>

لم يتأخر مشهور “سناب شات” السعودي، نادر النادر، في الرد على طليقته مشهورة “سناب شات”، سعاد الجابر، التي طلبت منه مسامحتها والعودة لها.

رد “النادر”، جاء عبر حسابه الشخصي على تطبيق “سناب شات” حيث كتب :” للأسف، الاعتذار جا متأخر كثيرًا، والله يستر عليك”. وتابع:” من باعنا برخيص بتراب ينباع، ومن عافنا كل الجوارح تعافه”.

وكانت مشهورة “سناب شات”، سعاد الجابر، نشرت مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي في “سناب”،  تعتذر فيه لطليقها نجم مواقع التواصل الاجتماعي، نادر النادر، وجاء ذلك بعد طلاقهما، قائلة:” اعتراف بسيط وخفيف لأول مرة أقولها “طلبت من أبو راشد الانفصال وأعترف بخطئي”.

وتابعت:”أتمنى من أبو راشد يقبل منى هذا الاعتذار ونرجع مثل الأول وأحسن بالحلوة وبالمرة، وبأيام  قادمة جميلة”، فيما دشن رواد السوشيال ميديا هاشتاقًا يحمل عنوان “سعاد تعتذر لنادر”، والذي صعد لترند تويتر بعدما انهالت عليه التعليقات من قبل متابعيها.

وقد اثار اعتذار سعاد الجابر ورد نادر النادر عليها تفاعلا واسعا بن الناشطين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي بين مستنكر ان تخرج خلافاتهم الشخصية الى العلن وبين قسم اخر اعتبر ان رد نادر النادر كان قاسيا حيث كتب احدهم “رد قاسي كأنه ما عاش معها يوم”.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كيف أرجع إلى ما كنت عليه قبلاً ؟ نعم عشت معك من غير حب وعشت سعيداً ولكنها سعادة الأعمى الذي لم يرالنور و الجمال ولكن عيوني العمياء فتحت وصرت أبصر وأنبهر ..فهل تحسبي إن رجعت إلى ألظلام الأولي أستطيعاً أن أجد سعادتي ؟

  2. لو عنده كرامه مستحيل يرجع لها
    ولو كانت دراما مسوينها بلكوهم لعب الهبال شبعنا منه

  3. فخار ويكسر بعضه والله انها سماجه وقلت حيا استروانفسكم واستروسمعتكم السوشل ميديا والخلق ماتنفعكم اكبرو ياناس بعقولكم وارتقو عن التفاهات هذي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *