رسالة خاصة وجهتها الفنانة #أحلام إلى عدد من منتقدي برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” الذي يعرض عبر شاشة “MBC” مساء السبت حيث طلبت أحلام الكلمة أثناء فعاليات العرض المباشر الثاني من البرنامج، وأكدت أن هناك من يقول أن البرنامج لا يحتوي على أصوات جيدة في الموسم الرابع.

وهو ما جعلها ترد عليهم بمطالبتهم أن يقوموا بتشغيل أجهزة التلفزيون الخاصة بهم على قناة “MBC” من أجل متابعة البرنامج وتنظيف أذنهم من خلال الأصوات التي تشارك في البرنامج.

وهو الأمر الذي تفاعلت معه لجنة التحكيم والجمهور، إلا أن #عاصي_الحلاني حاول ممازحة أحلام حينما رد عليها بأنه أخبرها من قبل أن أفضل برنامج للهواة هو “ذا فويس”.

ودخل بعدها الحلاني في نوبة ضحك، لتتذكر أحلام أنها مشاركة ضمن لجنة تحكيم برنامج “أراب أيدول” وهذا هو موسمها الأول ببرنامج “ذا فويس” لترد سريعا على الحلاني قائلة “لا أراب أيدول” ودخل الجميع بعدها في نوبة ضحك.

وواصلت أحلام ردها على منتقدي البرنامج قائلة “حرام تظلمون المشتركين لما تطلعوا تتفلسفوا”، مؤكدة أن هناك أصوات بالبرنامج تنافس نجوم بالوطن العربي.

وكان وائل جسار قد قال، لدى سؤاله عن رأيه ببرنامج ​ذا فويس​ هذا العام ورأيه بالاصوات واللجنة، في حديث لبرنامج “عرب وود” المعروض على شاشة روتانا سينما: “اتمنى ان يكونوا اكثر هدوءا .. وهم اراؤهم صائبة طبعا”.

واضاف : “الأصوات الجديدة ليست كما قبل من المواسم مع احترامي للجميع” .

وكان قد اصدر وائل “حب ومتحبش”، التي يقدمها باللهجة المصرية، وتُعد مفاجأة لمحبيه حيث يبتعد فيها عن الرومانسية التي تميّز أغنياته، الا ان احساسه بقي هو نفسه وهو الذي تميز به وكرّسه نجما على القلوب. وهي من كلمات ​هاني سارو​، ألحان ​أحمد الزعيم​، وتوزيع ​عادل عياش​.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ya3ni b zimitik ya kadaba w munafi9a huwa ma2alch lha9i9a…el barnamaj fachal fachal dari3..w huwa 2al ili chayfo bas..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *