الصفحة الرئيسية فن رامز جلال في حالة اكتئاب بعد فيديو طوني خليفة واعتذار لطيفة ونانسي!

رامز جلال في حالة اكتئاب بعد فيديو طوني خليفة واعتذار لطيفة ونانسي!

2 2020

يواصل الفنان المصري رامز جلال بمدينة أبو ظبي تصوير برنامجه الجديد، المقرر أن يذاع على شاشة قناة “إم بي سي مصر” في رمضان المقبل غير أن مصادر أكدت أنه يعيش حالة اكتئاب بعد أن فضح طوني خليفة أمره.

وبحسب موقع مصري فإن الأنباء الواردة من قلعة “الجاهلي” التي تقع بالقرب من جبل “حفيت”، حيث موقع تصوير البرنامج تؤكد أن “رامز” في حالة نفسية ومزاجية سيئة تصل إلى حد الاكتئاب، بعد الفيديو الذي بثه الإعلامي اللبناني طوني خليفة على “يوتيوب” وفضح خلاله أمر البرنامج، والدور الذي يلعبه الاعلامي “نيشان”.

وتؤكد الأنباء أن الكلام الذي ورد على لسان “طوني” أثر على فريق عمل البرنامج بالكامل، بعد ما تسبب الأمر في اعتذار عدد من الضيوف، من بينهم الفنانة التونسية لطيفة واللبنانية نانسي عجرم.

وكان الإعلامي اللبناني طوني خليفة، كشف أن مواطنه اللبناني “نيشان”، حاول إيقاعه في الفخ، واستدراجه بطريقة خادعة ليكون ضيفًا على برنامج رامز جلال، لكنه اكتشف الأمر، وشن “طوني” هجومًا حادًا على “نيشان” وصفه خلاله بالسمسار والعميل.

كما أكد جيجي لامارا، مدير اعمال نانسي عجرم، اعتذار الاخيرة عن المشاركة في البرنامج بعد أن كانت قد وافقت بعد أن قام طوني بفضح المقلب.

2 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.