انتشر بسرعة البرق خبر يفيد بوقوع الطلاق بين الفنانة شيري عادل والداعية معز مسعود، ولكن سرعان ما نفت والدتها كل ما تردد عن انفصال ابنتها مؤكدة أن الأمور بينها وبين زوجها على أحسن حال.

ولكن ورغم نفي الطلاق شيري عادل ومعز مسعود، كشفت تسريبات من مصادر مقربة من الزوجين عن قصة خلافهما، التي أدت إلى التحدث عن الانفصال بينهما.

ولكن ورغم نفى والدة شيري عادل خبر طلاق ابنتها من معز مسعود، إلا أن موقع مصراوي أكد من مصادره أن هناك أزمة بين الزوجين بالفعل، وأن السبب يعود إلى تعاقد الفنانة الشابة على بطولة فيلم غنائي مع الفنان عبد الفتاح الجريني، الأمر الذي وجده معز مسعود منافياً لما أعلن عنه في بيانه الأخير.

كما تردد أن الأزمة وقعت بين شيري عادل ومعز مسعود بعد أن أخبرته بضرورة سفرها إلى شرم الشيخ، لبدء تصوير فيلم غنائي هناك، وهنا رفض الزوج بشدة إلا أن شيري عادل أخبرته أن هناك شرط جزائي وعليها الالتزام بالعقد، بخلاف إنها أحبت الدور، بحسب موقع الدستور.

الجدير بالذكر أن زواج معز مسعود وشيري عادل قوبل بموجة من النقد، مازالت تلقي بظلالها حتى الآن على مواقع التواصل، على الرغم من خروج الداعية ببيان رسمي يشرح ملبسات زواجه الثالث من الفنانة المصرية، إلا أن اعتراض الجمهور كان من نصيبه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هو انتو ازاي اتجوزتوا من شهرين بس ولابسين في الصورة شتوى ؟؟
    يلا مالناش دعوة علي رأي تيتة سوكا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *