبو النجا، دعمه للمثليين جنسيًا، مؤكدًا أن المثلية ليست اختيارًا ولا مرضًا، كما أنها ليست الفعل الجنسى.

وقال أبو النجا: “علم الرينبو لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميًا، وهى أن هناك أطيافًا للحب كما النور بأطيافه، مطاردة هذا المعنى عك”.

وتابع أبو النجا: “من يخاف هذه الحقيقة وهذا المعنى المسالم، فهو أحد أسباب معاناة المثليين، المثلية ليست اختيارا ولا مرضا، المثلية ليست الفعل الجنسى”.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ما باقي الا ربنا يجعل عاليكم سافلكم ويلعنكم يا بهايم
    اصلا النكاح شي الو قيمته وقدسيته ابتداءً من النية هههههههههههههههههههههههه حتى قول الصبية ( مو العجوز) اااااااااااااااه ويا عين ياليل وهي على الفراش , فلهذا الشريعة الاسلامية تسمي العملية الحلال نكاح وتسمي الفعل الحرام فاحشة , والشيء المذهل, النكاح في الاسلام ما يتم الا بعد كلمات ترتفع الى السماء فيحق للراجل ان ياخذ عروسه , يعني مثل ما يقال انه ياخذها بامانة الله ويستحل فرجها بكلماته , واي غلط في الكلمات من ناحية القول او الجواب يعتبر النكاح باطل ! النكاح الو مراسيمه , وكل سوء فهم يحول الاستمتاع الى سقم وبلاء ……. وياتي حيييييييوان يقول مثلية واطيفاف ونور , يلعن عقلك وفعلك , النكاح يقوم على تمازج المختلفين , لا تلاقي المتشابهين او ما تسمونه المثليين , والعرب كانت تسميها مباضعة هههههههههههههههههههههههه الله يرحم اجدادنا العرب كان عدهم فكر ثاقب في الفكر النكاحي , وبعض الاحاديث عن الاولياء المعصومين تشير الى انه ما استمتع اهل الدنيا والاخرة بشيء مثل المباضعة , التي اسمها يدل على اخذ وعطاء واجواء قدسية واجتماع ارواح كما هي اجتماع اعضاء , واي تقصير تفسد السموات والارض , ويشارك الشيطان في الاولاد ويكون له فيهم قسما ونصيبا …… على اهل الايمان والاسلام ايصال الفكر النكاحي لكل اهل الارض بقيمه الراقية وشرح طقوس العملية في الاسلام من صلاة ركعتين يطلب العريس ان يجمع الله بينه وبين عروسه في الحلال ويرزق بعضهم البعض ود ورضا الطرفين , الى ان يمددها على الفراش ولسانه يلهج بالتسمية وذكر الله , حينها فقط ستستمتع العروس ان تجاوبت او تجاوب هو ويكون لقاء لا ينسى
    الشغلة مو لعب ههههههههههههههههههههههههههههههه يا اخوانا واخواتنا انها الجد وبه دامت الخليقة ولم تنقرض.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *