الصفحة الرئيسية فن زوجة مراد يلديريم تتألق بتصميم بسمة بوسيل في حفل الإفطار مع أردوغان...

زوجة مراد يلديريم تتألق بتصميم بسمة بوسيل في حفل الإفطار مع أردوغان وقرينته!

8 2446

لبى النجم التركي مراد يلدريم الشهير دعوة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وحضر حفل الإفطارالسنوي الذي يقيمه الأخير في رمضان، ويشارك فيه نخبة من ألمع نجوم المجتمع التركي من مختلف المجالات.

مراد حضر برفقة زوجته، ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني التي تألقت بإطلالة رمضانية أنيقة، حملت توقيع مصممة الأزياء المغربية، الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل.

إيمان ومراد نشرا صوراً تجمعهما بالرئيس التركي وقرينته، عكست حميمية علاقتهم، وقد حرص النجم التركي وزوجته على شكر أردوغان وقرينته على دعوتهما لحضور الإفطار.

8 تعليق

    • كل ملوك و روساء و حكام العالم متواضعين و الدليل ملك بلجيكا يحضر إفطار رمضاني لدى أسرة مغربية مهاجرة كما جاء في الفيديو أعلاه، الا حكامنا العرب الي حاطين مناخيرهم في السماء و إذا أرادوا أن يمروا من مكان ما تتوقف الحركة بالمدينة و يفترشوا لهم ألف زربية و زربية و موكيت باهض الثمن عشان حضرتهم المبجلة يمروا، لا و كمان يقاطعون بعضهم بعضا و يكيدون لبعضهم و يحاصرون بعضهم و في شهر رمضان شهر التوبة و الغفران و التسامح….و الله يا حكام آل عربان ألف طززززززززززززززززززززز و طززززززز عليكم و على من يساندكم و لو بنصف كلمة.

  1. حكام العالم يتقربون من شعوبهم و لو كانوا حتى من أصول مهاحرة أو من ديانات و ملل مختلفة بينما حكام العرب كل يوم يبتعدون أكثر و أكثر عن الشعوب و همومها و مشاكلها و مآسيها، و عايشين في بروجهم العاجية ان شاء الله تخرب على رؤوسهم هذه البروج المشيدة التي بنوها لأنفسهم و عائلاتهم و الله مهما طالت بروجهم سوف يدركهم عزرائيل هناك و يحصد أرواحهم ..الموت يدرككم و لو كنتم في بروج مشيدة يا آل عربان! عندما يريد حكام آل عربان أن يبينوا لنا أنهم متواضعين يروحوا ياخذوا سيلفي مع مواطن أو يبوسوا طفل مريض بالسرطان في مستشفى مهتريء أو يقعدوا في كنبة أو كرسي بإحدى الحدائق العامة عشان يقولوا لنا احنا مثلنا مثلكم متواضعين……………….طزززززززززززززززززززززززززززززززز كمان ثالث مرة عليكم و على من يصفق لكم اللهم اشهد اني بريئة من حكام آل عربان كلهم من المحيط للخليج مرورا بكل دويلة عربية واحدة واحدة بدون استثناء.

  2. مريم نهاك الله زتي فيه !! لواه خلي العواشر دوز على خير عاد اراي ما عندك .. شنو معنت طوز فلي يصفق لكم علاش تطزي فينا ختي ؟؟!!! المغاربة من طنجة لكويرة تيصفقوا و يهللوا له عاش الملك … ايوا تقي الله خليكي مع الحكام و الملوك شغلك هذاك بغيه و لا كرهيه مي خلي عليك الشعب لينوض لك و انا أولهم عيقتي و كل ساعة نهضر معك بالتي هي احسن عسى و لعل و نقول ربما عندها مشكلة او تتمر بظروف لكن هذشي شفته طول ايوا خليكي صديقة عزيزة كيف كنتي و لا نفرشخوا الرمانة هههههه رجعي لصوابك هذي نصيحة او عالاقل خلي عليك الشعب و ناس لي تحب ملكها و تقبطي الى بغيتي بالملك و الحاشية و الأعوان ما كاين لي يلومك ايوا خليتك على خير و فكري في كلامي

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.