دخلتا الفنانتين المصريتين ريم البارودي وسما المصري، في مشادة كلامية، عبر حساباتهم الشخصية على إنستجرام، بسبب إختلاف في وجهات نظرهم حول حبس الإعلامية ريهام سعيد في قضية “خطف الأطفال”.

وهاجمت “المصري”، باستمرار “سعيد” مؤكدة أنها هي من حرضت على خطف أطفال من أسرتهم، من خلال البرنامج الذي تقدمه «صبايا الخير» المذاع عبر فضائية «النهار»، في الوقت الذي دافعت فيه ريم عن صديقتها ريهام نافية علاقة الأخيرة بالقضية.

وتطورت المشادة إلي أن حذفت ريم، سما من قائمة متابعيها على إنستجرام، وعلقت على ذلك قائلة: «أنا مايشرفنيش إنك تتابعيني عشان كده عملتلك بلوك، ربنا يكفينا شرك لأنك مش مع ريهام بس كده».

وردت سما على ذلك قائلة: «عاااجل….ريم البارودي تحزن علي حبس صديقتها ريهام سعيد وتقرر لبس الاسود مدي الحياه وانها لما تاخد لها عيش وحلاوه ف السجن.. مايشرفكيش أكون متابعاكي»، كما هاجمت ريم بقصتها مع الفنان أحمد سعد وزواجه من الفنانة سمية الخشاب خاصة وأن ريهام سعيد هي التي أطلقت قصتهما للنور بعد أن أجرت حوار تليفزيوني مع البارودي عبر «صبايا الخير» وصرحت من خلاله الأخيرة أنها كانت متزوجة من سعد ثم تطلقا ليرتبط بسمية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *