الصفحة الرئيسية فن رالانا اللبنانية : عملية سيليكون غيرت حياتى بمصر و ملابسي العارية فتحت...

رالانا اللبنانية : عملية سيليكون غيرت حياتى بمصر و ملابسي العارية فتحت لي ابواب الشهرة

بواسطة -
14 413

بجرأة (لا تحسد عليها) اعترفت المطربة اللبنانية رالانا انها سافرت إلى لندن لإجراء عملية حقن بالسيليكون مؤكدة ان تلك العملية غيرت مجري حياتها في مصر.

وقالت انها كانت تظن ان ظهورها بالحفلات يجب أن يكون من خلال مظهر ملتزم وملابس محتشمة الا انها لاحظت أن معظم الحاضرات شبه عاريات.

واضافت : شاهدت المنتجين يتنافسون على الاحتفاء بالمطربات صاحبات الملابس المثيرة فاضطررت الى اللجوء الي تلك الوسيلة.

وتابعت: الا انني عندما قدمت كليبات لم اضع موضوع الاغراء في تفكيري وإنما كانت متطلبات السيناريو تستدعي شكلا معينا لظهوري على الشاشة.
وتؤكد رالانا انه من النتائج التي تحققت وجدت أن الأغنية الأولى مرت من دون أن يشعر بها الكثيرين، أما الأغنية التي صورتها بملابس ساخنة فقد دفعت العديد من المنتجين لملاحقتها وتقديم عروض جيدة للغاية لدخول عالم السينما او احياء الحفلات.

رلانا التي تستعد لطرح ألبومها الجديد الذي يضم عشر أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية وتعاونت خلاله مع أحمد مرزوق، نادر نور، وليد سعد، هاني عبد الكريم، أحمد محيي، ربيع السيوفي، يوسف ونس، محمد رمضان، وأحمد حشيشي، مدحت خميس، خالد رؤوف، ياسين الدين محمد، وهناك أغنيتين من كلماتها وألحانها ..

رالانا أكدت أن طريق النجومية لابد وأن يمر بالقاهرة التي يتواجد بها الكثير من المدارس الغنائية وجمهورا عريضا قادرا على استيعاب كل الألوان الفنية والقوالب الغنائية مؤكدة انها تركت عملها الاعلامي في السويد من اجل الفن.

رالانا التي شاركت في بطولة فيلم “2 في 1” أمام الفنان أحمد الفيشاوي وشيرين رضا ودنيا سمير غانم وإخراج محمد سامي وتأليف هشام لاشين وكذلك فيلم بنات جيم مع عايدة رياض أكدت انها في مرحلة تقييم خطواتها السينمائية ولا تدري ان كانت ستستمر ام لا لأنها تخشي ان يخطفها التمثيل من الغناء.

واشارت الى انه بالرغم من وجود زحام كبير وأصوات كثيرة علي الساحة الغنائية الا انها لا يخيفها هذا الزحام لأنها مؤمنة بموهبتها وتعرف جيدا أن ستتعب كثيرا حتي تحصد الشهرة والنجومية.

14 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.