>

بجرأة (لا تحسد عليها) اعترفت المطربة اللبنانية رالانا انها سافرت إلى لندن لإجراء عملية حقن بالسيليكون مؤكدة ان تلك العملية غيرت مجري حياتها في مصر.

وقالت انها كانت تظن ان ظهورها بالحفلات يجب أن يكون من خلال مظهر ملتزم وملابس محتشمة الا انها لاحظت أن معظم الحاضرات شبه عاريات.

واضافت : شاهدت المنتجين يتنافسون على الاحتفاء بالمطربات صاحبات الملابس المثيرة فاضطررت الى اللجوء الي تلك الوسيلة.

وتابعت: الا انني عندما قدمت كليبات لم اضع موضوع الاغراء في تفكيري وإنما كانت متطلبات السيناريو تستدعي شكلا معينا لظهوري على الشاشة.
وتؤكد رالانا انه من النتائج التي تحققت وجدت أن الأغنية الأولى مرت من دون أن يشعر بها الكثيرين، أما الأغنية التي صورتها بملابس ساخنة فقد دفعت العديد من المنتجين لملاحقتها وتقديم عروض جيدة للغاية لدخول عالم السينما او احياء الحفلات.

رلانا التي تستعد لطرح ألبومها الجديد الذي يضم عشر أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية وتعاونت خلاله مع أحمد مرزوق، نادر نور، وليد سعد، هاني عبد الكريم، أحمد محيي، ربيع السيوفي، يوسف ونس، محمد رمضان، وأحمد حشيشي، مدحت خميس، خالد رؤوف، ياسين الدين محمد، وهناك أغنيتين من كلماتها وألحانها ..

رالانا أكدت أن طريق النجومية لابد وأن يمر بالقاهرة التي يتواجد بها الكثير من المدارس الغنائية وجمهورا عريضا قادرا على استيعاب كل الألوان الفنية والقوالب الغنائية مؤكدة انها تركت عملها الاعلامي في السويد من اجل الفن.

رالانا التي شاركت في بطولة فيلم “2 في 1” أمام الفنان أحمد الفيشاوي وشيرين رضا ودنيا سمير غانم وإخراج محمد سامي وتأليف هشام لاشين وكذلك فيلم بنات جيم مع عايدة رياض أكدت انها في مرحلة تقييم خطواتها السينمائية ولا تدري ان كانت ستستمر ام لا لأنها تخشي ان يخطفها التمثيل من الغناء.

واشارت الى انه بالرغم من وجود زحام كبير وأصوات كثيرة علي الساحة الغنائية الا انها لا يخيفها هذا الزحام لأنها مؤمنة بموهبتها وتعرف جيدا أن ستتعب كثيرا حتي تحصد الشهرة والنجومية.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. كل يوم يبرهن لنا ضعاف النفوس على انحطاطهم الاخلاقي وهذا اخر الزمان

  2. 7arammmmmmmmmm 3aleikom ralana ma 3amla silicon hada kalam sa7afa la aktar wala a2al ana a3refha la tesade2on

  3. kalam el sa7afa fadya bas 3ashan bebe3on a3dad aktar yestaghelo som3et wo esm el fanan el nage7 ralana fanana mo7trama wo amar bala kalam fadi

  4. esma7ly ya ana do2a2 ghareb ralana wayeed 7elwa a7ebha wo amoooooooooooooooooooooooooot 3aliha wo bala kalam sa7fa fadya yesawe2on som3ett elfanan wallaha 7aram ralana mo7trama chof a3malha 2abeel la to7kom 3aliha

  5. shaklaha amar wo clippahta 7elwa la to7kom 3aleha 2abeel ma tshof a3malha ralana fanana mo7trama wo ontha mara fadeeteekkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk

  6. matezlemosh el kol fi fananat kteer awi banat nass wo mo7taramat awi mato7komsh 3ala fanana men esha3a nazla fi gornan aw megala ralana men el fananat el mo7taramat wo a3malha tshhadlaha be keeda wo mogalat wel garanein beyekteboo manshetat ay kalam 3ashan yebe3oo aktar wel da7eya som3et el fanan el mo7taram ralana fanana mo7trama awi awi shof a3malha qabl ma ay 7ad ye2ol kalam faddi howa fanan da ma3andosh ahl wala eh yaret tebatalo tgre7 besom3ett el fananein dol bardo bashar w 3andohom 7ayat 5assa zayeina bardo

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *