أوضح المطرب اللبناني رامي عياش أنه عرف بتشبيه أحد الصحفيين له بحاخام إسرائيلي في كليب “الناس الرايقة” الذي جمعه بالفنان المصري أحمد عدوية نتيجة “اللوك” الذي ظهر به خلال الكليب الذي أطال فيه شعره ووضع قبعة على رأسه.

وأشار عياش إلى أنه لا يردّ على الانتقادات السخيفة التي تهاجمه، واصفاً نفسه بأنه صادق وواثق من نفسه ويحترم النقد البنّاء  نقلاً عن برنامج “كلمات وألحان” الذى حل عياش ضيفاً عليه على شاشة المستقبل.

كما كشف عياش عن استعداده الحالى لخوض تجربة التمثيل قائلاً: “وقتي يسمح بذلك الآن، بعد إصدار ألبومي الجديد، والعروض كثيرة، إلا أني أنتظر السيناريو القيّم الذي يساعدني على تقديم عمل ضخم يضيف إلى مسيرتي الفنيّة”.

وحول ما يتردد من أنباء عن تجسيده لدور الممثل المصري الراحل رشدي أباظة، اكتفى رامي عياش في مسلسل تلفزيوني بالقول «عُرض عليّ الدور كما عُرض على فنانين آخرين من لبنان وسورية ومصر».

وأوضح عياش أنه يركّز فى المقام الأول حول مشاركاته فى الدراما على تكامل عناصر العمل إنتاجياً وإخراجياً للحفاظ على صورته كمعايير يعتمد عليها للقبول بالمشاركة في عمل درامي.

وأوضح أنه يستمع إلى الألقاب العديدة التي يطلقها جمهوره عليه ومنها “بوب ستار” و”أمير الطرب” لكنه عبر عن تفضيله بوب ستار على أي من الألقاب الأخرى.

وقال عياش إنه متفائل بمستقبل الفن في لبنان والعالم العربي، وأكّد أن الابتذال الذي شهدته الساحة الفنية منذ فترة ينحسر الآن، وأن أسعار الكلمات والألحان أصبحت مدروسة أكثر، بعدما وصلت منذ فترة إلى أرقام خيالية، ما يسمح للفنان باختيار أغنيات جميلة.

وتحدّث عياش عن تأسيس جمعيّة “عياّش الطفولة” التي ينوي إطلاقها رسمياً في وقت قريب، وتحدث عن أهمية دور الفنان في التخفيف من آلام أطفال الوطن العربي الذين يعانون من المرض أو اليتم أو الفقر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫51 تعليق

  1. اشباه الرجال فقط اين انتم يا رجال اين انتم من الصحابة اين انتم من اتباع الرسول الحق لا حول و لا قوة الا بالله تغيير لوك و كلام فاضي استغفر الله العظيم ما رجعنا الى وراء الا الفنانين و الفن الرخيص…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *